الأسبوع:
2024-09-13@21:04:58 GMT

رسميًا.. الهلال يعلن تعاقده مع جواو كانسيلو

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

رسميًا.. الهلال يعلن تعاقده مع جواو كانسيلو

أعلن نادي الهلال السعودي، منذ قليل، وبشكل رسمي، تعاقده مع لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، البرتغالي جواو كانسيلو، في صفقة مميزة لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

ووافق نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على بيع ظهيره البرتغالي جواو كانسيلو لفريق الهلال السعودي.

وكتب نادي الهلال عبر صفحته الرسمية على "إكس" اليوم: "جواو كانسيلو يعلو من قمم الكوكب إلى الهلال، كانسيلو هلالي".

???? #جواو_كانسيلو يعلو من قمم الكوكب.. إلى #الهلال ????????#كانسيلو_هلالي pic.twitter.com/apKoPakfdE

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) August 27, 2024

وينهي الانتقال للدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" مسيرة كانسيلو مع مانشستر سيتي، التي استمرت 5 سنوات، بعد وصوله للنادي السماوي، قادما من يوفنتوس الإيطالي عام 2019.

وقضى كانسيلو فترة ناجحة في ملعب "الاتحاد"، حيث ساهم في فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عامي 2021 و2022.

ورغم ذلك، أمضى كانسيلو النصف الثاني من موسم 2022 /2023 على سبيل الإعارة مع بايرن ميونخ الألماني، قبل أن تتم إعارته أيضا لبرشلونة الإسباني طوال الموسم الماضي، حيث شارك مع الفريق الكتالوني في 42 مباراة بجميع المسابقات.

وقام كانسيلو بتمثيل منتخب البرتغال في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) هذا العام في ألمانيا، حيث خرج الفريق من دور الثمانية على يد فرنسا.

ولم يشارك كانسيلو في أول مباراتين لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث فاز فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا 2 / صفر على تشيلسي و4 / 1 على إيبسويتش تاون.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كانسيلو جواو كانسيلو جواو كانسيلو وجوارديولا صفقة كانسيلو اهداف جواو كانسيلو جواو كانسيلو مع مانشستر سيتي اهداف كانسيلو جواو كانسيلو 2024 جواو كانسيلو الهلال مانشستر سیتی جواو کانسیلو

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ

قالت شبكة (إي إس بي إن) الرياضية، اليوم الخميس، إن جلسة الاستماع في 115 انتهاكا مزعوما من قبل مانشستر سيتي للوائح المالية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ستبدأ يوم الاثنين المقبل.

وأحيل مانشستر سيتي في فبراير/شباط 2023 إلى لجنة مستقلة بشأن تلك الانتهاكات المزعومة التي تعود إلى موسم 2009-2010 ويزعم أن النادي انتهك القواعد المتعلقة بتوفير معلومات دقيقة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أرسنال يمدد عقد مدربه أرتيتاlist 2 of 2"كلهم متشابهون".. لاعب توتنهام "يهين" قائده سونend of list

كما يتهم سيتي بعدم الامتثال لقواعد رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز التي تتطلب من الأندية اتباع لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بشأن اللعب المالي النظيف بين موسمي 2013-2014 و2017-2018، وعدم اتباع قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن الربح والاستدامة بين موسمي 2015-2016 و2017-2018.

وقال النادي الذي حقق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي في مايو/أيار، وقت الإحالة إلى اللجنة إنه متفاجئ من "إصدار الدوري لهذه الانتهاكات المزعومة".

وأضاف أن "النادي يرحب بمراجعة هذه المسألة من قبل لجنة مستقلة، للنظر بشكل محايد في الأدلة الشاملة التي لا تقبل الجدل والتي تدعم موقفنا".

وقالت مصادر لشبكة (إي إس بي إن) إن الجلسة من المقرر أن تبدأ في 16 سبتمبر/أيلول الجاري، ومن المتوقع أن تستمر حوالي شهرين وأن يتم التوصل إلى حكم نهائي، بما في ذلك أي استئناف، بحلول نهاية الموسم الجاري.

الهبوط من البريميرليغ

وقد يواجه سيتي عقوبات مثل خصم النقاط أو الهبوط من البريميرليغ إذا ثبتت إدانته.

وخصمت نقاط من ناديي إيفرتون ونوتنغهام فورست في الموسم الماضي بسبب انتهاك قواعد الربحية والاستدامة.

ولم يتسنَّ الحصول على تعليق من مانشستر سيتي على الفور، بينما رفضت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز التعليق.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا
  • عاجل.. رابيد بوخارست يعلن تعاقده مع أرون بوبيندزا رسميًا
  • جيسوس يضع شرطًا لإشراك لودي مع الهلال
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • بلومي يستعد لأول ظهور رسمي بألوان هال سيتي
  • رسميًا.. أرسنال يعلن عن تمديد تعاقده مع الإسباني ميكل أرتيتا
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد المولات
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • ميتروفيتش يعلق على هدف كانسيلو في تدريبات الهلال
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة