بوابة الوفد:
2024-09-13@21:28:34 GMT

"الحب كله" يجمع حسام داغر وإلهام شاهين

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

حرص الفنان حسام داغر على الترويج لفيلمه "الحب كله"، والذى يصوره مع المخرج خالد الحجر الشهر المقبل، من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك.

 

وأكد حسام داغر فى تصريحات صحفية: الفيلم من بطولة الفنانة إلهام شاهين، ومجموعة من الفنانين، منهم مصطفى أبو سريع، رنا رئيس، تأليف سيد فؤاد الجناري.

 

من ناحية أخرى قال حسام داغر أن دوره في فيلم «أمير البحار» بطولة الفنان محمد هنيدي، والذي عُرض في عام 2009، حقق نجاحًا كبيراً.

 

دوري علم مع الناس 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «من العلمين» المذاع على قناة on، الذي يقدمه الإعلامي كريم كوجاك، من مدينة العلمين الجديدة،: «دوري علم مع الناس، وفى اختيارى للأدوار أقرأ الدور وبتناقش فيه مع المخرج والمؤلف، ومسلسل«ابن حلال» نجح بشكل كبير والجمهور اندمج معانا في الأحداث، وعن مشهد حرق الفنان محمود الجندى والذى قام بدور والدى في المسلسل رد الفنان الكبير على المنتقدين وقال دا زى بالونة اختبار».

 

وعن المشهد الكوميدي الذي كان على السفينة في البحر قائلا: «المشهد اللي كان مش كوميدي في فيلم» أمير البحار «ارتجلته.، حسيت إننا لو هزرنا هنبقى، بنستخف بالجزء الجد، في الفيلم، المشاعر كانت حقيقية، ده شخص بيخيروه لا، يعيش معاهم لا يرموه في البحر».

 

وأضاف: «بحب الدور يكون له تأثير من داخل الدراما وفى صلب الأحداث ويغرينى كممثل، لأنى بمثل علشان استمتع وليس كمهنة».

 

وكان حرص الفنان حسام داغر على نعي الفنان إسلام إبراهيم فى والدته الراحلة حيث كتب  حسام داغر، قائلا: “البقاء لله شد حيلك حبييي الله يرحمها ويصبرك”.

 

وكان أعلن الفنان حسام داغر عن شرائه غرفة نوم الفنانة الراحلة سامية جمال، حيث نشر صور غرفة النوم على حسابه بموقع فيس بوك وعلق: "أنا اشتريت غرفة نوم سامية جمال من مزاد أنتيكات".

 

وكان تلقى حسام داغر تكريمه من إدارة مهرجان المسرح العربي في الإسكندرية خلال دورته الرابعة، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان في مكتبة الإسكندرية، بال عرض أجزاء من أدوارهم للحضور.

 

وعبر الفنان حسام داغر عن سعادته بالتكريم في مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية، وذلك ضمن المكرمين في الدورة الرابعة الذي يقام تحت رعاية الدكتور غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، ورئاسة الدكتورة نبيلة حسن، والتي تحمل اسم النجم الكبير ماجد الكدواني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام داغر الفنان حسام داغر أعمال حسام داغر رسالة حسام داغر داغر حسام الفنان حسام داغر

إقرأ أيضاً:

”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة

”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة

مقالات مشابهة

  • إخماد الحريق الكبير الذي اندلع في مطمر برج حمود.. ياسين: سنقوم بفتح تحقيق
  • مظهر شاهين ومحمد أبو بكر.. كلبة خالد الصاوي تثير أزمة بين مشايخ الأزهر
  • في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟
  • تأثير قراءة القرآن في حياة المسلم: روحانية وإلهام
  • ”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة
  • مظهر شاهين يواسيه.. سرادق عزاء كلبة خالد الصاوي و سر علاقة الفنان بـ الكلاب
  • بصورة رومانسية.. هاني عادل يحتفل بعيد ميلاد زوجته: «حبك رزق من ربنا»
  • نجوم الأوبرا يتغنون بإبداعات جمال سلامة على المسرح الكبير 15 سبتمبر
  • خالد الصاوي يرثي كلبته بعبارات مؤثرة.. ومظهر شاهين يعلق
  • الحكومة في عيد الفلاح: نؤمن بالدور الكبير الذي يقوم به