الوطن:
2024-09-13@21:31:27 GMT

عاجل.. رد حاسم من رمضان صبحي على الانتقال إلى الزمالك

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

عاجل.. رد حاسم من رمضان صبحي على الانتقال إلى الزمالك

حسم رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، موقفه من الانتقال إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد، بعدما تلقى اللاعب اتصالات من بعض المُقربين من مجلس القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

رد حاسم من رمضان صبحي على الانتقال إلى الزمالك

 وقال مصدر مُقرب من رمضان صبحي، في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «رمضان صبحي، تلقى اتصالات من قبل بعض المُقربين من إدارة نادي الزمالك، والذي سبق له تولي منصب عضو مجلس إدارة الأبيض، من أجل معرفة موقفه من الانتقال إلى الزمالك، مع مطلع الموسم الجديد».

وأضاف المصدر: «رمضان صبحي، رد على مفاوضات الزمالك، بأنه يمتلك عقدا ما زال ممتدا مع بيراميدز، ولن يستطيع الرد بشأن الموافقة أو الرفض إلا بعد تفاوض الزمالك أولاً مع إدارة ناديه، وحال موافقتهم سيتم دراسة الأمر قبل اتخاذ قراره النهائي».

يذكر أن رمضان صبحي، وأحد من أهم لاعبي نادي بيراميدز، الذي يعد أبرز اللاعبين الذي يأمل الزمالك في التعاقد معه، بعدما تم ربط أسم اللاعب بمفاوضات الزمالك مع كل ميركاتو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رمضان صبحي نادي الزمالك الانتقال إلى الزمالک رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل

نواف السالم

أثار رئيس نادي الزمالك الأسبق، ممدوح عباس، غضب جماهير الفريق، بعد نشره تغريدة عن صفقات الفريق الصيفية.

وقال عباس، إنه أجرى اتصالا هاتفيًا بعضو مجلس الإدارة،أحمد سليمان، بشأن صفقات نادي الزمالك الصيفية.

وكتب عباس عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” تغريدة قال فيها: “أيقظني بالأمس ما بعد منتصف الليل الكابتن أحمد سليمان، و طمأنني على صفقات الزمالك، وأن الزمالك جاهز لما هو آت من ارتباطات، فشكرته، هذا الرجل الذي يمتلك قلب طفل وأنا أحبه”.

وأثارت هذه التغريدة غضب جمهور الزمالك، والذي اتهم مجلس الإدارة، بفشله في إنهاء صفقات كبيرة، وكانت ستكون بمبالغ ضئيلة خاصة وأنها كانت ستكون صفقات انتقال حر.

وفشل الزمالك في التعاقد مع الثلاثي أشرف بن شرقي وكريم البركاوي وأرون بوبيندزا، وجميعهم كانوا بدون أي عقود، ما كان سيسهل في انضمامهم إلى الفريق.

وعبّر عدد كبير من جماهير الزمالك عن غضبهم؛ بسبب تغريدة ممدوح عباس، خاصة وأن الفريق لم يسد النواقص خاصة في مركزي الوسط وقلب الدفاع، ومركز رأس الحربة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن مؤخرا تعاقده مع 4 صفقات لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، والذي يخوض فيه غمار منافسات الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والسوبر الأفريقي،  الكونفدرالية الأفريقية.

وتعاقد الزمالك مع كل من ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي المغربي محمود بنتايك، ومهاجم آيك السويدي الفلسطيني عمر فرج، وظهير أيسر إنبي محمد حمدي، جناح أحد البولندي كونراد ميشالاك .

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك
  • رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • المصري يواصل تدعيماته للموسم الجديد ويتعاقد مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم
  • المصري يعلن تعاقده مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يوضح سبب اختياره الانتقال إلى نيس
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك
  • صور .. رمضان صبحي يحتفل بتتويج بيراميدز بكأس مصر
  • تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي (صور)