الجزيرة:
2024-09-13@21:16:35 GMT

غور الأردن سلة غذاء الضفة الغربية.. ماذا تعرف عنه؟

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

27/8/2024مقاطع حول هذه القصةوزير الخارجية الصيني يلتقي مستشار الأمن القومي الأميركي في بكينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 38 seconds 01:38مسيرة حاشدة لتشييع جثامين شهداء مخيم نور شمس بمدينة طولكرمplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 40 seconds 01:406 شهداء في قصف منزل وسط خان يونس جنوبي قطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 04 seconds 01:04جدل مع اقتراب الانتخابات الرئاسية بشأن المناخ السياسي في تونسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 22 seconds 02:22الجنائية الدولية: تأخير إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو يعطل العدالةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 11 seconds 01:11الحرب الإسرائيلية على غزة تتسبب في دمار قطاع الصيدplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 37 seconds 03:37استهداف إسرائيلي لمخيم نور شمس بطولكرمplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 09 seconds 02:09من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

رونالدو يقترب من مليار متابع.. ماذا فعل وكيف تفاعلت المنصات؟

وتجاوز عدد متابعي قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب مليونا خلال ساعة و12 مليونا خلال ساعات، في حين وصله درع اليوتيوب الذهبي في أقل من 24 ساعة، قبل أن يصل العدد إلى 60 مليون مشترك خلال 3 أسابيع.

وخلال هذه الفترة، حصد "الدون" البرتغالي عدد متابعين أكثر من قناتي الغريمين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة وقناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مجتمعة كلها.

وحقق رونالدو -الذي يدافع حاليا عن ألوان نادي النصر السعودي- مشاهدات مليونية رغم أنه لم يقل شيئا في قناته الجديدة، في حين وصل عدد المشاهدات إلى 400 مليون مع حضور صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز.

ويضع نجم الكرة البرتغالية أمام عينيه تحطيم أرقام قياسية جديدة، إذ يتطلع للوصول إلى مليار متابع على كل منصاته الاجتماعية، التي تحظى بمتابعة جماهيرية جارفة.

إشادة وتهكم

ورصد برنامج "شبكات" -في حلقته بتاريخ (2024/9/12)- جانبا من تعليقات المغردين وعشاق الساحرة المستديرة على الأرقام التي يحققها رونالدو داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

وفي هذا الإطار، قال كريم معلقا "رونالدو ختم الأرقام في كرة القدم وإنستغرام وفيسبوك راح (ذهب) على يوتيوب، والله فكرة حلوة يتقرب من معجبيه صراحة عبقري زمانه".

وذهبت سماح في الاتجاه ذاته قائلة "يا لطيف.. قام بإنشاء القناة عصرا وتسلم الدرع الذهبي ليلا، كريستيانو رونالدو تخطى الحدود.. هذا الرجل مُدمن على تحطيم الأرقام القياسية في كل شيء".

لكن ماجد استحضر مسيرة النجم البرتغالي مع فريقه السعودي قائلا "صار يوتيوبر الأخ بعد كل هالمسيرة؟ أعان الله جمهور النصر.. رونالدو ساحب على فريقهم وينزل فلوقات على يوتيوب!!".

وسخر عبد الله من المستوى الفني الحالي لرونالدو واهتمامه بجمع الأموال بقوله "الدون لاعب منتهي الصلاحية تحول لليوتيوب لاستمرار تدفق الأموال عليه لأنه قريبا يعتزل ويتوقف راتبه رياضيا".

ووفق برنامج "شبكات"، تجاوزت قناة رونالدو حاجز مليوني يورو بعد 20 يوما فقط من إطلاقها، ومن المتوقع أن تصل إلى 20 مليون يورو بنهاية العام، وهو المبلغ الذي يوازي راتبه السنوي عندما كان لاعبا مع ريال مدريد الإسباني.

12/9/2024المزيد من نفس البرنامجنشطاء: "طوفان الأقصى" جلب لفلسطين عضوية الأمم المتحدةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 07 seconds 03:07غضب في المنصات بعد تهديد نائب إسرائيلي لمنفذ عملية الدهس بالضفةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 08 seconds 03:08كيف تفاعلت المنصات العربية مع سقوط مروحية إسرائيلية في غزة؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 30 seconds 03:30هل مزّق رئيس وزراء الأردن ورقة اقتراعه؟ وكيف علق نشطاء؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 26 seconds 03:26بعد إطلاق "آيفون 16" الجديدة.. ما مميزاته؟ و كيف علق المغردون؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 48 seconds 03:48سخط وحزن على المنصات في أعقاب مجزرة المواصي بخان يونسplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 33 seconds 03:33شهروا سيوفا ورددوا قسما غير تقليدي.. كيف علق أتراك على تصرف ضباط خريجين؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 23 seconds 04:23من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • ماذا تريد إسرائيل من وراء عملياتها في الضفة الغربية؟
  • 3 شهداء في استهداف إسرائيلي لمنزل بمخيم النصيرات
  • شهداء وجرحى في استهداف منزل بمخيم جباليا
  • قوات الاحتلال تهدم 3 منازل ومنشآت تجارية جنوب الضفة الغربية
  • رونالدو يقترب من مليار متابع.. ماذا فعل وكيف تفاعلت المنصات؟
  • الجزيرة ترصد اليوم الأخير من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بقطاع غزة
  • شهداء ومصابون في قصف شقة سكنية بحي الدرج
  • الجزيرة نت بمنزل عائلة غيث المقدسية بعد قرار طردها من منزلها
  • هل مزّق رئيس وزراء الأردن ورقة اقتراعه؟ وكيف علق نشطاء؟
  • بعد عام.. الجزيرة ترصد شهادات ناجين من فيضانات درنة