كتبت - داليا الظنيني:

علق الشيخ محمد حشاد، شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء المصريين، على واقعة القارئ الشيخ سمير عنتر المثيرة للجدل، والذي رد على الهاتف خلال قراءته القرآن الكريم في عزاء بكفر الشيخ.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، والمذاع على قناة "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، إن نقابة القراء ستستدعي القارئ سمير عنتر للتحقيق في الواقعة، مؤكدًا أن لجنة القيم بالنقابة ستتخذ الإجراءات اللازمة في هذه الواقعة.

وأوضح أنه لا بد أن يكون قارئ القرآن الكريم متوضئًا، وفي حالة خشوع وقرب من الله، قائلاً: "إن الإنسان عندما يقرأ القرآن الكريم لا يجب أن يشغل نفسه بأي شيء آخر."

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محمد حشاد سمير عنتر القرآن الكريم

إقرأ أيضاً:

تكريم 800 من حفظة القرآن الكريم في كفر طبلوها بالمنوفية

شهدت قرية كفر طبلوها التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية تكريم 800 متسابق من حفظة القرآن الكريم بمناسبة المولد النبوي الشريف، وسط حالة من الفرحة والبهجة التي ملأت المسجد الفارسي بحضور العشرات من الأهالي وأولياء الأمور للاحتفال مع أبنائهم بحفظ القرآن.

الجوائز المالية للمسابقة القرآنية 

وقال صبحي الديهي، أحد المنظمين، إن تلك المسابقة القرآنية تقام كل عام بمناسبة المولد النبوي الشريف، وتم تكريم حفظة القرآن الكريم من خلال منحهم «شهادة تقدير - مبلغ مالي - المصحف الشريف - 2 كشكول سلك - 2 قلم جاف»، مؤكدًا أن تكلفة المسابقة تجاوزت 100 ألف جنيه في سبيل تكريم حفظة القرآن الكريم ودعم وتشجيع النشء الصغير على حفظه.

مستويات المسابقة 

وتابع «الديهي» في تصريحات لـ «الوطن» أنه جرى توزيع جوائز المسابقة على حفظة القرآن الكريم من خلال تقسيمهم إلى 3 مراكز، حيث بلغ عدد الناجحين في المركز الثالث 440 متسابقًا، بينما بلغ عدد الناجحين في المركزين الأول والثاني 360 متسابقًا. وأشار إلى أن تلك المسابقة تهدف إلى تعزيز وتشجيع حفظ القرآن من قبل الأطفال والطلاب على مدار العام.

مقالات مشابهة

  • حميد النعيمي يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج “المسجد العامر” في عجمان
  • لماذا أثار برج إيفل جدلا سياسيا في فرنسا؟
  • حميد بن راشد يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج «المسجد العامر» في عجمان
  • حميد بن راشد يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج «المسجد العامر»
  • حميد بن راشد يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج “المسجد العامر” في عجمان
  • أونور تكشف هاتفها الجديد HONOR Magic V3 خلال حدث خاص في دبي
  • مفتي القدس يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريم
  • تكريم 800 من حفظة القرآن الكريم في كفر طبلوها بالمنوفية
  • الضحية نجل دبلوماسي سابق.. التفاصيل كاملة لـ جريمة الشيخ زايد
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم