تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية والعربية إلى ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) يوم السبت المقبل، لمتابعة مباراة نهائي البطولة العربية للأندية المرتقبة بين الهلال والنصر.

وتأهل الهلال للمباراة النهائية بعد تغلبه على الشباب بثلاثية مقابل هدف في الدور نصف النهائي، بينما تأهل النصر على حساب الشرطة العراقي بعد الفوز عليه بهدف نظيف سجله كريستيانو رونالدو.

الهلال السعودي يحسم صفقة ميتروفيتش والإعلان الرسمي خلال ساعات النصر يفوز على الشرطة العراقي ويتأهل لنهائي البطولة العربية

ويخوض الهلال المباراة تحت قيادة المدير الفني خورخي خيسوس رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم لقب البطولة، وإسعاد الجماهير الزرقاء بلقب جديد وتتويج جهود الفريق الرائعة خلال مشوار البطولة.

بينما يدخل فريق النصر المباراة بقيادة المدرب لويس كارسترو متسلحًا بالقوة الهجومية الضاربة للفريق المشكلة من كريستيانو رونالدو و ساديو ماني و تاليسكا وثنائي الوسط بروزوفيتش وفوفانا.

موعد مباراة الهلال والنصر والقناة الناقلة والمعلق

ويستعد الهلال لخوض مواجهة نارية وصعبة ضد النصر يوم السبت المقبل في نهائي كأس الملك سلمان للأندية، حيث ستنطلق المواجهة في تمام 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال ضد النصر عبر قناة SSC1 HD الحاصلة على حقوق بث البطولة، والتي كلفت المعلق الرياضي رؤوف خليف بمهمة الوصف والتعليق على المباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال النصر الهلال والنصر البطولة العربية كأس الملك سلمان

إقرأ أيضاً:

«رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله

لمّح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى إمكانية اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وقال رونالدو، أمس الاثنين، عقب قيادته فريقه “النصر” للفوز على “الريان” القطري (2 ـ 1) في دوري أبطال آسيا للنخبة، وهو الفوز الأول للفريق في المسابقة، “بأنه ليس أمامه الكثير من السنوات في الملاعب وأن هدفه الحالي تقديم أفضل ما لديه في الملعب وخدمة الفريق فقط”.

وأضاف: “لم أعد مهتما بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا على أرض الملعب، لم أعد متحمسا لأن أكون الأفضل، الأهم لي حاليا الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي على الفوز، لم يعد لي الكثير من السنوات في ملاعب الكرة”.

وأضاف رونالدو: “الحياة مليئة بالضغط بالنسبة لي ومنذ انضمامي إلى “مانشستر يونايتد” وعمري 18 عاما، أعشق الضغط وهذه هي الحياة، ومن الطبيعي أن تمر دائما بأيام جيدة وأخرى سيئة ثم تنهض وتعمل من جديد”.

يذكر أن رونالدو أصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين في مايو الماضي برصيد 35 هدفا، وفي شهر سبتمبر أصبح أسطورة البرتغال أول لاعب يصل حاجز الـ900 هدف في مسيرته الكروية محطما رقما قياسيا.

مقالات مشابهة

  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • تشكيل باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة