• بمبادرة ودعوة كريمة منه التقيت مساء أمس الفريق أول أحمد إبراهيم علي المفضل المدير العام لجهاز المخابرات العامة بمكتبه بمقر الجهاز بمدينة بورتسودان ..
• أشكر الفريق أول مفضل علي استقباله الودود وتنويره الضافي بالمهددات الأمنية التي تحيط ببلادنا اليوم وحرصه الشديد أن يلعب الإعلام والإعلاميون أدواراً طليعية في المعركة التي يقودها الشعب السوداني بكل قطاعاته ضد مليشيا التمرد .

.
• في اللقاء الذي استمر لوقت متأخر من مساء أمس قال الفريق مفضل إن جهاز المخابرات العامة يعتبر الإعلام شريكاً في هموم وقضايا البلاد الأمر الذي يتطلب تفهماً وتعاوناً متبادلاً في المساحات المشتركة بين المخابرات والإعلام ..
• قلت للفريق مفضل إن الإعلاميين في السودان يدركون طبيعة المعركة المزدوجة التي يخوضها جهاز المخابرات العامة في هذه الظروف الدقيقة التي تعيشها بلادنا وهي معركة متداخلة بين القتال المباشر في جبهات الحرب والقتال غير المباشر ضد الخلايا النائمة وشبكات التآمر الخارجي التي تتمظهر في الأزمات الاقتصادية والدبلوماسية والاجتماعية.. وفي ظل هذه التقاطعات ليس غريباً أن يقع الصحفيون والإعلاميون في بعض الأخطاء لكنها قطعاً أخطاء في التقدير وليست مقصودة لذاتها حيث لايمكن لأي سياسي أو إعلامي متجرد أن يتجاوز أو ينُكر الأدوار والمهام الوطنية المخلصة التي يقوم بها جهاز المخابرات العامة ..
• إنني إذ أجدد شكري وتقديري للفريق مفضل علي دعوته الكريمة أشكره كذلك علي توجيهه بطي صفحة الإجراءات القانونية التي سلكها تجاهي جهاز المخابرات بولاية القضارف .. وأقول بالصدق كله إن المدير العام لجهاز المخابرات العامة لم يتطرق لهذه القضية في لقائي به مساء أمس ولم يتوقف عندها مطلقاً حيث كان تركيزه منصباً علي القضايا الكبيرة التي تمسك بتلابيب الوطن كله..
• وهذه فرصة لبسط أكف الشكر والتقدير لكل الذين تابعوا القضية وسعوا جاهدين لأن تبقي في إطارها المحدود .. شكري وتقديري للفريق القانوني بقيادة الدكتورة هدي الخبير المحامي والأستاذة سامية عبد الله المحامي والأخ الزبير الطيب المحامي .. وصادق مودتي وتقديري لإخوة أعزاء بولاية القضارف أعدهم ولا أعددهم .. وشكري يمتد للأخ العميد دفع الله عمر الشيخ مدير جهاز المخابرات العامة بولاية القضارف والأخ العميد عبدالرحمن إبراهيم بمكتب المدير العام لجهاز المخابرات العامة ..
• نسأل الله صلاح النوايا والمقاصد وسنعود للحديث عن متون اللقاء .. هذا وبالله التوفيق ..

عبد الماجد عبد الحميد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: جهاز المخابرات العامة

إقرأ أيضاً:

إتحاد الإعلاميين العرب يواسي آل غدران في وفاة صهرهم العقيد مشرف بن علي الغامدي

المناطق_الرياض

يتقدم الدكتور جاسم الياقوت نائب رئيس إتحاد الإعلاميين العرب ورئيس مجلس إدارة صحيفة سويفت نيوز وجميع العاملين في سويفت نيوز بخالص العزاء والمواساة للأستاذ غدران سعيد غدران رئيس مجموعة سعيد غدران وإخوانه في وفاة صهرهم العقيد متقاعد مشرف بن على مشرف الغامدي مدير إدارة الأزمات بإمارة المنطقة الشرقية سابقاً الذي إنتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الإثنين وتمت الصلاة عليه بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء 7 ربيع أول بمسجد الفرقان بالدمام وورى الثرى بمقابر الدمام.

ودعى الدكتور جاسم الياقوت المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أخبار قد تهمك ولي العهد يستقبل رئيس مجلس الدولة بجمهورية الصين ويقيم مراسم استقبال رسمية له 11 سبتمبر 2024 - 4:33 مساءً رابطة دوري روشن تعلن عن الضوابط والمعايير لاختيار جوائز الأفضلية في الشهر للموسم الرياضي الجديد 11 سبتمبر 2024 - 4:24 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 4:50 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي مجتمع المناطق30 أغسطس 2024 - 1:31 صباحًاراكان العويس يحتفل بزواجه أبرز المواد30 يوليو 2024 - 7:28 مساءًخلود المانع رمز في الذكاء الاصطناعي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 3:21 صباحًاالشيخ نايف بن عبد المحسن الفرم في ذمة الله مجتمع المناطق19 يونيو 2024 - 4:13 مساءًوفاة زوجة الزميل أحمد شحاتة مجتمع المناطق10 يونيو 2024 - 11:59 مساءً“العصيمي” برتبة ملازم30 أغسطس 2024 - 1:31 صباحًاراكان العويس يحتفل بزواجه30 يوليو 2024 - 7:28 مساءًخلود المانع رمز في الذكاء الاصطناعي2 يوليو 2024 - 3:21 صباحًاالشيخ نايف بن عبد المحسن الفرم في ذمة الله19 يونيو 2024 - 4:13 مساءًوفاة زوجة الزميل أحمد شحاتة10 يونيو 2024 - 11:59 مساءً“العصيمي” برتبة ملازم ولي العهد يستقبل رئيس مجلس الدولة بجمهورية الصين ويقيم مراسم استقبال رسمية له ولي العهد يستقبل رئيس مجلس الدولة بجمهورية الصين ويقيم مراسم استقبال رسمية له تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • جهاز مدينة الشيخ الشيخ يواصل إزالة مخالفات البناء
  • سلوت: "تغيير تشكيل ليفربول يعتمد على طبيعة المنافس"
  • مصدر بالداخلية: السجن 20 سنة للفريق خالد بن قرار الحربي بتهمة الرشوة والاختلاس
  • بتهم الاستيلاء على المال العام الرشوة والتزوير.. “الداخلية”: السجن والغرامة للفريق أول/ خالد بن قرار الحربي
  • مقتل 6 قادة بتنظيم داعش الإرهابي في العراق
  • مهمة وتحمل رسائل.. رئاسة إقليم كوردستان توضح طبيعة مباحثات بزشكيان
  • منصور خالد: أهدى طُرق الرجل في البحث هي التي يتَجنّبُ (1-3)
  • اتحاد الإعلاميين العرب يواسي آل غدران في وفاة الغامدي
  • بالصور| تعرف على مشاريع الإحسان التي دشنتها الهيئة العامة للزكاة بأكثر من 10 مليار ريال
  • إتحاد الإعلاميين العرب يواسي آل غدران في وفاة صهرهم العقيد مشرف بن علي الغامدي