بوابة الوفد:
2024-09-13@20:58:13 GMT

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة بالقليوبية

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

أصيب 5 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب سيارة أجرة، على الطريق بمركز بنها في محافظة القليوبية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعى للعلاج، واتخاذ اللازم.

وتم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ركاب على طريق «كفر أيو ذكرى ـ بنها» ووجود مصابين.

 

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وبالمعاينة والفحص تبين انقلاب السيارة ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعى لاتخاذ اللازم، ورفع أثار الحادث إلى جانبى الطريق وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة وقوع حادث انقلاب مديرية أمن القليوبية محافظة القليوبية قليوب مستشفى أمن القليوبية مركز بنها إنقلاب سيارة

إقرأ أيضاً:

إصابة مواطن فى حريق شب بمنزلين بالفيوم

تمكنت أجهزة الحماية المدينة بمحافظة الفيوم، من السيطرة علي حريق شب في منزلين بشارع علوية الخولي بمنطقة الصوفي، وتم  نقل مصاب فى الحريق الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق بمنزلين بشارع علوية الخولي، بمنطقة الصوفي، بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أن حريق شب في منزل بالمنطقة وامتد لمنزلين مجاورين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق، وإخماده النيران، وتبين إصابة مواطن بحالة إختناق، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان
  • إصابة مواطن فى حريق شب بمنزلين بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • تفاصيل إصابة 10 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى بمدينة أسيوط الجديدة
  • مصرع شاب ونجل شقيقته في حادث انقلاب سيارة بجنوب الأقصر
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح