بوابة الوفد:
2024-09-13@21:27:37 GMT

شاهد.. Sonic the Hedgehog 3 يقدم شخصية شادو الكئيبة

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

كان أول فيلم من سلسلة Sonic the Hedgehog رائعًا بشكل مفاجئ (أكثر من Borderlands الرهيبة تمامًا أو Super Mario Bros. الآمنة للغاية)، وذلك بفضل السيناريو المضحك حقًا وظهور جيم كاري بشخصية دكتور روبوتنيك. وبعد تقديم شخصية Knuckles التي يؤديها الممثل إدريس إلبا في الفيلم الثاني (ومسلسله التلفزيوني الخاص على Paramount+)، سنرى الآن نظير سونيك الكئيب شادو في Sonic the Hedgehog 3.

بصوت الممثل كيانو ريفز، الذي يبدو وكأنه جون ويك الأكثر قلقًا في المقطع الدعائي، يتم تقديم شادو ككائن فضائي عاش مأساة ويسعى إلى الانتقام غير المحدد. (لكن مشكلته الحقيقية، كما سيخبرك محبو سلسلة Fast and Furious، هي افتقاره إلى #العائلة.)

بالنظر إلى المقطع الدعائي، يبدو Sonic the Hedgehog 3 بوضوح وكأنه الجزء الثالث في سلسلة أفلام. أصبح Sonic وKnuckles الآن صديقين عدوين اجتمعا معًا، إلى جانب Tails، لتشكيل فريق Sonic. ولكن عندما يواجهان غضب Shadow وعدميته، لم يكن أمامهما خيار سوى التعاون مع Robotnik لإسقاطه. شخصيًا، آمل فقط أن يقول Shadow في وقت ما، "سأحتاج إلى مسدس".

يُعرض Sonic the Hedgehog 3 في دور العرض في 20 ديسمبر.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وفاة الممثل الأمريكي تشاد ماكوين نجم ذا كاراتيه كيد

كاليفورنيا "د.ب.أ": توفي الممثل الأمريكي تشاد ماكوين، نجل الممثل الراحل ستيف ماكوين وأحد أبطال فيلم "ذا كاراتيه كيد"، في كاليفورنيا، عن عمر 63 عاما.

وذكرت مجلة بيبول الأمريكية أن الممثل ومتسابق السيارات توفي يوم 11 سبتمبر في بالم سبرينجز. وأكدت عائلته وفاته في اليوم التالي عبر بيان نشر على حسابات إنستجرام الخاصة بتشاد وستيف.

وجاء في بيان من زوجته، جياني، وابنيهما:"بقلوب مثقلة، نعلن عن وفاة والدنا تشاد ماكوين".

واشتهر تشاد بدور "داتش" في فيلم "ذا كاراتيه كيد" انتاج عام 1984، وكرر دوره بعد عامين في الجزء الثاني من الفيلم. كما مثل في أفلام "ديث رينج" و"فايرباور" و"ريد لاين" قبل أن يترك صناعة السينما ليتابع سباق السيارات الرياضية بدءا من تسعينيات القرن الماضي. وظهر مرة أخيرة في فيلم " فول: ذا برايس أوف سايلانس" انتاج عام.2001 وتزوج تشاد عام 1993 من جياني جالبريث ورزقا لاحقا بكل من تشيز وماديسون.

وأضاف بيان العائلة:"رحلته الرائعة كأب محب لنا، إلى جانب التزامه الثابت بأمنا، تجسد حقا حياة مليئة بالحب والتفاني، شغفه بالسباقات لم يبرز فقط موهبته الاستثنائية، بل كان أيضا وسيلة لتكريم إرث والده، وهو شهادة على القيم التي غرست فيه".

وكان تشاد مقربا جدا من والده، الذي توفي بالسرطان عام 1980 عن 50 عاما.

مقالات مشابهة

  • لماذا تريد كييف استخدام صواريخ "ستورم شادو" في روسيا؟
  • سار على خطا والده.. وفاة الممثل تشاد ستيف ماكوين عن عمر 63 عاما
  • جمعة عتيقة: يبدو أن الحياة ترفض العودة لهذا البلد
  • وفاة الممثل الأمريكي تشاد ماكوين نجم ذا كاراتيه كيد
  • صواريخ ستورم شادو تنفد لدى الجيش الأوكراني
  • شاهد.. حسن أبو الروس يقدم الشكر لهؤلاء
  • روسيا تهدد ضمنياً بـ "إغراق" بريطانيا
  • بريطانيا تسمح لكييف بضرب روسيا بصواريخ "ستورم شادو"
  • فقد 34 كيلوغراماً من وزنه.. شاهد المصارع باتيستا
  • بايدن: يبدو أن مقتل المواطنة الأمريكية في الضفة الغربية كان عرضياً