أفاد مراسل “القاهرة الإخبارية” بسقوط شهداء ومصابون إثر قصف إسرائيلي استهدف منازل مدنيين بحي تل الهوى جنوب غرب غزة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

وأوضح مراسل “القاهرة الإخبارية” بسقوط شهيدة ومصابون في قصف إسرائيلي استهدف المناطق الغربية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وفي وقت سابق، أفادت “القاهرة الإخبارية” في نبا عاجل لها، عن مقتل جندي بجيش الاحتلال وإصابة آخر بجروح خطيرة خلال المعارك في قطاع غزة اليوم.

وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل جندي من سلاح البحرية خلال الهجوم الذي نفذه حزب الله في وقت سابق اليوم.

وأوضح الجيش - في بيان أوردته قناة I24 الاخبارية - أن الجندي كان على ظهر زورق حربي قبالة نهاريا وقتل نتيجة سقوط شظايا خلال اعتراض صاروخ .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة تل الهوى حي تل الهوى قصف إسرائيلي القاهرة الإخبارية القاهرة الإخباریة

إقرأ أيضاً:

3 شهداء في استهداف إسرائيلي لمنزل بمخيم النصيرات

13/9/2024مقاطع حول هذه القصةقوات الاحتلال تنسحب بشكل جزئي من مخيم طولكرم وتخلف دمارا واسعاplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 57 seconds 01:57شهداء وجرحى في استهداف منزل بمخيم جبالياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 37 seconds 02:37تداعيات "طوفان الأقصى" على المؤسستين العسكرية والأمنية في إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 18 seconds 04:18هجوم إسرائيلي على مصياف السورية.. ما تفاصيله وماذا استهدف؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 14 seconds 02:14شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي استهدف منزلا بحي الشجاعية في غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 08 seconds 02:08قوات الاحتلال تهدم 3 منازل ومنشآت تجارية جنوب الضفة الغربيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 51 seconds 01:51الجزيرة ترصد اليوم الأخير من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بقطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 09 minutes 08 seconds 09:08من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: إصابات في قصف إسرائيلي استهدف وسط خان يونس جنوبي غزة
  • القاهرة الإخبارية: استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي بمخيم النصيرات
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: تواصل الغارات الإسرائيلية المكثفة على قطاع غزة
  • 3 شهداء في استهداف إسرائيلي لمنزل بمخيم النصيرات
  • شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي استهدف منزلا بحي الشجاعية في غزة
  • عاجل - شهداء ومصابون بقصف الاحتلال منزلا بمخيم جباليا بغزة
  • 9 شهداء ومصابون جراء قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات
  • «القاهرة الإخبارية»: شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بخان يونس
  • شهداء وجرحى باستهداف الاحتلال منازل مأهولة في خان يونس وجباليا
  • 5 شهداء في قصف جوي إسرائيلي استهدف مواطنين في طوباس