بوابة الوفد:
2024-09-13@21:09:50 GMT

شباب الأهلي يتعادل مع التعاون السعودي وديًا

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

تعادل فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 إيجابيًّا 2_2 مع ضيفه التعاون السعودي، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد.
 

48 ساعة حاسمة في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي (خاص)

تقدم التعاون خلال الشوط الأول بهدف من ركلة حرة مباشرة، وتعادل هشام مصطفى للأهلي بعد دقائق من بداية الشوط الثاني، وسجل التعاون هدفًا ثانيًا قبل أن يسجل صامويل أوبونج هدف التعادل للأهلي.

وعقب نهاية المباراة تبادل مسئولو الفريقين الدروع والتقطوا صورة تذكارية.

واستغل عبد الحميد حسن المدير الفني لشباب الأهلي المباراة لتجربة أكبر عدد من اللاعبين، من أجل الوقوف على مستواهم وإعدادهم بشكل جيد قبل بداية الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التعاون السعودي الأهلي الأهلي مواليد 2005

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الخليج والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الخليج والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024.. تتصارع الأندية السعودية في مواجهة نارية تجمع بين التعاون والخليج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة التعاون والخليج من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة الخليج والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024مباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي 

يدخل الفريقان هذه المباراة وعينهما على تحقيق النقاط الثلاث، بعد بداية متذبذبة للموسم، حيث يسعى كل منهما لتحسين مركزه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الخطر. يشهد اللقاء مشاركة النجم المصري محمد شريف في صفوف الخليج، مما يزيد من الإثارة والمتعة المتوقعة، خاصة مع رغبته في ترك بصمة واضحة في الدوري السعودي. من المتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرتين، حيث يسعى كل فريق لاستغلال نقاط قوة المنافس والعمل على إغلاق مناطقه الدفاعية. ستكون المواجهة فرصة مهمة للتعاون من أجل استعادة توازنه بعد الخسارة الأخيرة، بينما يسعى الخليج إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم والارتقاء في جدول الترتيب. ستكون العيون صوب ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لمتابعة هذه المواجهة المرتقبة، والتي ستشهد صراعًا كبيرًا بين الفريقين على حصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة التعاون والخليج في دوري روشن السعودي

يستعد عشاق كرة القدم لحضور مباراة مثيرة تجمع بين فريقي التعاون والخليج في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين. وستُلعب المباراة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي

استعدوا لمشاهدة مباراة قمة بين التعاون والخليج على شاشات قنوات SSC SPORTS. ستنقل هذه الشببة الرياضية المباراة بجودة عالية وبث مباشر، مع تعليق حماسي من نخبة المعلقين الرياضيين.

التشكيل المتوقع لفريق الخليج أمام التعاون في دوري روشن السعودي

ومن المتوقع أن يقود النجم المصري محمد شريف تشكيل الخليج المتوقع أمام التعاون في الدوري السعودي.

حراسة المرمىسيهيتش
خط الدفاعريبوتشو – الفهد – الخبراني – آل حمسل
خط الوسطالسميري – حمزي – ابو الشاماتو
خط الهجوممارتينيز – محمد شريف – ناري.

 

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد تعادل النصر مع الأهلي
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي
  • شاهد بالبث المباشر النصر اليوم.. مشاهدة النصر × الأهلي السعودي Al-Nassr vs Al-Ahli Saudi بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الخليج والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الخليج والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي
  • النصر بالقوة الضاربة أمام الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • عاجل.. خزينة الأهلي تنتعش بـ130 مليون جنيه قبل بداية الموسم
  • جاهزية أجانب النصر للقاء الأهلي في الكلاسيكو السعودي