صحيفة صدى:
2024-09-13@21:17:38 GMT

معجب يُقاضي نجمة راب شهيرة بسبب التنمر

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

معجب يُقاضي نجمة راب شهيرة بسبب التنمر

خاص

تواجه مغنية الراب الأميركية الشهيرة نيكي ميناج دعوى قضائية رفعها أحد معجبيها السابقين ، والذي زعم أنها أضرت بسمعته وتسببت له بخسائر مالية كبيرة .

وأوضح المعجب والذي يُدعى تامر بيك ، في تصريحات إعلامية ، أن المشكلة بدأت في عام 2017 وتحديداً في الفترة التي وصفت فيها ميناج بعض معجبيها بـ “الجواسيس الذين يحاولون تدمير حياتها المهنية”.

وبحسب الدعوى ، قامت ميناج بتوبيخ المعجب علناً خلال بث مباشر لها عبر حسابها على إنستغرام بحضور 100 ألف متابع .

وادعى بيك أيضاً أنه تعرض لهجوم جسدي من قبل زوج ميناج خلال دوري السوبر بول في عام 2020، بالإضافة إلى استخدام النجمة الشهيرة حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي للسخرية منه .

وفي سياق متصل ، كشف موقع «TMZ» أن المعجب رفع الدعوى القضائية المذكورة ضد ميناج أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة متهماً إياها بالتشهير ، وطالب بتعويض 5 ملايين دولار .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التنمر دعوى قضائية نيكي ميناج

إقرأ أيضاً:

بعد سرقتها في كندا.. العثور على صورة تشرشل الشهيرة "الأسد الهادر" في إيطاليا

كشفت الشرطة الكندية عن تطور بارز في قضية سرقة إحدى أبرز الصور الفوتوغرافية في القرن العشرين، حيث تم العثور في إيطاليا على النسخة الأصلية من الصورة الشهيرة لوينستون تشرشل المعروفة باسم "الأسد الهادر". وكانت هذه الصورة قد اختفت من كندا قبل عامين، وعودتها إلى الواجهة تشكل تحولا كبيرا في القضية.

اعلان

التقط المصور الكندي من أصل أرمني، يوسف كارش، هذه الصورة التي أصبحت الأكثر شهرة لتشرشل عام 1941، عندما كان رئيسًا لوزراء بريطانيا خلال الحرب العالمية الثانية وعمره 67 عامًا.

وقد أخذت الصورة بعد إلقاء تشرشل خطابه الشهير "بعض الدجاج وبعض العنق" (Some chicken, some neck) أمام البرلمان الكندي.

ألقاه تشرشل حينها، بعد أسبوعين من هجوم بيرل هاربر، وقد كان هذا الخطاب جزءًا من جولته في كندا حيث كان يهدف إلى تعزيز الروح المعنوية وزيادة الدعم البريطاني.

وأكدت شرطة أوتاوا، أن النسخة الأصلية المفقودة عُثر عليها في إيطاليا، وتبين أن شخصًا من مدينة جنوة اشترى الصورة في مزاد علني لدار سوذبيز دون علمه بأنها مسروقة.

وأضافت بأنّ محققي دائرة شرطة أوتاوا سيتوجهون إلى روما، إيطاليا، في وقت لاحق من هذا الشهر، "لاسترداد لوحة يوسف كرش للسير وينستون تشرشل، التي سُرقت من فندق فيرمونت شاتو لورييه في أوتاوا، أونتاريو، كندا".

ايقاف مشتبه به في أونتاريو

وفي سياق متصل، ألقت الشرطة الكندية القبض على رجل يبلغ من العمر 43 عامًا من بلدة باواسان في أونتاريو في 25 أبريل/نيسان الماضي، للاشتباه في تورطه بسرقة وبيع الصورة وقد ومثل المتهم أمام المحكمة في اليوم التالي ليواجه تهمًا تشمل التزوير والسرقة والاتجار وإلحاق الضرر بممتلكات الغير.

وكانت نسخة أصلية موقعة من الصورة قد أُهديت في عام 1998 إلى فندق فيرمونت شاتو لورييه في أوتاوا، حيث كان كارش يعيش مع زوجته إستريليتا.

وفي 19 أغسطس/آب 2022، اكتشف أحد موظفي الفندق أن الصورة الأصلية قد استُبدلت بنسخة مزورة.

وتتبعت الشرطة عملية السرقة إلى الفترة ما بين بداية 2021 و6 يناير/كانون الثاني 2022، خلال فترة الإغلاق بسبب جائحة كورونا في كندا.

Winston Churchill© The Estate of Yousuf Karsh

بعد ذلك، تم بيع الصورة في مزاد بلندن لمشترٍ إيطالي، وكلاهما لم يكن على علم بأن القطعة مسروقة، حسبما أفادت الشرطة. وتمكن المحققون الكنديون من تحديد هوية المشتري من خلال البحث في المصادر المفتوحة والمعلومات الواردة من الجمهور. ومن المقرر أن يسلِّم المشتري، الذي لم يُكشف عن هويته، الصورة إلى الشرطة الكندية في روما هذا الشهر.

Relatedغوغل سيحقق في اختفاء صورة "تشرشل" من محرك البحثسرقة مرحاض من ذهب خالص من قصر شهد مولد تشرشل.. وقيمة الغنيمة 5 ملايين دولار البيت الأبيض يستحضر تشرشل للرد على انتقادات لترامب "الأسد الهادر" الأشهر في القرن العشرين

تعتبر صورة "الأسد الهادر" من أكثر الصور شهرة في القرن العشرين وسبب انطلاق مسيرة كارش المهنية.

ظهرت الصورة على غلاف مجلة "لايف" عام 1945، وتعلق إحدى النسخ الأصلية على جدران غرفة رئيس مجلس العموم الكندي، كما تظهر على ورقة الخمسة جنيهات إسترليني الصادرة عن بنك إنجلترا عام 2016.

وتتميز صورة كارش الشهيرة بتعبير تشرشل الغاضب، والذي نتج عن انتزاع المصور سيجار رئيس الوزراء من يده قبل ثوانٍ من التقاط الصورة.

وقال كارش لاحقًا: "بحلول الوقت الذي عدت فيه إلى الكاميرا، بدا تشرشل عدوانيًا لدرجة أنه كان يمكن أن يلتهمني".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مراكش الحمراء مصدر إلهام لوحات وينستون تشرشل فيديو: لوحة "برج جامع الكتبية" التي أهداها تشرشل لروزفلت تعرض في مزاد لندني نصف قرن على رحيل وينستون تشرشل المملكة المتحدة كندا إيطاليا الصورة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next في اليوم الـ342 من الحرب: الجيش الإسرائيلي يعلن تدمير 80% من الأنفاق في فيلادلفيا وتفكيك لواء رفح يعرض الآن Next دعماً لكييف.. واشنطن تفرض عقوبات جديدة على روسيا وتُجري مشاوراتها مع الدول الغربية يعرض الآن Next من بيروت.. بوريل يدعو لإنهاء فوري للحرب في غزة ويؤكد أن الاتحاد الأوروبي يقف إلى جانب لبنان يعرض الآن Next آثار نادرة تسرق من المتحف الوطني في السودان والجماعات المسلحة في دائرة الاتهام يعرض الآن Next روسيا تعلن تحرير 10 بلدات في مقاطعة كورسك خلال 48 ساعة اعلانالاكثر قراءة الهيئة المستقلة للانتخابات في الأردن تعلن فوز حزب جبهة العمل الإسلامي بـ31 مقعدًا المناظرة الرئاسية الأميركية الأولى بين هاريس وترامب: حرب ضروس إليكم من فاز فيها في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية الكرملين: روسيا سترد على الضربات ضد أراضيها بالشكل المناسب على شواطئ ريو دي جانيرو.. البرازيل تكشف عن ولادة نجم جديد لكرة القدم الطائرة من فصيلة الكلاب! اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف فرنسا اعتداء إسرائيل فلاديمير بوتين احتجاجات قتل هولندا روسيا الصين ألمانيا إيطاليا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • مفاجأة غير متوقعة في جريمة مـقـتـل شاب حرقًا على يد مؤثرة شهيرة
  • كواليس أول لقاء بين مروة عبد الملك وشيكابالا بعد الأزمة الشهيرة
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • قاضي يحذر من كارثة تشطيرية تهدد القضاء اليمني بعد تعديلات حوثية
  • بعد سرقتها في كندا.. العثور على صورة تشرشل الشهيرة "الأسد الهادر" في إيطاليا
  • في يومه العالمي.. حياة كريمة تقدم نصائح لمواجهة التنمر (فيديو)
  • خالد سليم ينشر فيديو جديد برفقة زوجته.. ابنة إعلامية شهيرة 
  • ياسيمن صبري نجمة تلألأ بأحدث صيحات موضة خريف 2024
  • أستراليا تقترح وضع حد أدنى لعمر مستخدمي وسائل التواصل والخبراء يحذرون من العواقب
  • جوانا عريضة نجمة "مدرسة الروابي للبنات" تطلق أول كليباتها الغنائية "كاميرا" مع رجا عتقي