استمرار فاعليات مبادرة "بلدنا احلى" الموسم الثالث من مراكز شباب إدارة شباب القناطر الخيرية، والتى أطلقتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، على أن يتم تنفيذها بـ ١٠٠ مراكز شباب على مستوى الإدارات الفرعية خلال شهرى يوليو وأغسطس، طبقا لجدول زمنى محدد بذلك، والذى يأتى برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية .

حيث تم التنفيذ اليوم من مراكز شباب القناطر الخيرية وهى ( أجهور الصغرى، كفر الشرفا الغربي)، حيث تمت من خارج اسوار مراكز الشباب، من تجميل القرى، وعمل بعض الدهانات لاعمدة الإنارة، وتشجير ودهانات للاسوار، والتخلص من بعض المخلفات بمدخل القرى، وتعليق لافتات ترحيب، على أن تنفذ المبادرة بمراكز الإدارة تبعا .

وأكد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية " أن المبادرة تأتى للعام الثالث علي التوالى، تأكيدا على المشاركة المجتمعية والدور المجتمعى لمراكز الشباب، في الأعمال التطوعية التي تساهم فى بناء المجتمع والتى تحقق إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة و رؤية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بهدف تجميل و نظافة مداخل القرى و المناطق المحيطة بمراكز الشباب من أعمال نظافة عامة ودهانات وزرع أشجار، لإخراج جيل متعاون ينتمى بكيانه لأرض الوطن الحبيب .

تهدف المبادرة إلى بث روح الإنتماء و المواطنة للمشاركين بأرض المحافظة ، و ذلك من خلال الظهور بها بأفضل منظر و حال ، وذلك بتجميل ونظافة مداخل القري والمناطق المحيطة بمراكز الشباب، والتى تشمل أعمال نظافة عامة، ودهانات، وزراعة الأشجار، وتعليق لافتات إرشادية، على أن يشارك الشباب والفتيات من أعضاء مراكز الشباب فى المبادرة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وزارة الشباب المشاركة المجتمعية مديرية الشباب والرياضة كفر الشرفا الغربي الشباب والریاضة مراکز الشباب مراکز شباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات

 شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورفؤاد  عودة اللاعب حسام عرفات بعد غيابه للعلاج للأصابة التي لحقت به في مباراة الجمارك الودية وخلعت قلوب الجميع.

وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات

وقبل المران قام   محمد عبد العزيز  مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد بالحضور للإطمئنان على سلامة اللاعب بتكليف من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وتقديم التهنئة بالعودة بأسم سيادته وكان في استقباله الفريق الأول بقيادة  سامر عبد الرحمن ومجلس الإدارة ممثلًا في أحمد رضوان المشرف على الفريق الأول وخالد الحسيني المدير التنفيذي وعبد الجريحي المستشار الفني وقام اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بعمل ممر شرفي ترحيبًا بعودة زميلهم حسام عرفات.

اطمئن  أشرف البجرمي وكيل أول وزارة الشباب والرياضة ورئيس قطاع الرياضة بالإطمئنان على سلامة عرفات وتقديم الدعم المعنوي له ونقل اهتمام سيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي بحالته الصحية وتكليف  محمد عبد العزيز بإنهاء أي طلبات أو جراءات للاعب من قبل الوزارة.

ووجه اللاعب بالشكر والتقدير لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم المعنوى الكبير أثناء وبعد الإصابة واهتمامه الكبير بجميع الرياضيين.

مقالات مشابهة

  • توجيهات بالتنسيق بين المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» وبرامج مؤسسة شباب القادة
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • رئيس «مراكز الشباب» يتفقد مركزى سنديون وقها بالقليوبية
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • في زيارة مفاجئة للقليوبية.. وزير الري يتفقد حدائق القناطر الخيرية وترعة بقرية كفر الجمال
  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بمنشأة القناطر
  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • "الشباب والرياضة" تواصل فعاليات قافلة الأنشطة المجمعة لمركز شباب مطروح
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم