الرياض – هاني البشر
تنطلق غدًا الأربعاء الموافق 28 أغسطس، مباريات الجولة الثانية من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات 2024-2025 على ملعب الأول بارك بالرياض. ويواجه فريق أبوظبي الإماراتي فريق مياوادي من ميانمار عند الساعة 5:30 مساءً، فيما يلعب ممثل الوطن النصر أمام فريق يونغ إليفانتس من لاوس عند الساعة 9:30 مساءً.

وكان ممثل الوطن النصر قد حقق انتصارًا في الجولة الأولى على فريق مياوادي من ميانمار بثلاثة أهداف نظيفة، سجلت منها كلارا لوفانجا ثنائية، فيما سجلت مباركة محمد هدفا وحيدا، وتمكن فريق أبوظبي الإماراتي من تحقيق النقاط الثلاث بعد فوزه على يونغ إليفانتس. الجدير بالذكر أن ممثل الوطن النصر يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن فريق أبوظبي الإماراتي، الذي يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط، وفي المركز الثالث يحل فريق يونغ إليفانتس من لاوس بدون نقاط وبفارق الأهداف عن فريق مياوادي من مينمار الذي يحتل المركز الأخير.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: النصر دوري أبطال آسيا للسيدات

إقرأ أيضاً:

أندية الإمارات.. أسبوع حافل بالمواجهات الكروية في آسيا

تستهل الأندية ممثلة كرة القدم الإماراتية مشاركاتها في البطولات الآسيوية الأسبوع المقبل، الذي يشهد إقامة 4 مباريات في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، وأبطال آسيا 2.

يشارك ناديا العين والوصل في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في حين يشارك ناديا شباب الأهلي والشارقة في بطولة دوري أبطال آسيا 2، وذلك وفق التعديلات التي أجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على بطولاته وتقسيمهم إلى 3 بطولات.

اشتر تذكرتك الان! ????️????
TICKETS ON SALE NOW

العيـن vs السـد القطري#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة - الجولة الأولى
????️ استاد هزاع بن زايد
????️ الاثنين 16/09/2024
???? 8:00 مساءً

???? https://t.co/mPVYv0NgCB pic.twitter.com/rekCN8Nsey

— نادي العين (@alainfcae) September 12, 2024

ويخوض كل فريق في هذه المرحلة من "أبطال النخبة" 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه، في مواجهة 8 أندية مختلفة.

ويستهل فريق العين حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، مشواره في بطولة النخبة على ملعبه بإستاد هزاع بن زايد، 16 سبتمبر (أيلول) بمواجهة فريق السد القطري.

ويحل فريق الوصل بطل دوري أدنوك للمحترفين الموسم الماضي، ضيفاً على باختاكور الأوزباكستاني، 17 سبتمبر (أيلول)، ضمن ذات البطولة.

وفي "أبطال آسيا 2" ستقام منافسات دور المجموعات بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين، في الفترة من 17 سبتمبر (أيلول) إلى 5 ديسمبر (كانون الأول)، ويتنافس 16 فريقا في غرب القارة في 4 مجموعات، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الـ16، الذي تقام منافساته في فبراير (شباط) 2025.

وفي المجموعة الثالثة، يحل الشارقة ضيفاً على فريق استقلال دوشنبه من طاجيكستان، 17 سبتمبر (أيلول)، في حين يستضيف شباب الأهلي في المجموعة الرابعة فريق الحسين آربد الأردني على أرضه، 18 سبتمبر (أيلول).

مقالات مشابهة

  • بعد رفض اللعب في كربلاء.. تغيير ملعب مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا
  • بمشاركة طارق حامد..ضمك يواجه الأخدود بحثاً عن أول انتصار في دوري روشن
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق اليوم في أبوظبي
  • «فيراري أبوظبي» تستضيف أول سباق جري للسيدات
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول
  • أندية الإمارات.. أسبوع حافل بالمواجهات الكروية في آسيا
  • كركوك تستضيف دوري كرة اليد الممتاز للسيدات
  • غدا.. منتخب الشباب يواجه نظيره السعودي وديا في ابها
  • في الجولة الثالثة من دوري روشن.. كلاسيكو مرتقب بين النصر والأهلي.. والهلال يواجه الرياض
  • نيمار يقود قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا