يتابع النجم مصطفي شعبان حاليا تحضيرات مسلسله الجديد "حكيم باشا" المقرر عرضه فى رمضان 2025، والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة سينرجى.

وانضم مؤخرا لأبطال المسلسل الفنانة دينا فؤاد والفنان رياض الخولي، وتقوم حاليا شركة سينرجي بعمل جلسات عمل مكثفة للاستقرار علي فريق عمل المسلسل وأماكن تصويره تمهيدا لبدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة للانتهاء منه قبل شهر رمضان بفترة كافية.

المعلم

وشارك النجم مصطفي شعبان فى رمضان الماضي بمسلسل المعلم الذي حقق نجاحا كبيرا وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرق أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

وشارك في بطولة المسلسل كلا من: مصطفي شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، الفنان القدير أحمد بدير، الفنانة إنتصار، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم وهو من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.

وتصدر النجم من مصطفي شعبان التريند، وذلك بعد تداول زواجه من هدي الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة ورد علي الأمر قائلا: ماعرفش أي ده.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى شعبان سينرجى أحمد خالد أمين مسلسلات رمضان مسلسل حكيم باشا مصطفی شعبان

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»

كشف الفنان أحمد حاتم خلال استضافته ببرنامج «معكم»، المذاع على قناة «ON» تقديم مني الشاذلي عن أول من قدم له التهنئة عن دور في مسلسل «عمر أفندي».

وقال أحمد حاتم: «أحمد السقا علاقتي به جيدة جدًا من وقت فيلم السرب، ومن أول أسبوع عرض مسلسل عمر أفندي كلمني وقال المسلسل حلو.. وحتى في أيام إجازة المسلسل يومي الجمعة والسبت ولأن المسلسل من الأحد للخميس، كان يتصل بي يحكي ما عجبه في حلقات الأسبوع كلها، وكان من ضمن أيام الأجازة  يشاهد فيلم الغسالة أو أي عمل لي، هو بجد شخص جدع جدا و جميل جدا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mona Elshazly - منى الشاذلي‎‏ (@‏‎monaelshazly.official‎‏)‎‏

أبطال مسلسل عمر أفندي

وحقق أحمد حاتم نجاح كبير بمسلسل عمر أفندي، الذي تصدر التريند، وشارك مع أحمد حاتم، كلا من آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • الكشف عن أولى الأعمال الدرامية في شهر رمضان
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر
  • أحمد حاتم يهنئ ابنه بيوم ميلاده: كل سنة وانت طيب يا باشا
  • محمد رجب ينافس بـ"الحلانجي" في رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025