من هي زوجة المذيع محمد الطميحي – احتل البحث عن زوجة المذيع محمد الطميحي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، ويأتي هذا الاهتمام الكبير من رغبة الناس في الوقوف على سيرة المذيعة المعروفة والمتألقة على قناة العربية، والتي اشتهرت بتقديمها برنامجًا صباحيًا حواريًا يحظى بشهرة واسعة.

يثور استفسار واسع بين السكان المقيمين في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي عمومًا، حول هوية زوجة المذيع محمد الطميحي السعودي، الذي يُعَدّ واحدًا من أبرز الشخصيات الإعلامية المشهورة في العالم العربي، حيث اشتهر الطميحي بشكل كبير من خلال عمله كمذيع على قناة العربية لسنوات عديدة، من هي زوجة المذيع محمد الطميحي؟

من هي زوجة المذيع محمد الطميحي - رشا خياط ويكيبيديا

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، التعرف على رشا خياط زوجة المذيع محمد الطميحي ، كما سنوضح أبرز المعلومات الشخصية والمهنية المتعقلة بزوجة المذيع محمد الطميحي الإعلامية رشا خياط ، بالإضافة إلى عمر زوجة محمد الطميحي رشا خياط ، وكذلك سنستعرض لكم قصة زواج كل من رشا الخياط ومحمد الطميحي.

من هي زوجة المذيع محمد الطميحي - رشا خياط ويكيبيديا

ولدت الإعلامية السعودية رشا خياط في المملكة العربية السعودية.

استكملت رشا خياط زوجة المذيع محمد الطميحي دراستها في مجال الإعلام خلال فترة الجامعة، وتخصصت في هذا المجال بشكل أعمق فيما بعد، مما ساهم في تطورها المهني.

حصلت رشا خياط على بكالوريوس في الإعلام تخصص صحافة من الجامعة الأميركية في الشارقة.

تعد رشا خياط إعلامية وصحفية سعودية ومقدمة برامج في قناة العربية.

تعد زوجة المذيع محمد الطميحي، الإعلامية رشا خياط واحدة من أبرز الشخصيات الإعلامية في المملكة العربية السعودية.

تتميز رشا خياط زوجة المذيع محمد الطميحي بكونها وجهًا مألوفًا على قناة العربية، حيث قامت بتوجيه مسيرتها المهنية نحو هذا الإعلام البارز.

انتقلت رشا خياط إلى العمل في قناة العربية، القناة الإخبارية البارزة في المملكة العربية السعودية، وتمكنت من تطوير مهاراتها وأصبحت مذيعة مستقلة.

انضمت رشا خياط زوجة المذيع محمد الطميحي إلى فريق الإعلاميين في قناة العربية الشهيرة، مما أضاف إلى تألقها المهني.

قدمت رشا خياط سابقاً برنامج «محطات» وبرنامج "صباح العربية".

تعمل محررة وكاتبة رئيسية في القناة منذ أبريل (آذار) عام 2012.

عملت صحافية في «العربية نت» بين 2011 و2012، وصحافية مستقلة في الموقع ذاته بين 2009 و2011.

تزوجت الإعلامية رشا خياط من المذيع محمد الطميحي في السابع من شهر يونيو عام 2012، وبعد ذلك بفترة وجيزة انتقلوا إلى العيش في دبي في الإمارات العربية المتحدة، واستمروا في ممارسة عملهما من هناك.

السيرة الذاتية للإعلامية رشا خياط

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الأعزاء، السيرة الذاتية للإعلامية رشا خياط زوجة المذيع محمد الطميحي، بالإضافة إلى أبرز المعلومات الشخصية والمهنية المتعلقة بها:

الاسم الكامل: رشا خياط.

تاريخ الميلاد: في الثمانينات من القرن الماضي على الأرجح.

مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.

العمر: يقدر عمرها في العقد الرابع من عمرها.

الجنسية: سعودية.

مكان الإقامة: مدينة دبي/ الإمارات العربية المتحدة.

الديانة والاعتقاد: الإسلام.

الوضع العائلي: متزوجة.

التحصيل العلمي: درجة البكالوريوس في المجال الإعلامي بالجامعة الأمريكية في الشارقة.

اللغة الأم: العربية “اللهجة خليجية”.

العمل: إعلامية ومقدمة برامج.

سنوات العمل: منذ عام 2019م حتى وقتنا الحالي.

عمر رشا خياط زوجة المذيع محمد الطميحي

إن عمر رشا خياط زوجة المذيع محمد الطميحي غير معروف، وذلك لأن المذيعة رشا لم تتطرق لأي معلومات حول عمرها الحقيقي أو تاريخ ميلادها، بالرغم من ظهورها الكبير عبر شاشات التلفزة بصفتها مقدمة للعديد من البرامج أشهرها صباح العربية، ويذكر أن رشا خياط تنحدر لأسرة سعودية الأصل، وتقيم حاليًا في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة مع زوجها، وذلك بسبب عملها كمذيعة وإعلامية على قناة العربية.

قصة زواج كل من رشا الخياط ومحمد الطميحي

زوجة المذيع محمد الطميحي - تمكنت رشا خياط من تحقيق شهرة كبيرة على أغلب مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بعد أن تغزل زوجها الإعلامي محمد الطميحي بها من خلال قناة العربية، لهذا أصبحت قصة حب وزواج كل منهما محط أنظار للجميع ومصدر للفضول، وينتمي كل من رشا الخياط ومحمد الطميحي إلى نفس قطاع العمل والمسار المهني، وهذا ما يساعد كلاهما على التأقلم مع بعضهم البعض، لذا وبعد تطور العلاقة بينهما إعلان زواجهما، وبعد ذلك بفترة وجيزة انتقلوا إلى العيش في دبي في الإمارات العربية المتحدة، واستمروا في ممارسة عملهما من هناك.


 

من هو المذيع محمد الطميحي ويكيبيديا 

وبعد أن تعرفنا على الإعلامية رشا خياط زوجة المذيع محمد الطميحي ، سنرفق أبرز المعلومات الشخصية المتعلقة بالإعلامي محمد الطميحي:

إن محمد الطميحي هو إعلامي ومقدم برامج يحمل جنسية المملكة العربية السعودية.

ولد المذيع محمد الطميحي في مدينة جازان في المملكة في السبعينات من القرن الماضي.

حصل محمد الطميحي على شهادة بكالوريوس في الإعلام من جامعة الإمام محمد بن سعود.

عمل المذيع محمد الطميحي في إذاعة المملكة العربية السعودية الرسمية في الفترة بين عامي 2000 و2002.

عمل محمد الطميحي كمذيع في إذاعة إم بي سي إف إم في العام 2002، قبل أن يبدأ في العمل كمذيع في قناة العربية، ومن كمحرر ومقدم البرامج والنشرات الإخبارية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: فی المملکة العربیة السعودیة على قناة العربیة العربیة المتحدة فی قناة العربیة

إقرأ أيضاً:

إسماعيل عبد الغفار رئيسًا للجمعية العامة لمشروع الحاضنة العربية لمشاريع الذكاء الاصطناعي

استضافت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، الاجتماع الأول للجمعية العامة للمنظمات والاتحادات العربية المشاركة في مشروع "الحاضنة العربية لمشاريع الذكاء الاصطناعي".

حضر الاجتماع الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والدكتور عبد المجيد بن عمارة الأمين العام لاتحاد مجالس البحث العلمي العربية

والمهندس محمد بن عمر المدير العام للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات، والدكتور فراس بكور رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للإنترنت والاتصالات

والسفير محمد خير عبد القادر الأمين العام للاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي.

ويعتبر الاجتماع، خطوة أولى نحو تعزيز مشهد الذكاء الاصطناعى فى العالم العربى، ويمثل بداية مثمرة لجهود بذلت فى تأسيس مشروع الحاضنة العربية للذكاء الاصطناعى، وما يمثله من نموذج رائد يحتذى به للتعاون والتكامل بين منظمات ومؤسسات العمل العربى المشترك بأجنحتها المتعددة من قطاع أكاديمى وبحثى وقطاع حكومى وقطاع خاص وتحت مظلة المؤسسة الأم جامعة الدول العربية.

وناقش الاجتماع، الأهداف الرئيسية للمشروع ودور الحاضنة في دعم وتعزيز الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي عن طريق تهيئة الأرضية اللازمة لفتح الآفاق وتعزيز الأمل أمام الشباب العربي للتطوير والابتكار والإبداع في بلدان المنطقة العربية، كما تم التأكيد على أهمية الاعتماد على خبرات وتجارب الأعضاء المؤسسين وكذلك بناء شراكات استراتيجية وتبادل المعرفة والخبرات لدعم نمو القطاع وتعزيز تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات.

وبعد المداولات وعملا بما نص عليه الاتفاق التأسيسي للمشروع قام الأعضاء بالإجماع باتخاذ القرارات التالية: انتخاب الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيسا للجمعية العامة للمؤسسين، كما تم انتخاب الدكتور فراس بكور رئيسا مشاركا لمجلس الأمناء، وانتخاب المهندس محمد بن عمر رئيسا مشاركا لمجلس الأمناء، كما تم تسمية الدكتور عبد المجيد بن عمارة رئيسا للجنة العلمية، وتسمية السفير محمد خير عبد القادر رئيسا للجنة التنظيمية والإدارية.

كما تم تشكيل لجنة فنية متخصصة برئاسة الدكتور فراس بكور وعضوية كلا من السفير محمد خير عبد القادر والدكتور مصطفى رشيد مساعد رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري و المستشار عبد السلام حمدى المستشار القانوني للأكاديمية، وتكون مهمتها ما يلى، بلورة اللائحة الداخلية والهيكل الإداري و التنظيمي للحاضنة.

واقتراح أعضاء لضمهم لمجلس الأمناء للحاضنة يمكن أن يشكل وجودهم قيمة مضافة للمشروع، واقتراح الخطوات التنفيذية لتفعيل عمل الحاضنة ورفع التوصيات والمقترحات بشأنها إلى الجمعية العامة لمناقشتها وإتخاذ ما تراه مناسبا فى هذا الشأن.

وفي ختام الاجتماع، قدم الدكتور إسماعيل عبد الغفار، الشكر لكل الحضور على ثقتهم وجهودهم، معربا عن استعداد الأكاديمية لوضع كل خبراتها وامكاناتها في خدمة هذا المشروع الهام.

مقالات مشابهة

  • ختام فعاليات الأسبوع الثاني من أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة قناة السويس
  • العبدلي: عقيلة صالح لن يوافق على أي تعديلات بخصوص قوانين الانتخابات
  • إسماعيل عبد الغفار رئيسا للجمعية العامة لمشروع الحاضنة العربية لمشاريع الذكاء الإصطناعي
  • إسماعيل عبد الغفار رئيسًا للجمعية العامة لمشروع الحاضنة العربية لمشاريع الذكاء الاصطناعي
  • بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • قرار من نتنياهو بعد رد حماس على مقترحات اتفاق الهدنة
  • أحدث ظهور للنجم أحمد عدوية بصحبة ابنه وأحفاده احتفالا بعيد ميلاده
  • بالصور: من هي لونا الشبل – لونا الشبل ويكيبيديا
  • ابن باسل خياط بأحدث ظهور.. هل يشبه والده؟