قرر اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، إحالة المهندسين والفنيين المسئولين عن الإشراف والمتابعة لمنطقة تقسيم الطوبجي بنطاق حي غرب المنصورة للتحقيق بسبب تقصيرهم في عملهم وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المواطن الذي قام بالبناء المخالف لعدد من الأدوار ولم يلتزم بالترخيص الصادر له وقيود الارتفاع.

جاء ذلك عقب إزالة عدد من الأدوار المخالفة لأحد المواطنين بتقسيم الطوبجي واتضاح تقصير المسئولين من الحي عن هذه المنطقة في عملهم وعدم اتخاذ أي إجراءات أو الإبلاغ عن المخالفة.

وأكد المحافظ، على أنه لا تهاون مع أي شخص لا يحترم هيبة الدولة والقانون وسيتم محاسبة جميع المقصرين والمخالفين أي كان منصبهم، مُشيرًا إلي أن المرحلة الحالية تحتاج إلي تضافر الجميع وإخلاصهم في العمل.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أنه سيتم إزالة أي مخالفة فور حدوثها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالف والمقصرين في عملهم، مُشيرًا إلي أنه لا مكان بيننا لأي مقصر أو متخاذل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدقهلية محافظ الدقهلية أخبار محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

Meta تحد من المحتوى الانتحاري المخالف

يصادف شهر سبتمبر شهر منع الانتحار، وهو الوقت المناسب للتعرف على الأشخاص المتأثرين بالانتحار والأفكار الانتحارية، فضلاً عن أهمية العمل معًا لرفع مستوى الوعي واتخاذ خطوات وقائية. يهدف تعاون جديد إلى تحقيق هذا الأخير، حيث تتعاون Meta مع تحالف الصحة العقلية لإنشاء Thrive، وهو برنامج لتبادل الإشارات. يجب أن يسمح Thrive للشركات المشاركة بإرسال إشارات حول المحتوى الذي يركز على إيذاء النفس أو الانتحار إلى بعضها البعض، وبالتالي تحديد والتحقيق في نفس المنشورات أو المنشورات المماثلة بسهولة أكبر. انضمت Snap وTikTok إلى Meta كأعضاء مؤسسين.

سيعمل Thrive في البداية من خلال الشركات التي توفر هاشات (رموز تتوافق مع المحتوى المخالف). سيوفر كل منها معلومات حول الصورة أو الفيديو فقط ولا ينبغي أن يتضمن معلومات محددة حول المستخدمين أو الحساب. تقول Meta إنها ستعطي الأولوية للمحتوى الرسومي أو الذي يصور أو يروج للتحديات الفيروسية حول الانتحار أو إيذاء النفس.

أعلنت شركة Meta عن الخبر في بيان وشاركت أنها توفر البنية التحتية التقنية لشركة Thrive. كما أقرت الشركة، التي كانت بعيدة كل البعد عن كونها مثالاً ساطعًا في منع الضرر على موقعها، بالحاجة إلى التعاون بين الأنظمة الأساسية. وقالت أنتيجون ديفيس، نائبة رئيس السلامة العالمية في Meta: "لسوء الحظ، لا يقتصر هذا المحتوى على أي منصة واحدة - خاصة عندما يتعلق الأمر بالتحديات الفيروسية - ومن الضروري أن تعمل صناعة التكنولوجيا معًا للمساعدة في منع انتشاره".

سيشرف مدير Thrive، الدكتور دان ريدنبرج، على البرنامج، قائلاً: "يمثل دمج مشاركة الإشارات، إلى جانب التعاون بين الصناعات المختلفة وبإشراف وسيط مستقل ومحايد، تقدمًا كبيرًا في تعاون الصناعة والحماية العامة بشأن أزمة الصحة العامة العالمية المتمثلة في الانتحار وفي نهاية المطاف إنقاذ الأرواح".

في الولايات المتحدة، الخط الساخن الوطني للوقاية من الانتحار هو 1-800-273-8255 أو يمكنك ببساطة الاتصال بالرقم 988. يمكن الوصول إلى الخط الساخن للأزمات بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة HOME إلى 741741 (الولايات المتحدة)، أو 686868 (كندا)، أو 85258 (المملكة المتحدة). تحتفظ ويكيبيديا بقائمة بخطوط الأزمات للأشخاص خارج تلك البلدان.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ 3 حالات إزالة فورية على أرض زراعية بنجع حمادي
  • مصرع سيدة إثر انهيار سقف منزل بقرية كوم النور بالدقهلية
  • إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية
  • Meta تحد من المحتوى الانتحاري المخالف
  • إحالة المشرفين بقسم الغسيل الكلوي بالمعهد الطبي للتحقيق
  • لهذا السبب.. إحالة العاملين بقسم الغسيل الكلوي بمستشفى دمنهور للتحقيق
  • الرئيس السيسي يوجه بالتنفيذ الدقيق والمتابعة لحزمة التسهيلات الضريبية
  • محافظ الشرقية: إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 12 فدانا
  • بن صالح: هيئة الأوقاف ليس لها علاقة بإصدار الفتاوى والتدخل في مواقيت الأهلة
  • محافظ أسيوط: إزالة 24 حالة تعد على أراضي زراعية وأملاك دولة بعدة مراكز