تنظم مؤسسة حياة كريمة لليوم الثالث على التوالي، تدريبا نظريا لمشروع «سكر البيوت»، لتمكين السيدات المعيلات في مرحلته الثانية.

دراسات الجدوى التسويقية لصناعة الحلويات

أوضحت حياة كريمة عبر الصفحة الرسمية على «فيسبوك»، أن تدريب اليوم، تضمن عددا من التدريبات الخاصة بدراسات الجدوى التسويقية لصناعة الحلويات، إضافة إلى طريقة تحديد التكلفة والعائد المتوقع، والتخطيط للنجاح المالي بطريقة علمية ومحسوبة.

مهارات التسويق الإلكتروني

أضافت المؤسسة أن التدريب شمل أيضا زيادة مهارات السيدات في التسويق الإلكتروني، وطريقة استهداف أكبر عدد ممكن من العملاء عبر الإنترنت، واستخدام المنصات الرقمية لتحقيق أعلى مبيعات، إلى جانب تناول مهارات البيع واختيار الأسواق والتي كان لها النصيب الأكبر من التدريب، الذي تناول آلية اختيار الأسواق المناسبة للمشروع بذكاء وفعالية.

ووجهت مؤسسة حياة كريمة الشكر للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لتوفيرها التدريب النظري للسيدات ضمن مشروع «سكر بيوت»، مؤكدة أن التدريب تضمن أساسيات المشروع الناجح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة تمكين المرأة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

العربية لحقوق الإنسان: حياة كريمة تؤكد صدق الدولة في بناء جمهورية جديدة

قال علاء شلبي، رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان، إن المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» تمكنت من تحقيق طفرة حضارية في الكثير من القرى الريفية المختلفة، وذلك بفضل المشروعات الكبيرة التي تعمل المؤسسة على إنشائها في القرى من أجل التخفيف عن الأهالي. 

شريان الحياة للأهالي 

وقال رئيس العربية لحقوق الإنسان في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن مؤسسة حياة كريمة تمثل شريان الحياة لآلاف من المواطنين في القرى والمحافظات الأكثر احتياجا، وتمكنت المؤسسة من منحهم الحياة التي حرموا منها لسنوات طويلة.

حياة كريمة في ظل الجمهورية الجديدة 

وأكد أن مؤسسة حياة كريمة تمثل المشروع القومي الأهم للدولة المصرية، موضحا: «إن مشروع حياة كريمة هو واحد من أهم المشروعات القومية التي تستثمر فيها الدولة المصرية، وهذا المشروع يؤكد صدق نية الدولة المصرية في بناء جمهورية جديدة تقوم على الحقوق والحريات». 

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة تستعرض تقريرا مفصلا عن إنجازات المؤسسة خلال العام
  • وزير التعليم: نبذل قصارى جهدنا لتنفيذ مستهدفات مشروع حياة كريمة
  • وزير التعليم يبحث مع مؤسسة "حياة كريمة" تعزيز أوجه التعاون بين الوزارة والمؤسسة
  • حياة كريمة تستكمل فاعليات مطبخ الكرم في العريش (صور)
  • وزير التربية والتعليم يبحث مع مؤسسة «حياة كريمة» تعزيز أوجه التعاون
  • وزير التربية والتعليم يبحث التعاون مع مؤسسة "حياة كريمة"
  • مفوضية الانتخابات تختتم المرحلة الثانية من التدريب الانتخابي
  • محافظ قنا يُوجه بتسريع وتيرة العمل بمشروعات حياة كريمة
  • محافظ قنا يستعرض الموقف التنفيذي لعدد 1683 مشروع بالمرحلة الأولى لـ «حياة كريمة»
  • العربية لحقوق الإنسان: حياة كريمة تؤكد صدق الدولة في بناء جمهورية جديدة