بوابة الوفد:
2024-09-13@21:30:41 GMT

اتصال تطلق النسخة الأولى من Scale Up Connect2024

تاريخ النشر: 28th, August 2024 GMT

أعلنت جمعية اتصال عن انطلاق النسخة الأولى من EiTESAL Scale Up Connect 2024 بمشاركة عشرات الشركات المصرية، والذي عُقد في المعسكر اليوناني الغربي بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر.
 

قال الدكتور محمد شديد، المدير التنفيذي لجمعية اتصال، إن برنامج ScaleUp Connect تم تصميمه ليكون منصة رائدة للشركات الناشئة لعرض ابتكاراتها، والتفاعل مع قادة الصناعة، والحصول على فرصة للظهور على الساحة العالمية.

وأضاف: "مهمتنا هي تمكين الشركات التقنية الناشئة من خلال ربطها بالموارد، والإرشاد، والفرص التي تحتاجها لتوسيع أعمالها".


وتابع أننا نسعى لأن يصبح هذا الحدث ركيزة أساسية في الصناعة، مما يمهد الطريق لتجمعات دولية مستقبلية، حيث يُعقد بالشراكة الاستراتيجية مع المنظمة العالمية للابتكار والخدمات التكنولوجية "الويتسا"، حيث تمنح الشركات المشاركة في هذه المسابقة فرصة لعرض أنشطتها الإبداعية  علي المشاركين في القمة العالمية لتكنولوجيا المعلومات من خلال مسابقة كأس العالم لتكنولوجيا المعلومات لاجتذاب تمويلات ومستثمرين دوليين. ومن المقرر عقد هذه القمة في الفترة من 4-7 أكتوبر المقبل في أرمينيا.
من جانبه، أعرب المهندس طارق عبد المنعم، نائب رئيس منظمة الويتسا وممثل اتصال في هذا التجمع العالمي، عن سعادته بمشاركة مصر للمرة الأولى في هذا الحدث من خلال جمعية اتصال، التي نجحت في اجتذاب عشرات الشركات لهذا الحدث الهام، مؤكدًا أن هناك اثنتي عشرة شركة قد وصلت للمراحل النهائية، وسيتم الإعلان عن الشركتين الفائزتين لتمثيل الدولة المصرية في هذا الحدث العالمي بأرمينيا، والذي تشارك فيه حتى الآن 16 دولة حول العالم.
وأضاف أن من أبرز معالم حدث هذا العام هو مسابقة Scale Up، التي تمنح المشاركين فرصة التنافس على جوائز مرموقة من خلال تعاوننا مع التحالف العالمي للابتكار والتكنولوجيا والخدمات (WITSA)، حيث يوفر هذا الحدث العالمي فرصًا لا مثيل لها للظهور، والتمويل، والتواصل مع أبرز اللاعبين في الصناعة. وستغطي هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" نفقات السفر للمشاركة في هذه المسابقة.
وتابع عبد المنعم أن هذا الحدث سيمكن الشركات الفائزة من التواصل مع قادة الصناعة، والتفاعل مع شخصيات رئيسية في صناعة التكنولوجيا، والمسؤولين الحكوميين، والمستثمرين المحتملين الذين يتطلعون لاكتشاف ودعم المواهب الناشئة. بالإضافة إلى فتح فرص التعلم والنمو من خلال المشاركة في ورش العمل، والمناقشات الجماعية، وجلسات الإرشاد المصممة لتقديم رؤى واستراتيجيات عملية لزيادة أنشطة الشركات وتوسيع أعمالها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هذا الحدث من خلال

إقرأ أيضاً:

مهند المسماري.. صائد الألقاب في «كرة القدم الإلكترونية»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة دبي تُجهز فرنسا والسعودية وتركمانستان لـ «مونديال الصالات» شباب الأهلي يطمئن على «العمق»!

فرض مهند المسماري، لاعب نادي شباب الأهلي، اسمه مجدداً على منصات التتويج في «كرة القدم الإلكترونية»، بعدما توج بطلاً لمنافسات النسخة الأولى من كأس الإمارات لكرة القدم الإلكترونية التي نظمها اتحاد الرياضات الإلكترونية في الشارقة، بفوزه في النهائي على منافسه علي محمد لاعب نادي عجمان 5-1. 
واستحق المسماري وصف «صائد الألقاب»، حيث يحمل في سجله تمثيل الإمارات في نهائيات كأس العالم الإلكترونية 2022، والتتويج بلقب ببطولة دوري رابطة المحترفين الإماراتية الإلكتروني 2023 بقميص ناديه السابق عجمان، ووصافة النسخة الرابعة من ذات البطولة في 2024 خلف أحمد السويدي، ممثل نادي النصر.
وشهدت النسخة الأولى من كأس الإمارات لكرة القدم الإلكترونية 2024، مشاركة 32 لاعباً من 16 نادياً، وحفلت مواجهات المنافسة بالقوة والإثارة في نصف النهائي الذي سجل تفوق محمد بهاتي على علي الحمادي لاعب خورفكان بنتيجة 3-1، وفي المباراة الثانية تغلب مهند المسماري على عبد الله المحمد لاعب الفجيرة بثلاثية نظيفة.
وتوج سعيد علي الطاهر، الأمين العام لاتحاد الرياضات الإلكترونية، مهند المسماري بطل النسخة الأولى، ومحمد بهاتي صاحب المركز الثاني وسط أجواء احتفالية، بحضور محمد المدني، رئيس لجنة كرة القدم الإلكترونية بالاتحاد.
وأعرب الطاهر عن سعادته بنجاح النسخة الأولى لكأس الإمارات لكرة القدم الإلكترونية، وبالمشاركة الواسعة من مختلف الأندية، مشيراً إلى أنه ستُقَيَّم المسابقة ودراسة مقترحات الأندية لتطويرها في النسخ المقبلة، وأكد الطاهر أن الاتحاد مستمر في إطلاق المزيد من المبادرات والمسابقات، لتطوير قطاع الألعاب الإلكترونية، واستقطاب المواهب.

مقالات مشابهة

  • «التنمية الأسرية» تطلق الدورة الأولى من ملتقى «الملهمون الصغار»
  • "شباب القادة" تطلق الحدث النهائي لمسابقة الأنشطة الطلابية.. السبت
  • «شباب القادة» تطلق الحدث النهائي لمسابقة الأنشطة الطلابية السبت
  • كلمة الرئيس السيسي خلال الحدث العالمي الافتراضي «نداء عالمي لقمة المستقبل»
  • احتفال مكبر بالشهر العالمي للتوعية بسرطان الدم بشاطئ جزيرة الذهب بالإسكندرية
  • مهند المسماري.. صائد الألقاب في «كرة القدم الإلكترونية»
  • «أبوظبي للزراعة» تطلق النسخة الثالثة من جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي
  • برلمانيون: تخفيف الأعباء الضريبية على الشركات خطوة مهمة لزيادة الإنتاج
  • انطلاق النسخة الرابعة من معرض عجمان للطوابع والعملات 2024
  • «إي فاينانس» تطلق منصة مصر الصناعية الرقمية بالتعاون مع «الصناعة»