تشهد الأسواق الشعبية وشوادر ومحلات بيع الخضروات بمحافظة المنيا ، اليوم الخميس ، شبه إستقرار في اسعار البيع على مدار هذا الأسبوع ، خلال جولة الوفد بأسوق المحافظة ، حيث استقرت أسعار بيع البصل الأحمر والأصفر من 20 لــ 25 جنيهًا للكيلو .

وسجلت  أسعار بيع البطاطس 14 جنيهًا للكيلو، والخيار بــ  10 جنيهات للكيلو ، وتراوح سعر الطماطم ما بين 10 لـ12 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو الكوسة  لـ10 جنيهًا للكيلو الواحد، وسجل سعر كيلو الجزر 12 جنيهًا ، ووصل سعر كيلو الباذنجان الرومى والعروس إلى 8 جنيهًا ، وتراوح سعر كيلو الفلفل الألوان ما بين 15 لــ 20 جنيهًا ، وسعر الفلفل الرومي 10 جنيهًا للكيلو  ، وسجلت  أسعار بيع الليمون 10 جنيهات للكيلو ، وسجلت أسعار بيع ورق العنب لـ30 جنيهًا للكيلو الواحد.

وفي سياق متصل ، سجلت أسعار بيع وشراء الفاكهة في الأسواق الشعبية، حيث جاءت  أسعار بيع المانجو الصديقة والسكري  35 جنيهًا للكيلو ،، وبلغ سعر  بيع المانجو العويس  40 جنيهًا للكيلو  ، والمانجو الزبدية سجل الكيلو 25 جنيهًا ، ووصل سعر بيع كيلو مانجو نعوم لــ 25 جنيهًا ، وتراوح سعر كيلو التين البرشومي ما بين 25 إلى 30 جنيهًا ، ووصل سعر كيلو التفاح البلدى إلى 35 جنيهًا .

والتفاح السكرى 40 جنيهًا ، وتراوح سعر كيلو البرقوق ما بين 30 لـ40 جنيهًا ، وتراوح سعر كيلو العنب الأحمر ، ما بين 20 لـ 25 جنيهًا ، وتراوح سعر كيلو الموز ما بين 15 لـ20 جنيهًا ، وسجل سعر كيلو الخوخ 35 جنيهًا ، وسعر العنب البناتى الأصفر 20 جنيهًا للكيلو، والتين الشوكي بــ 2 جنيهًا للواحدة ، والبطيخ بــ 10 جنيهات للكيلو .

جديرا بالذكر ، أن مديرية التموين بمحافظة المنيا ، برئاسة الدكتور محمود يوسف وكيل الوزارة ، تشن حملات تموينية وتفتيشية على مدار اليوم ، على الأسواق الشعبية وذلك للتأكد من البيع بالسعر المقرر ، وكذلك جودة المعروض من المنتجات الغذائية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار بيع أسواق الخضروات أخبار محافظة المنيا وتراوح سعر کیلو جنیه ا للکیلو أسعار بیع ما بین

إقرأ أيضاً:

ضبط 2000 كيلو خامات تصنيع الشرش والجبنة القديمة فاسدة

قامت الإدارة التموينية بمركز طامية بمحافظة الفيوم، وبرئاسة الدكتور محمد عبد الله، والمهند صلاح حلمى مدير الإدارة وحمدى عبدالتواب رئيس الرقابة ومحمد عبد القوى وأحمد عشرى ومحمود صالح المفتشين بقسم الرقابة، بعمل حملة مكبرة على الأسواق.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط سيارة قادمه من مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية متجهه إلى مدينة اطسا بالفيوم، بها 2000 كيلو خامات لتصنيع الشرش والجبنه القديمة مليئة بالحشرات وأعفان  وغير صالحة للاستهلاك الآدمى ودون بيانات أو فواتير نهائية يظهر عليها علامات الفساد.

 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتشديد الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار ومجابهة جشع واحتكار التجار للسلع، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية،

 

 

 

 

 

 

 

 

وزي التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم

مقالات مشابهة

  • ضبط 3900 كيلو دقيق قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم
  • العروة الشتوية للطماطم انفراجة بأسواق الخضراوات
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم
  • نقيب الفلاحين: سعر كيلو الطماطم بـ10 جنيهات في هذا الموعد
  • ضبط 2000 كيلو خامات تصنيع الشرش والجبنة القديمة فاسدة
  • ضبط 2000 كيلو خامات فاسدة لتصنيع الشرش والجبنة القديمة بالفيوم
  • ضبط 261 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية بالمنيا
  • انخفاض أسعار الطماطم في الأسواق المحلية اليوم
  • سعر كيلو الطماطم اليوم.. يشهد انخفاضا في الأسواق