شمسان بوست / عدن:

وقع الأستاذ شكيب عليوه، نائب الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي “كاك بنك” اتفاقية شراكة مع رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور تقضي بقيام البنك بتحصيل الرسوم الدراسية المختلفة لطلاب كليات جامعة عدن للتعليم الموازي والمستمر ورسوم النفقات الخاصة والتعليم العالي والتنسيق الدراسي، بحضور الاستاذ علي محمد القحيف، رئيس إتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار والمستشار الإعلامي لرئيس كاك بنك ماجد الداعري.



وأكد عليوه – خلال توقيعه الاتفاقية على أهمية التعاون المشترك مع الجامعة باعتبارها تعزيزا للشراكة القائمة مع ابواجهة الأكاديمية للعاصمة عدن والصرح التعليمي الذي خرج  أجيالا من الكوارد العلمية المختلفة،
وباعتبار الطلاب الجامعيين النواة الأساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لأي بلد.
وأشار نائب الرئيس التنفيذي الى أن كاك بنك يمتلك بنية تقنية تؤهله لتقديم كل الخدمات المصرفية الحديثة في إطار الشمول المالي الهادف لخدمة الجميع ضمن استراتيجية البنك المصرفية الساعية لتوسعة خدماته إلى مختلف شرائح المجتمع.

وأوضح عليوه، أن هذه الاتفاقية ستليها اتفاقيات شراكة مماثلة في الأيام المقبلة مع جامعات حضرموت وتعز وأبين ولحج،وغيرها وفقا لاستراتيجية البنك لخدمة التعليم الجامعي بمختلف أنحاء الوطن.
ومن جانبه أشاد رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور باتفاقية التعاون المشترك للجامعة مع كاك بنك وماسبقها من اتفاقيات تعاون لصرف المرتبات.
مؤكدا على أهمية تطوير التعاون المشترك بيم الجامعة وكاك بنك الحكومي وتعزيز مستوى الشراكة وتوسيع رقعة الخدمات المصرفية المقدمة من البنك لطلاب واستاذة ومنتسبي جامعة عدن باعتبار كاك بنك رائدا في خدماته المصرفية وتقنياته الحديثة والأجدر بهذه المهمة وغيرها.
ويشار الى أن نائب الرئيس التنفيذي الاستاذ شكيب عليوه سبق وأن وقع مع رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور اتفاقية صرف مرتبات موظفي الجامعة عبر كاك بنك العام الماضي.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: جامعة عدن کاک بنک

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يهنىء الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

تقدم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية بأطيب التهانى للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وللشعب المصرى ولمنسوبي الجامعة والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة الإحتفال بالمولد النبوى الشريف، متمنيا أن نقتدى جميعا بالأسوة الحسنة لرسول الله والتحلى بأخلاقه الكريمة فى إرساء قيم الحق والعدل والسماحة والعطاء  


 

كما أرسل  الدكتور أحمد القاصد برقية تهنئة  إلي فخامة الرئيس ،وفي برقيته، قدم رئيس الجامعة أخلص التهاني القلبية بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن منسوبي الجامعة، معربا فيها عن أصدق تمنياته فى هذه المناسبة الدينية العطرة بأن يحفظ الله الأمة الإسلامية وأن يديم على مصر الأمن والأمان والرخاء والازدهار وأن يبارك الله جهود رئيس الجمهورية المخلصة لتحقيق التنمية الشاملة لوطننا الغالي مصر  . 


 

وأكد القاصد على تجديد العهد و مواصلة الجامعة العمل في كافة القطاعات للإرتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية والصحية لخدمة المجتمع والمشروعات القومية في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.


 

في سياق آخر ،أصدر الدكتور أحمـد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية قرارا  بتكلف الدكتور أسامة عبد الرؤوف عبد الرحمن  الأستاذ بقسم ذكاء الآلة بكلية الذكاء الاصطناعي والقائم بالعمل عميداً للكلية ، بالإشراف على جميع التجهيزات الخاصة بمشروع إنشاء الجامعة الدولية بأرض الجامعة بمدينة السادات  ،والإشراف على ميكنة المستشفيات الجامعية. 

يأتي هذا في سبيل تنفيذ  خطط الجامعة  المستقبلية وفقا لرؤية مصر ٢٠٣٠ وتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف  
  • رئيس جامعة المنوفية يهنىء الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • جمعية “شراكة” توقّع اتفاقية تعاون مع وكالة الضمان الاجتماعي
  • حسم 25% على الأقساط لابناء الصيادلة.. سلوم يوقع اتفاقية مع البلمند
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد أكبر حركة تطوير تشهدها المدن الجامعية
  • البنك الزراعي يطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية والتمويلية لدعم سكان الريف
  • البنك الزراعي يحتفل بعيد الفلاح في كافة المحافظات ويطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية
  • رابط نتيجة المدينة الجامعية في جامعة الأزهر 2024 لبدء التسكين
  • بنك فلسطين يوقع اتفاقية بـ 65 مليون دولار دعما للمشاريع والتعافي الاقتصادي
  • الأعلى للمستشفيات الجامعية يوقع مذكرة تفاهم مع استرازينيكا مصر للصناعات الدوائية