الأسبوع:
2024-09-13@21:10:26 GMT

27 سبتمبر.. أنغام تحيى حفلا غنائيا ضخما في دبي (صورة)

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

27 سبتمبر.. أنغام تحيى حفلا غنائيا ضخما في دبي (صورة)

تستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفل غنائي كبير ضمن حفلات كوكاكولا أرينا بـ دبي في 27 سبتمبر 2024، ومن المنتظر أن تقدم خلال هذا الحفل باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي طرحتها مؤخرًا.

وفي هذا السياق، أعلنت أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن حفلها في دبي، قائلة: «جمهور دبي وحشتوني اشوفكم في كوكاكولا ايرنا دبي، 27 سبتمبر 2024».

View this post on Instagram

A post shared by Angham (@anghamofficial)

آخر أعمال أنغام

وفي وقت سابق، طرحت أنغام آخر أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «تيجي نسيب»، والذي ضم 12 أغنية، شهدت نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

واحتلت أغنية «هو أنت مين» لـ أنغام تريند رقم واحد عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» لليوم الخامس على التوالي.

وحققت أغنية «هو أنت مين» لـ أنغام نسب مشاهدات عالية وصلت إلى أكثر من 3 ملايين و600 ألف شاهد.

وتعد أغنية «هو أنت مين» وأحدة من أبرز أغاني ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، وتم طرحها منذ أسبوعين عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومختلف المنصات الرقمية.

والأغنية من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود خيامي، وميكس وماستر طارق مدكور.

تفاصيل ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

ويضم ألبوم «تيجي نسيب» للمطربة أنغام، 12 أغنية منهم: «تيجي نسيب، بقالك قلب، هو أنت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، أقولك إيه، كان بريء، القلوب أسرار، مكانش وقته، بنعمل حاجات».

اقرأ أيضاًكارمن سليمان: أنغام من أوائل الناس اللي شجعتني.. واتمنى عمل دويتو مع ويجز وتامر حسني

الملحن إيهاب عبد الواحد عن ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام: «طرحه كان مغامرة كبيرة»

«مكانك» لعمرو دياب يتصدر الأفضل في أنغامي خلال النصف الأول من 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دبي أنغام الفنانة أنغام النجمة أنغام أعمال أنغام أنغام في دبي حفل أنغام في دبي آخر أعمال أنغام انغام في دبي هو أنت مین تیجی نسیب لـ أنغام

إقرأ أيضاً:

إدارة أمن المحويت تنظم حفلاً جماهيرياً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت إدارة أمن محافظة المحويت اليوم حفلاً جماهيرياً وثقافيا ابتهاجا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الحفل الذي أقيم بالصالة المغلقة بمركز المحافظة بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر و وكلاء المحافظة أحمد القطمة وحسين عركاض وحمود شملان وعلي حسين ومحمد النويرة ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي أحمد يحيى شرف الدين ورئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالمغني البركاني ومدير الأمن والمخابرات العميد محمد الوجية، ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والاجهزة الأمنية وشخصيات اجتماعية ، أكد مدير التوجيه المعنوي بالإدارة العامة للتوجيه والتدريب بوزارة الداخلية العميد حسن يحيى الهادي، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لتعزيز القيم والمبادئ المحمدية في أوساط الجيل والشباب وابناء اليمن

وقال: نحتفي اليوم بإحياء ذكرى مولد خاتم الأنبياء وسيد البشرية وسنظل نحتفل بميلاد الرسول جيلا بعد جيل لإغاظة أعداء الله والمرجفين.

وأشار الهادي إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي من المناسبات الأثيرة على قلوب جميع اليمنيين الذين كانوا دوما السباقين في نصرة رسولهم و دينهم على مر القرون الماضية وحتى اليوم .

ولفت إلى أهمية تعظيم النعمة التي أنعم الله بها على الأمة من خلال الارتباط الوثيق بالله سبحانه وتعالى ورسوله وآل بيته والسير وفق ما جاء به المشروع القرآني.

وأكد التأييد لمجمل الخطوات التي تعتزم القيادة الثورية اتخاذها لتحقيق الاصلاحات المنشودة التي يتطلع إليها كافة أبناء الشعب اليمني.

فيما أكد مدير أمن المحويت العميد علي حسين دبيش، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة المباركة والمضي على النهج المحمدي الذي رسخ بنيانه الرسول الأعظم محمد صل الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو احتفاء بقيم الإسلام وتعاليمه وبالرسول الأكرم الذي أخرج الأمة من الظلمات الى النور.

ودعا دبيش إلى التحشيد للفعالية المركزية الذي ستقام في 12 ربيع الأول بساحات الرسول الاعظم بمديرية بمركز المحافظة لإرسال رسالة للعالم بمدى ارتباط الشعب اليمني بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وشدد دبيش على ضرورة أن تكون مظاهر الاحتفالية المركزية بذكرى المولد النبوي خالصة لوجه الله ومن منطلق العبودية له وأن لا تكون مجرد شعارات خالية من المعاني القيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأعظم.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة هيكل تنظم حفلا لتوزيع جوائز مسابقتها للصحافة العربية.. الاثنين القادم
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”
  • إدارة أمن المحويت تنظم حفلاً جماهيرياً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • العثور على صورة شهيرة لتشرشل بعد عامين من سرقتها
  • عمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة
  • «الطرق الصوفية» تنظم موكبا ضخما للاحتفال بالمولد النبوي الأحد المقبل
  • أنغام.. كواليس الحفل الأول لألبوم "تيجي نسيب" في السعودية
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. أنغام تستعد لحفلها في جدة | فيديو
  • أغنية "حكي واجد" الأعلى استماعًا في ألبوم عبدالمجيد عبدالله
  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي