شاركت الفنانة إيمان العاصي، جمهورها ومتابعيها صورًا جديدة لها، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 


أحدث ظهور للفنانة إيمان العاصي

حيث ظهرت إيمان العاصي، وهي ترتدي توب باللون الأسود وبنطلون باللون الأسود، واعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامحها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها ليبرز مدى أنوثتها ورقتها.

إيمان العاصي


و كتبت إيمان على الصور: "نعمة" حيث انهالت التعليقات على الصور كما يلي: "الحب، بحبك يا إيمي، القمر منور أو ي، اجدع ممثلة والله، وغيرها من التعليقات الممزوجة بحب الجمهور للنجمة إيمان العاصي وأعمالها.

 

 

و الجدير بالذكر أن الفنانة إيمان العاصي، تستعد لطرح أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل عنوان "برغم القانون" خلال الشهر المقبل، حيث انتهى صناع العمل من تصوير البوسترات الدعائية بالتزامن مع عمليات التصوير التي تسير على قدم وساق لتجهيز أكبر عدد من الحلقات مع بدء العرض.

 


أبطال مسلسل "برغم القانون"


مسلسل "برغم القانون" يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كل من هانى عادل، محمد القس، حمزة العيلى، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

 

 

آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي

يذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث وتألقت خلاله بشخصية دلال، وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

 

أبطال مسلسل "جعفر العمدة"

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

تستعد الفنانة نيللي كريم في الفترة الحالية لتصوير مسلسها الجديد، الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم 2025، المكون من 15 حلقة.

تفاصيل مسلسل نيللي كريم 2025

 

ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة المكونة من 15 حلقة، من إخراج عبد العزيز النجار، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ولم يتم اختيار اسم المسلسل حتى الآن.

 احدث اعمال نيللي كريم 

 

ومن ناحية اخري، تشارك في فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج، تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال، الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

آخر أعمال نيللي كريم 

 

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو فيلم السرب، الذي شارك في بطولته أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد فهمي، أحمد حاتم، دياب، محمد فراج، صبا مبارك، محمود عبد المغني ومحمد ممدوح، ومن إخراج أحمد نادر جلال، مسرحية "السندباد" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، شيماء سيف، بيومي فؤاد وويزو، من إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف محمد زيزو ومحمود نبيل. 

وايضا شاركت في مسلسل "فراولة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا. جسدت فيه دور قارئة الفنجان "فراولة" التي تتغير حياتها من فتاة فقيرة إلى واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، حيث خاضت رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية. المسلسل كان من بطولة نيللي كريم إلى جانب نجوم آخرين مثل صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، وعلا رشدي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

 

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها