تواصل شركة تذكرتي الترويج للحفل الغنائي المقرر أن يحييه مطرب الراب الشهير ويجز، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسختة الثانية المقامة خلال هذه الفترة فى مدينة العلمين الجديدة والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة الموافق 30 أغسطس في حفل ختام المهرجان.

تذكرتي تواصل الترويج لحفل ويجز

وشاركت شركة تذكرتي بوستر الحفلة الرسمي عبر الصفحة الرسمية لها على موقع الصور الشهيرإنستجرام وعلقت عليها قائلة: «مشّي العالم على راحتك مع ويجز في مهرجان العلمين، معادنا مع ويجز يوم الجمعة الجاية 30 أغسطس، بمهرجان العلمين الجديدة 2024 احجز واستلم تذكرتك دلوقتي».

View this post on Instagram

A post shared by Tazkarti Events (@tazkartievents)

يذكر أن حفل ختام مهرجان العلمين فى دورته الثانية الذي سيحييه مطرب الراب ويجز سيشهد مفاجأت كثيرة وسيكون الحفل الغنائي الأضخم فى الفترة الأخيرة، والذي يأتى ضمن مجموعة من الحفلات التى تضمنها المهرجان والتى كان من بينها حفلات غنائية لكل من عمرو دياب ومحمد منير وكاظم الساهر وماجدة الرومى وكايروكي وغيرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ويجز اخبار ويجز مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. watch it تواصل الترويج لـ «إنترفيو» | فيديو

تواصل منصة watch it، الترويج لمسلسل انترفيو من بطولة النجمة رنا رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الأربعاء، وذلك استعدادا لانطلاقتها خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، شاركت watch it البرومو الدعائي لـ «إنترفيو» عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «The Match Maker تطبيق قدر ينفذ وجهة نظر مختلفة أو بديلة عن الحب وهي التوافق، اتفرج على أول حلقتين من مسلسل انترفيو من إنتاجات WATCH IT الأصلية، يُعرض حصريًا كل أربعاء 12 صباحاً».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

موعد عرض الحلقة الأولى لـ إنترفيو

ومن المقرر، أن يكون موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس اليوم الأربعاء 11 سبتمبر، على منصة WATCH IT، في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل.

تفاصيل مسلسل إنترفيو

تدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس ويشاركها بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

اقرأ أيضاً«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

بطولة رنا رئيس.. تفاصيل مسلسل «إنترفيو» وموعد عرضه على WATCH IT

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 4.. أحمد مكي يخطط لـ زواج أمينة خليل ونفادي

مقالات مشابهة

  • ٣٠ فرقة تشارك فى مهرجان سماع الدولى للإنشاد
  • 30 فرقة تشارك في مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى في دورته الـ 17
  • انطلاق أعمال “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3”
  • للمرة الرابعة.. مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة “جينيس”
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • الاستعدادات النهائية لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • قبل عرضه.. watch it تواصل الترويج لـ «إنترفيو» | فيديو
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة
  • انطلاق أعمال مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3
  • انطلاق أعمال “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3” في دبي