شاركت الفنانة إليسا، مجموعة صور من كواليس حفلها الأخير، الذي أقامته يوم الخميس 8 أغسطس الماضي، في جدة بمشاركة الفنان رامي صبري، ضمن فعاليات موسم جدة.

ونشرت إليسا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صور من الكواليس، وعلقت: «الجانب الآخر من المسرح، جدة».

View this post on Instagram

A post shared by Elissa (@elissazkh)

آخر أعمال الفنانة إليسا

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة اللبنانية إليسا، طرحها أغنية «حظي من السماء»، بالتعاون مع المطرب أحمد سعد، عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب، خلال استضافتها في برنامج بيت السعد.

أغنية «حظي من السما»، من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

وتتضمن كلمات أغنية حظي من السماء لـ أحمد سعد وإليسا الآتي: «الدنيا راقت لي أول ما عينيك ضحكت لي، مبسوطة إن أنت معايا ودي أجمل حاجة حصلت لي، الدنيا خادتني بس انت عينيكي خطفتني، مش فارقه الدنيا معايا وأنا جمبك ايه الي ناقصني».

اقرأ أيضاًتصل لـ1400 ريال.. أسعار تذاكر وشروط حفل إليسا ورامي صبري في جدة

إليسا تحيي حفلا في قبرص بهذا الموعد | تفاصيل

بالتعاون مع إليسا.. أحمد سعد يطرح «حظي من السما» | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إليسا الفنانة إليسا اليسا حفل اليسا حفل إليسا جديد إليسا حفل إليسا ورامي صبري في جدة حفل إليسا في جدة حظی من

إقرأ أيضاً:

وزارة الثقافة تشارك في الدورة الرابعة عشرة لمهرجان المسرح الخليجي في الرياض

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد الشرقي يفتتح مدرسة الخط والزخرفة ومعرض «من وحي المخطوطات» «مكتبات الشارقة» تنظم النسخة السادسة من «معرض التخصصات»

تشارك وزارة الثقافة في الدورة الرابعة عشرة من فعاليات مهرجان المسرح الخليجي، الذي يقام هذا العام في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 10 وحتى 17 سبتمبر، بحضور مجموعة كبيرة من المسرحيين والفنانين والنقاد من مختلف الدول الخليجية والعربية.
ويمثل دولة الإمارات في المهرجان مسرح أم القيوين الوطني الذي سيقدم العمل المسرحي «أشوفك» يوم 12 سبتمبر، تأليف إسماعيل عبدالله، وإخراج حسن رجب، وبطولة الفنانين سعيد سالم، وإبراهيم أستادي، وسيف عدران، وبدور الساعي، ودلال الشرايبي وآخرين، حيث تدور أحداث المسرحية المستلهمة من قصة تاريخية وقعت في خمسينيات القرن الماضي حول «جرناس» الحارس الليلي الذي يقوم بدوره الفنان سعيد سالم، في عرض يمزج بين الدراما الوطنية، والتراجيديا التاريخية، والكوميديا الاجتماعية خلال فترة الاستعمار الإنجليزي في الخليج العربي، حيث حاول الاستعمار طمس ثقافة الشعوب المحتلة ليؤدي إلى ثقافة جديدة.
وإلى جانب العرض المسرحي، تشارك الوزارة في المهرجان، عبر جناح خاص للدولة، تستعرض فيه 75 عنواناً يتناول تاريخ الحركة المسرحية في دولة الإمارات، إضافةً إلى التعريف بدور الوزارة واهتمامها بدعم الفنون الأدائية والمسرح، وقد اختار المهرجان الفنان الإماراتي أحمد الجسمي ليكون الشخصية الإماراتية المكرمة؛ نظراً لتاريخه المسرحي العريق وما قدمه من إنجازات مسرحية يشهد لها على الصعيدين الخليجي والعربي.
ويسعى المهرجان هذا العام لتقديم مجموعة من الفعاليات التي تتنوع ما بين العروض المسرحية من دول مجلس التعاون الخليجي بواقع ستة عروض، وسلسلة من الندوات العلمية، والجلسات النقدية، وورش العمل الفنية، والتدريبية، وتنظيم العديد من المعارض الفنية المتنوعة.
يُذكر أن مهرجان المسرح الخليجي انطلق في دورته الأولى في دولة الكويت عام 1988 ويعد أبرز تجمع ثقافي مسرحي خليجي. يجري تنظيمه كل عامين باستضافةٍ دورية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ويتيح فرصة تقديم عروض مسرحية متعددة تصاحبها مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية، التي تمثل أساساً للتعارف وتبادل الخبرات والمعارف لإثراء الحركة المسرحية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وفتح المجال أمام الفنانين لعرض أعمالهم الجديدة.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي
  • درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا
  • وزارة الثقافة تشارك في الدورة الرابعة عشرة لمهرجان المسرح الخليجي في الرياض
  • عُمان تشارك في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي بالرياض
  • أية عبدالله تطرح أغنية جديدة "سمعني كمان" بإيقاع المقسوم
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور