كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر فيسبوك، تضمن التضرر من قائد سيارة وآخر لقيامهما بحركات استعراضية بالسيارة وإشعال ألعاب نارية بالقاهرة، وضبط مرتكبي الواقعة.

وقالت الداخلية في بيانها إنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متضمنًا التضرر من قائد سيارة وآخر لقيامهما بحركات استعراضية بالسيارة وغلق الطريق وإشعال ألعاب نارية بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة ومرتكبا الواقعة، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة ومرتكبي الواقعة.

اقرأ أيضاًقرار جديد من وزير الداخلية بشأن شكل اللوحات المعدنية

«معملتش محضر».. الداخلية تكشف ملابسات سرقة محل أميرة الذهب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية فيس بوك حركات استعراضية

إقرأ أيضاً:

لعبة مغامرات تودي بحياة طفل

مسقط: راشد النعيمي
بعد غيبوبة استمرت خمس سنوات بسبب السقوط من لعبة تسلّق في صالة ألعاب ترفيهية، توفي الطفل العماني علي فرات اللواتي ذو السنوات العشر بعد واقعة مأساوية بدأت برحلة متعة في صالة (ترامبولين) تضم عدداً من ألعاب المغامرات والتحدي في السلطنة، وانتهت به طريحاً على الفراش كل تلك السنوات معتمداً على التنفس الصناعي.
وكان على البالغ من العمر 10 سنوات، آنذاك، يلعب بإحدى ألعاب التسلق في صالة شهيرة بهذا النوع من الألعاب افتتحت حديثاً، وكجزء من اللعبة عندما يصل القمة، ينزل بشكل بطيء، لكن الحبل المربوط به ارتخى ليقع الطفل على رأسه مباشرةً من نحو 8 أمتار، فتم نقله بأسرع وقت بسيارة الإسعاف إلى مستشفى خولة في العاصمة العمانية مسقط، وتبين أنه قد أصيب بكسر في الجمجمة، وبنزيف داخلي وكسر في الفك والأنف وأيضاً بالكتف.
وفور وقوع الحادث، قالت الشركة في بيان أنها ستغلق صالتها لإجراء مراجعة مستقلة للسلامة بعد سقوط أحد الأطفال من برج تسلق وتلقيه لعدة إصابات في الرأس.
وأشارت إلى أن بعد النتائج التي توصلت إليها تحقيقاتها الأولية، «يمكننا أن نؤكد أن جميع المعدات كانت تعمل بشكل صحيح. ومع ذلك، لا يمكننا استبعاد خطأ بشري غير مقصود من قبل موظف».
دانت المحكمة التي نظرت القضية موظفة في صالة الألعاب وقضت بحبسها لمدة 6 أشهر كما حكمت بإدانة الشركة المالكة للمشروع وتغريمها بمبلغ 500 ريال عماني بالإضافة إلى إغلاق فرعها في السلطنة والذي حدثت فيها الواقعة لمدة سنة.

مقالات مشابهة

  • لعبة مغامرات تودي بحياة طفل
  • القبض على 3 متهمين بتزوير وحيازة محررات رسمية
  • الأمن يكشف حقيقة احتجاز ضابطي شرطة لمواطن في أسيوط
  • الداخلية تعيد 16 مركبة مسروقة لأصحابها
  • ضبط 378 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • 34 مليون جنيه.. الأمن يضبط شخصين لقيامهما بالاتجار بالأسلحة النارية بأسيوط
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ووزير الداخلية بدولة قطر قائد قوة الأمن الداخلي (لخويا) يعقدان جلسة مباحثات رسمية
  • القبض على 4 تشكيلات عصابية وضبط 22 متهمًا بالبلطجة
  • أجهزة الأمن الحوثية تعلن القبض على قتلة رجل الأعمال فؤاد المسلماني ونجله في صنعاء