يستضيف مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر فعاليات البطولة العربية لأندية تنس الطاولة التي ستقام خلال الفترة ما بين 2 سبتمبر وحتى 7 من نفس الشهر.

وستشهد البطولة مشاركة 3 فرق مصرية على صعيد الرجال ومثلهم على صعيد السيدات وذلك بفضل استضافة مصر البطولة على أرضها.

ومن المنتظر أن يمثل مصر بفرق الرجال كل من إنبي وتجديف أسوان وألعاب دمنهور، فيما سيشارك من مصر على صعيد السيدات كل من فريق إنبي وبتروجت وجزيرة الورد.

كانت قد أقيمت النسخة الماضية للبطولة العربية للأندية بالمملكة العربية السعودية وشهدت اكتساح مصري للبطولة حيث فاز إنبي بمنافسات الرجال فيما فاز فريق الزمالك بلقب السيدات.

يذكر أن مصر قد استضافت البطولة العربية للأندية عام 2022 وشهدت فوز فريق إنبي بمنافسات الرجال بينما فاز وقتها فريق الأهلي على صعيد السيدات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبطال تنس طاولة أكتوبر بطولة عربية على صعید

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستهل مشوار الفرق المصرية في أفريقيا

يفتتح الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم حملة الدفاع عن لقبه الأحد عندما يحل ضيفاً على جورماهيا بطل كينيا في ذهاب الدور التمهيدي الثاني 32، بينما يستهل الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية مشواره في البطولة السبت بمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور 32.

وأعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الفريقين من المشاركة في الدور التمهيدي الأول.
وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخه العام الماضي بعد فوزه على الترجي التونسي في النهائي، بينما حقق الزمالك لقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه الموسم الماضي بفوزه على نهضة بركان المغربي.
وقال الأهلي عبر موقعه على الإنترنت إن "الفريق استعد لمواجهة جورماهيا بالفوز 1-0 على وادي دجلة في مباراة ودية، قبل أن ينضم اللاعبون الدوليون للتدريبات الخميس بعد العودة من المشاركة مع منتخب بلادهم".
وأكد الجهاز الطبي للأهلي على جاهزية إمام عاشور لاعب وسط الفريق، بعد شكواه من آلام في الركبة أثناء وجوده في معسكر منتخب مصر.
ويأمل الجهاز الطبي للفريق في تجهيز عمر كمال الظهير الأيمن بعد خضوعه لفحص طبي عقب تعرضه لإصابة عضلية في المباراة الودية أمام وادي دجلة، بينما تأكد غياب المدافع المغربي أشرف داري الوافد الجديد عن المباراة الأولى للفريق في الموسم.
* تدريبات قوية
وواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الشرطة الكيني، إذ خاض الفريق أول تدريباته الخميس بعد وصوله إلى نيروبي استعداداً لمواجهة فريق الشرطة السبت على ملعب نيايو الوطني.
وانتظم ثلاثي الفريق أحمد سيد (زيزو) وناصر ماهر ومحمد شحاتة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب بوليس ساكو في كينيا.
وخاض الثلاثي التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، بعد حصولهم على راحة من التدريب الختامي في القاهرة الأربعاء عقب عودتهم من المشاركة مع منتخب مصر في مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.
وقاد لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى محمد صبحي ومحمد عواد ومحمود الشناوي خلال المران.
بينما يحل بيراميدز ضيفا على فريق الجيش الرواندي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني (32) في دوري أبطال أفريقيا السبت.
ويسعى بيراميدز للاستفادة من الدفعة المعنوية الكبيرة له بعد تحقيقه أول بطولة في تاريخه، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من رواندا تسهل مهمته في القاهرة.
وحقق بيراميدز أول لقب محلي له بعد فوزه على زد بهدف دون رد في نهائي كأس مصر في أغسطس (آب) الماضي.

مقالات مشابهة

  • برنامج «الرائدات» من منصة «السيدات للاستدامة» يستقبل طلبات المشاركة لدورة 2025
  • الزمالك يستهل مشوار الفرق المصرية في أفريقيا
  • الإمارات تستضيف «دولية الطاولة» للشباب والناشئين
  • «الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات»
  • تعرف على مباريات ربع نهائي «مونديال السيدات»
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • اليوم إسدال على المنافسات بتكريم الأبطال: اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء
  • انطلاق البطولة العربية العاشرة لألعاب القوى
  • أزمة غلق الملاعب ترخي بظلالها على الفرق الوطنية مع بداية البطولة الاحترافية بقسميها
  • كأس «أكاديمية فاطمة بنت مبارك» لطائرة السيدات على خط الانطلاق