أعلنت شركة "إيتا" الإيطالية للطيران، تمديد قرار تعليق الرحلات الجوية من وإلى تل أبيب حتى 3 سبتمبر المقبل.

وقالت الشركة الإيطالية -في بيان اليوم الثلاثاء- إنه نظرا للتطورات الجيوسياسية في الشرق الأوسط ولضمان سلامة ركابها وأطقمها تقرر تمديد تعليق الرحلات الجوية إلى إسرائيل حتى يوم 3 سبتمبر المقبل.

وأضافت الشركة أنه تم تعليق الرحلات الليلية المجدولة من روما إلى تل أبيب ومن تل أبيب إلى روما حتى 30 سبتمبر المقبل ، مشيرة إلى أن الوضع يتطور باستمرار في منطقة الشرق الأوسط .


وأكدت أنها سوف تبحث عودة تسيير الرحلات من عدمه حسب تحسن الأوضاع، وقد تمدد القرار مرة أخرى حال استمرار الأوضاع على ما هي عليه الآن.

المصدر: قناة اليمن اليوم

كلمات دلالية: تل أبیب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل خصومات رحلات مصر للطيران إلى 4 دول.. تخفيضات تصل 25%

مع قرب انتهاء موسم الصيف يبحث الكثير عن الخصومات التي تقدمها شركات الطيران حول العالم، للحصول على أكبر خصم ممكن، ويأتي في مقدمة هذه الشركات، الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، التي أعلنت بدورها عن طرح تخفيضات جديدة على متن رحلاتها إلى عدة وجهات عربية وأوروبية، مثل «روما الإيطالية، وباريس الفرنسية والمغرب العربي، وشنجهاي الصينية».

تفاصيل خصومات مصر للطيران على رحلاتها لأربع دول

تحت شعار «اكتشف جمال روما الخالد مع مصر للطيران، أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران عن خصومات هائلة عبر رحلاتها من «القاهرة إلى روما» ابتداء من 5959 جنيها فقط ذهاب واحد، رحلة ذهاب وعودة القاهرة روما القاهرة تبدأ من 11,267 جنيها، على أن يستمر تاريخ البيع، حتى 30 سبتمبر 2024 وتاريخ الرحلة، صالح حتى 30 مايو 2025 .

مصر للطيران: الخصومات تصل إلى 25 % بداية من اليوم

كما أعلنت الشركة عن طرح خصومات تصل إلى 20% لاكتشاف سحر مدينة «شنغهاي الصينية» مع مصر للطيران، على متن رحلاتها من جميع شبكات مصر للطيران في مواعيد مختارة خلال شهرى « سبتمبر وأكتوبر» .

وتابعت الشركة خلال بيانها: « إذا كنت مستعد لاستكشاف واحدة من أكثر مدن الصين حيوية، فاحجز الآن ودع مغامرتك تبدأ» مٌشيرة إلى أن مواعيد هذه الرحلات، تبدأ من يوم 14 و 15 و19 و21 و24 و26 و28 سبتمبر و1 و3 أكتوبر.

تقديم خدمات متميزة لرواد الشركة على متن رحلاتنا

وفيما يختص رحلات طيران «القاهرة / الدار البيضاء» بدولة المغرب العربي، أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران عن خصومات تصل إلى 25%، لاستكشاف مدينة الدار البيضاء النابضة بالحياة، وبالنسبة لرحلات باريس الفرنسية «مدينة الأضواء الساطعة» فأسعار الرحلات تبدأ من 9,902 جنيها فقط اتجاه واحد، ورحلات ذهاب وعودة تبدأ من 16 640 جنيها حتى 30 سبتمبر، على أن يكون تاريخ الرحلة بداية من 15 سبتمبر إلى 30 نوفمبر 2024، وأوضحت الشركة خلال عروضها الجديدة أنه يمكن الحجز عبر موقعها الإلكتروني: www.egyptair.com

كان يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، شدد على ضرورة الالتزام بتقديم أفضل خدمة للمسافرين من رواد الشركة على متن جميع رحلاتها، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل خصومات رحلات مصر للطيران إلى 4 دول.. تخفيضات تصل 25%
  • التعليم: تمديد التسجيل بجائزة التعليم العالي للقراءة إلى 5 تشرين الأول المقبل
  • لوفتهانزا تواصل تعليق رحلاتها إلى بيروت حتى 15 أكتوبر
  • لوفتنهانزا تمدد تعليق رحلاتها إلى بيروت حتى 15 من تشرين الأول
  • شركة لوفتهانزا: الرحلات الجوية إلى #بيروت ستظل معلقة حتى 15 أكتوبر المقبل
  • بيان لطيران الشرق الأوسط يتعلّق بالرحلات... ماذا في تفاصيله؟ (صور)
  • قرار جديد.. أبرز شركة طيران ألمانية تُمدد تعليق رحلاتها إلى لبنان
  • إلغاء كافة الرحلات الجوية في مطار بروكسل شارلروا الجنوب
  • جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة تمدد فترة الترشح إلى 20 سبتمبر
  • محكمة فرنسية تؤيد حكماً ضد الخطوط الجوية اليمنية في قضية تحطم طائرة عام 2009