كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " متضمناً التضرر من قائد سيارة وآخر لقيامهما بحركات إستعراضية بالسيارة وغلق الطريق وإشعال ألعاب نارية بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة ومرتكبا الواقعة ، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة ومرتكبا الواقعة.


وفي سياق واقعة آخري.. كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الاموال العامة والجريمة المنظمة من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة مركز شرطة المحمودية بالبحيرة) بتضرره من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة منشأة_القناطر  بالجيزة)، لإدعائه بقدرته من خلال نفوذه المزعوم على إلحاق نجل الشاكى بإحدى الكليات وتمكن بموجب ذلك من الإستيلاء على (مبلغ مالى)، إلا أنه لم يفى بذلك ورفض رد المبلغ المالى الذى تحصل عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية مقطع فيديو ألعاب نارية قسم شرطة التجمع الخامس

إقرأ أيضاً:

ضبط شخصين لاستغلالهما ذوي الهمم وشراء سياراتهم المجهزة طبيا

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام مالك معرض سيارات كائن بدائرة قسم شرطة الشروق بالإتجار بالسيارات المجهزة طبياً لذوى الهمم، بالمخالفة للقانون. 

شراء سيارات ذوي الهمم

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه و"شقيقه" داخل المعرض، وعُثر على 4 سيارات "مخصصة لذوى الهمم"، وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بالإتجار فى السيارات "المخصصة لذوى الهمم" من خلال إستغلال الأشخاص من ذوى الهمم فى شراء السيارات المخصصة لصالحهم،وتنازلهم عن تلك السيارات نظير مبالغ مالية بالمخالفة للقانون، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنيا من إلقاء القبض على 4 أشخاص لاتهامهم في سرقة 4 وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن امنيا إخطارًا من وحدة مباحث السكة الحديد في مغاغة إخطارًا عن سرقة وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد بدائرة مركز شرطة مغاغة.


على الفور تم تشكيل حملة أمنية بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا وتم إلقاء القبض على 4 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" لقيامهم بسرقة عدد 4 وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد بدائرة مركز شرطة مغاغة.

واعترفوا بتقطيع بعض المسروقات وصهر البعض الآخر وإستخراج المواد النحاسية والتصرف فيهم بالبيع لدى عميليهما "سيئا النية"تم ضبطهما وبحوزتهما (أجزاء من المسروقات – 20 كيلو جرام نحاس منصهر)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.


وفي واقعة أخرى ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على سائق لتسببه في وفاة شخص بعدما صدمه بالسيارة التي كان يقودها وفر هاربًا.


بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد قيام قائد سيارة بالإصطدام بأحد الأشخاص بدائرة القسم مما تسبب فى وفاته وفر هارباً.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق- مقيم بمنطقة الدرب الأحمروتبين عدم حمله رخصة تسيير.

 

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعلل هروبه من مكان الحادث خشية تعدى الأهالى عليه ومسائلته قانونياً.

 

مقالات مشابهة

  • القبض 3 متهمين بتزوير المحررات الرسمية في المطرية
  • ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر
  • 8 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • ضبط شخصين لاستغلالهما ذوي الهمم وشراء سياراتهم المجهزة طبيا
  • ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمي "دون ترخيص" بالقاهرة
  • لحضور جلسة النطق بالحكم.. وصول سفاح التجمع إلى ساحة المحكمة
  • لا يحمل رخصة.. سيارة ميكروباص مسرعة تدهس شاب بالساحل
  • السطو المسلح على شركة أدوية بكرداسة.. تفاصيل
  • ضبط المتهم بدهس قطة بقدميه والتسبب فى نفوقها بالمعادى
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي