في عيد ميلادها الـ 102، قرّرت مانيت بايلي أن تحتفل عبر القفز بالمظلة من طائرة على ارتفاع حوالي 7000 قدم، لتصبح بذلك أكبر لاعبة قفز بالمظلات في بريطانيا.

اعلان

يبدو أن بايلي ليس لديها أي خطط لجعل هذه الرياضة هواية منتظمة. فقد أشارت إلى أنها شعرت بالتوتر، مضيفةً: "يجب أن أعترف، في اللحظة الأخيرة أغلقت عيني، أشك في ما إذا كنت سأقوم بذلك مرة أخرى".

تجمّع أفراد عائلتها وأصدقاؤها لتهنئتها، وكانت حفيدة حفيدتها إيزابيل روبنسون من بين أولئك الذين هتفوا لها.

تقول روبنسون: "لقد كنت متوترة للغاية عندما صعدت، ولكن رؤيتها وهي تفعل ذلك كانت ملهمة للغاية وجعلتني عاطفية بعض الشيء. هي أثبتت حقًا أن العمر مجرد رقم".

Relatedبالفيديو: عودة منافسات القفز بالدرجات النارية "أكس 2021" للمرة الأولى منذ رفع إجراءات الإغلاق مسابقة القفز من جسر عال للغوص في مياه الدرين الأبيض في كوسوفوقفزة مذهلة: أرماند دوبلانتيس يحقق رقما قياسيا جديدا ويظفر بذهبية القفز بالزانة في أولمبياد باريس

تستخدم بايلي مغامرتها هذه لجمع الأموال لصالح الإسعاف الجوي في إيست أنغليان وجمعية أمراض الأعصاب الحركية وقاعة قرية بينهال.

وقد وصلت حتى الآن إلى أكثر من نصف هدفها البالغ 30,000 جنيه إسترليني.

لم يكن القفز بالمظلة مغامرتها الوحيدة، فقد احتفلت بعيد ميلادها المائة بقيادة سيارة فيراري في سيلفرستون.

تقول بايلي: "مهما حدث، لا تستسلم. لا تتخلى عن أي شيء حتى تُجبر على ذلك تماماً".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بريطانيا تنتظر ضوءا أخضر أمريكيا يسمح لأوكرانيا باستخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب عمق روسيا كير ستارمر.. من أسرة متواضعة إلى رئاسة الحكومة قريبا في بريطانيا بريطانيا على عتبة تحول سياسي كبير.. توقعات بفوز ساحق لحزب العمال بعد غياب 14 عاما مغامرات بريطانيا رياضة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next نتنياهو: إعادة الرهائن تتطلب وجودنا العسكري على الأرض والبيت الأبيض يتحدث عن هجوم إيراني وشيك يعرض الآن Next الاحتجاجات مستمرة في الهند ضد اغتصاب وقتل طبيبة.. والشرطة تُطلق الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين يعرض الآن Next المحكمة الإدارية تقلب أوراق قيس سعيد: عبد اللطيف المكي يعود للسباق الرئاسي بعد إلغاء قرار رفض ترشحه يعرض الآن Next الحرب تطاردهم والمجاعة تنتظرهم: معاناة اللاجئين السودانيين في تشاد تتفاقم يعرض الآن Next تجدد الخلاف بين روسيا وفرنسا بعد تمديد احتجاز الرئيس التنفيذي لتليغرام: 12 تهمة وراء الاعتقال اعلانالاكثر قراءة طبع جواز السفر في منطقة الشنغن سيصبح من الماضي قريبا ملايين الحجاج الشيعة يزورون كربلاء لإحياء ذكرى "أربعينية الحسين" وسط تحديات أمنية جمة ضريح النبي أيوب: من بين الأماكن السياحية الأكثر زيارة في صلالة بسلطنة عمان أوكرانيا تستخدم قنابل انزلاقية أمريكية دقيقة في منطقة كورسك الروسية وتستعيد بعض الأراضي في خاركيف الرهينة السابقة نوعا أرغماني: عناصر القسام لم يضربوني بل أصبت في انهيار حائط نتيجة غارة إسرائيلية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فرنسا غزة لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني جمهورية السودان فلاديمير بوتين روسيا إسرائيل بكين الهند ماليزيا فلسطين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: فرنسا غزة لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني جمهورية السودان فلاديمير بوتين فرنسا غزة لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني جمهورية السودان فلاديمير بوتين مغامرات بريطانيا رياضة فرنسا غزة لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني جمهورية السودان فلاديمير بوتين روسيا إسرائيل بكين الهند ماليزيا فلسطين السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

بعد دول الخليج.. بريطانيا تحدد تواريخ تطبيق التصريح الإلكتروني للسفر على الأوروبيين

أعلنت وزارة الداخلية البريطانية عن تفاصيل جديدة بشأن نظام التصريح الإلكتروني للسفر (ETA)، الذي سيطبق قريبًا على الزوار من أوروبا وأستراليا والولايات المتحدة وكندا، ويأتي هذا النظام كجزء من خطط المملكة المتحدة لتحويل حدودها إلى نظام رقمي بالكامل بحلول عام 2025.

اعلان

مواعيد بدء التطبيق

بدأت وزارة الداخلية بتطبيق نظام الـ ETA في نوفمبر 2023 على مواطني البحرين والأردن والكويت وعمان وقطر والسعودية والإمارات العربية المتحدة، وقد تم تحديد مواعيد تطبيق النظام على الجنسيات الأخرى، بما في ذلك الأوروبيين.

كان الزائرون من قطر أول من تمكنوا من التقدم بطلب للحصول على برنامج ETA الجديد في المملكة المتحدة، والذي يبدأ في 15 نوفمبر 2023.

Relatedبعد تعليق قاعدة التأشيرة الجديدة.. استئناف التجارة عند المعابر الحدودية بين باكستان وأفغانستانزعيم حزب الشعب الأوروبي ينتقد قرار المجر تخفيف قيود التأشيرة على الروس

وكان الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي والأردن المجموعة التالية من فبراير 2024.

وفي الوقت نفسه، سيُطلب من الأوروبيين الحصول على ETA للسفر اعتبارًا من 2 أبريل 2025، مع فتح باب تقديم الطلبات في مارس.

في السابق، كان بإمكان مواطني البحرين، والكويت، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة التقدم بطلب للحصول على إعفاء من التأشيرة الإلكترونية (EVW) لمرة واحدة بدلاً من التأشيرة لدخول المملكة المتحدة. كانت هذه التكلفة 30 جنيهًا إسترلينيًا (34.30 يورو) وكانت صالحة لمدة تصل إلى ستة أشهر.

كيفية التقديم

عند بدء تطبيق النظام في بلدك، يتعين على الزوار ملء نموذج طلب عبر الإنترنت للحصول على إذن دخول المملكة المتحدة. يمكن لمعظم الزوار التقديم باستخدام تطبيق مخصص، مع توقع الحصول على قرار سريع بشأن طلباتهم، يتطلب التقديم جواز سفر بيومتري ساري من دولة مؤهل مع  تفاصيل السفر إضافة إلى عنوان بريد إلكتروني  بطاقة ائتمان أو خصم مع ضرورة الإجابة على مجموعة من الأسئلة المتعلقة بالملاءمة.

تبلغ رسوم الطلب 10 جنيهات إسترلينية (حوالي 11.66 يورو)، وينصح بتقديم الطلب قبل بضعة أيام من الرحلة المخطط لها، حيث يتم منح الموافقة عادةً خلال 72 ساعة.

التأشيرات ودخول المملكة المتحدة

على الرغم من أن الـ ETA ليس تأشيرة، إلا أنه يمنح إذنًا لدخول البلاد. مع أنّ جميع الزوار الذين لا يحتاجون حاليًا إلى تأشيرة يجب عليهم الحصول على ETA قبل السفر، بما في ذلك المواطنين الأمريكيين والكنديين والأستراليين والأوروبيين، حتى للزيارات القصيرة.

إذا لم يتم تقديم الطلب قبل السفر، قد يتعرض المسافرون لغرامة في حين  لن يحتاج حاملو جوازات السفر البريطانية والإيرلندية إلى ETA.

أهداف النظام الجديد

يعتبر نظام الـ ETA جزءًا من خطة المملكة المتحدة لرقمنة حدودها في المطارات بحلول نهاية عام  2025 و يهدف النظام إلى تقليل الطوابير عند الحدود، مما يساعد على تسريع الرحلات المشروعة إلى المملكة المتحدة.

Relatedاكتشاف ممر سري يعود إلى زمن شكسبير في أقدم مسرح بالمملكة المتحدةرئيس الوزراء البريطاني: المملكة المتحدة لن تقبل عودة طالبي اللجوء من أيرلندا

تشير التقارير إلى أن التكنولوجيا المستخدمة في التعرف على الوجه قد تسهم في إنشاء "ممرات بدون تلامس"، مما يتطلب من المسافرين الدوليين تقديم تفاصيل بيومترية، مثل صور وجوههم، من خلال نظام الـ ETA الجديد قبل السفر.

تسعى الحكومة البريطانية من خلال هذا النظام إلى تحسين تجربة السفر وتعزيز الأمن في الوقت نفسه.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إزالة الحواجز.. الاتحاد الأوروبي يقترح اتفاقية لتنقل الشباب مع المملكة المتحدة بعد بريكست لمواجهة "التحديات المعاصرة" .. اتفاقية جديدة للتعاون الدفاعي والأمني بين أستراليا والمملكة المتحدة ارتفاع البطالة في المملكة المتحدة في ظل زيادة معدلات التضخم المملكة المتحدة أوروبا تأشيرة رقمية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next في اليوم الـ341 للحرب: نتنياهو قلق من جبهة جديدة على حدود الأردن ويؤكد سعيه لتأمين الحدود الشرقية يعرض الآن Next ذكرى 11 سبتمبر توحد الخصوم السياسيين: بايدن وترامب وهاريس في لحظة وطنية يعرض الآن Next في أول زيارة خارجية له.. بزشكيان من بغداد: التعاون الأمني مع العراق ضروري للتصدي لتهديدات الأعداء يعرض الآن Next البرلمان الإسباني يُوافق على طلب الاعتراف بإدموندو غونزاليس رئيساً لفنزويلا يعرض الآن Next في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية اعلانالاكثر قراءة حب وجنس في فيلم" لوف" الهيئة المستقلة للانتخابات في الأردن تعلن فوز حزب جبهة العمل الإسلامي بـ31 مقعدًا إيطاليا.. جدل سياسي حول مقترح جديد لإصلاح قانون الجنسية ألمانيا ترفع أسوارها أمام الجيران الأوروبيين: خطوات صارمة ضد الهجرة غير الشرعية على حدودها التسعة وفاة المتهم بحرق العداءة الأوغندية ريبيكا تشيبتيجي بعد إصابته بحروق قاتلة خلال الهجوم اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الحرب في أوكرانيا قصف روسيا المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي غزة كامالا هاريس فلاديمير بوتين دونالد ترامب إسبانيا الصين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • روسيا: لا نية لقطع العلاقات مع بريطانيا
  • وفاة أكبر معمرة إسبانية عن عمر ناهز الـ114 عاما.. احتفلت بعيد ميلادها قبل أشهر
  • رغم الحرب والعقوبات.. روسيا تحتفظ بمكانتها كثاني أكبر مورد للغاز إلى أوروبا
  • شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر
  • بريطانيا وفرنسا تنتظران موافقة بايدن لإطلاق أوكرانيا صواريخ بعيدة المدى على روسيا
  • "بنك القاهرة" مشاركاً في فعاليات الشمول المالي احتفالاً بعيد الفلاح
  • روسيا تهدد ضمنياً بـ "إغراق" بريطانيا
  • بعد دول الخليج.. بريطانيا تحدد تواريخ تطبيق التصريح الإلكتروني للسفر على الأوروبيين
  • نشاط مكثف في الكنيسة القبطية احتفالا بعيد النيروز
  • وعد البحري تخوض مغامرة في أدغال أفريقيا مع المخرجة بتول عرفة