أعلن هانز فيليك، المدير الفني لنادي برشلونة، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة رايو فاليكانو في المباراة التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

فينيسيوس جونيور: هذا ما يعيق تتويج ريال مدريد بالثلاثية رسميا.. لاعب أرسنال ينتقل إلي بورتو البرتغالي تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: ‏تير شتيجن.

خط الدفاع: جول كوندي، مارك كاسادو، إينيجو مارتينيز، جيرارد مارتن.

خط الوسط: بيدري، برنال، فيران توريس.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال، رافينيا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 3HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجزائري حفيظ دراجي الدوري الإسباني 2024 اينيجو مارتينيز القنوات الناقلة لمباراة برشلونة برشلونة ضد رايو برشلونة ضد رايو فاليكانو رایو فالیکانو فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، استعداداته لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق جيرونا، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع نظيره جيرونا، يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وستنطلق صافرة مباراة برشلونة مع نظيره جيرونا، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة والربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

مدرب آيك السويدي يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي
  • عاجل.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني