محمد السعران

تنطلق غدًا الأربعاء الموافق 28 أغسطس، مباريات الجولة الثانية من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات 2024-2025 على ملعب الأول بارك بالرياض.

ويواجه فريق أبوظبي الإماراتي فريق مياوادي من ميانمار عند الساعة 5:30 مساءً، فيما يلعب ممثل الوطن النصر أمام فريق يونغ إليفانتس من لاوس عند الساعة 9:30 مساءً.

وكان ممثل الوطن النصر قد حقق انتصارًا في الجولة الأولى بثلاث أهداف نظيفة سجلت منها كلارا لوفانجا ثنائية، فيما سجلت مباركة محمد هدف وحيد، وتمكن فريق أبوظبي الإماراتي من تحقيق النقاط الثلاث بعد فوزه على يونغ إليفانتس.

الجدير بالذكر أن ممثل الوطن النصر يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن فريق أبوظبي الإماراتي الذي يحتل المركز الثاني بنفس عدد النقاط، وفي المركز الثالث يقع فريق يونغ إليفانتس من لاوس بدون نقاط وبفارق الأهداف عن فريق مياوادي من مينمار الذي يحتل المركز الأخير.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبطال آسيا للسيدات الجولة الثانية

إقرأ أيضاً:

"للمرة الثانية".. نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام فى استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض

 


 

أعلن الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط عن نجاح فريق طبي بمستشفى أسيوط العام للمرة الثانية على التوالي يسجل فريق الجراحين انجازا جديدا بالمستشفى وينجح في استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض يبلغ من العمر 70 عاما يعانى انسدادا مزمنا بالقولون مع نوبات من نزيف شرجى حاد وعقب وصولة للمستشفى وخضوعه للفحوصات الطبية اظهرت الفحوصات وجود ورم بنهاية القولون النازل والمستقيم ويبعد نحو 7 سم عن فتحة الشرج بالاضافة إلى اصابته عددا من الغدد الليمفاوية تصل لمستوى الغدد المجاورة لشريان الأورطى.

وعلي الفور قرر الفريق الطبي المكون من الدكتور كيرلس سرى اخصائي الجراحه والدكتور مينا عزت والدكتور مايكل ممدوح أطباء مقيمين والدكتورة شيماء ممدوح اخصائية تخدير وبمعاونة ايهاب اسعد وهاجر كريم من طاقم التمريض بعمل تدخل جراحى باستئصال راديكالي للورم والغدد الليمفاوية مع عمل فتحة براز جانبية  كولوستومى وبلغ وزن الورم 1 كجم

وأكد الدكتور أمجد يونس مدير مستشفى أسيوط العام على أن المريض في حالة جيدة ويتلقي الرعاية الكاملة داخل المستشفى موجهًا الشكر إلى الفريق الطبي المتميز علي هذا المجهود الرائع الذي يؤكد تميز مستشفى اسيوط العام في تقديمها للخدمة المتميزة والمتقدمة لجموع المرضي والمترددين عليها

مقالات مشابهة

  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على بالاو في أولمبياد الشطرنج
  • «فيراري أبوظبي» تستضيف أول سباق جري للسيدات
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول
  • انطلاق كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لكرة الطائرة للسيدات
  • «بيورهيلث» تكرِّم 121 مواطناً ومواطنة ضمن الدفعة الثانية من خريجي «مركز التطوير الإماراتي»
  • "للمرة الثانية".. نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام فى استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض
  • غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الثالثة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.. كلاسيكو النصر والأهلي
  • ترتيب مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة ل​كأس العالم 2026​