أعلن النجم بهاء سلطان، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن موعد أحدث حفلاته  الغنائية، في القاهرة الجديدة.

حيث نشر "سلطان" البوستر الرسمي للحفل، وعلق عليه قائلا:" بهاء سلطان يحيي حفلًا خاصًا في 1 سبتمبر في AZADIR القاهرة الجديدة»، ومن المفترض أن يقدم به باقة من أفضل أعماله الغنائية".

 

 

آخر أعمال بهاء سلطان

 

 

وكان آخر اعمال بهاء سلطان، هي اغنية "ننزل فين" والتي طرحت بالتزامن مع حلول عيد الأضحى وذلك عبر قناته على موقع يوتيوب، الاغنيه من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وايضا أغنية "مارتحناش" من كلمات هانى رجب وألحان اسلام معز وتوزيع عمرو صلاح وإنتاج روتانا، ومنتج فنى سعيد امام ومدير انتاج ماجد سليمان، أغنية «أما اتكلم» التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع موبازي.

 

 


كلمات أغنية «أما اتكلم» لـ بهاء سلطان 
 

 


وجاء كلمات أغنية «أما اتكلم» كالتالي:«كل أما اتكلم يقطم سكتم بكتم ساكت عامل فيها مكتم يظهر حد مفهمه تلفت نظر الناس كل اما اتقدم على فكره الدنيا دي فيها كتير ومافيش اكتر م الناس الفُله وبيه ومن غيره عادي الصبح بييجي الشمس بتطلع من بعدها بالليل بتعتم هقفل لو فيها ح يسوق اصل دماغي زي الترباس انا مش النوع المدلوق حد يوصل له خلاص ما هو لو يسمعني يروق هنفهم بعضنا ونأنتم بفتحله السكه يقفِّل ومفهمني أن انا متغفِّل أو مُتطفل اسف عاجنه وخابزه وفاهم دي حركات اه دي شطه وفلفل واكمن انا مستطيبُه على ايده اكيد انا عمري ما هضربه بكره هيندم يحلم يرجع بس ساعتها انا مكسوف له اما انا والكل عليه هنحفِّل».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر أعمال بهاء سلطان أحدث حفلاته أغنية مارتحناش القاهرة الجديدة النجم بهاء سلطان بهاء سلطان أما اتکلم

إقرأ أيضاً:

حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول

أمرت النيابة العامة بحي النزهة في العاصمة المصرية القاهرة بحبس المطرب الشعبي سعد الصغير 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، عقب اتهامه بحيازة مواد مخدرة.

وكانت سلطات أمن مطار القاهرة الدولي قالت إنها عثرت على سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريغوانا أثناء تفتيش أمتعة الصغير لدى عودته من الولايات المتحدة الأميركية مساء الاثنين الماضي.

وقامت النيابة بعرض المطرب المصري على مصلحة الطب الشرعي بمنطقة زينهم، وسحب عينة دم لإجراء تحليل يكشف إذ كان قد تعاطى مواد مخدرة، وذلك على خلفية اعترافه خلال التحقيق أنه اشترى المضبوطات التي وُجدت في حقيبته أثناء التفتيش للاستعمال الشخصي في السهرات والحفلات، وأنه لا يدخن السجائر العادية.

كما قال إنه لم يكن يعلم أنها تحتوي على مواد مخدرة وممنوعة، كونه لا يجيد قراءة اللغة الإنجليزية، ولم يكن على علم بأن زيت الماريغوانا من المواد المخدرة، وكان يظن أنه يشبه زيت السجائر العادية.

من جانبها، قامت النيابة بإرسال المواد التي عثر عليها بحوزة الصغير إلى المعمل الكيماوي لفحصها.

تجميد نشاطه الفني

ومن المنتظر تأجيل حفل الصغير الذي كان من المفترض أن يحييه في الأردن الجمعة 13 سبتمبر/أيلول، في ظل حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، في حين لم تعلن الجهة المنظمة للحفل إن كان سيتم تأجيله أو إلغاؤه وإعادة قيمة التذاكر للجمهور.

كما توقف أيضا تصوير برنامجه "سعد مولعها نار" على قناة "الشمس" لحين معرفة مصير التحقيقات معه.

وكان سعد الصغير عائدا من الولايات المتحدة الأميركية بعد إحيائه عددا من الحفلات، وأثناء تفتيشه في مطار القاهرة فوجئ أمن المطار بـ9 سجائر إلكترونية تحتوي على الماريغوانا وهي مادة محظورة في مصر، وتم تحرير محضر ضبط جمركي، وإحالته إلى النيابة العامة التي استمعت إلى أقواله وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.

مقالات مشابهة

  • السنوار يوجه رسالة هامة إلى السيد حسن نصر الله.. تفاصيل ما جاء فيها
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • "كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • عمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي
  • حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول
  • تامر حسين يعلن تعاون فني جديد يجمعه بـ نانسي عجرم (صورة)