كشفت مناظرة نيابة الوايلي، لجثة شخص قتله عاطل طعنا بالسكين أمام مسجد في منطقة الوايلي، أن المجني عليه لقي مصرعه نتيجة إصابته بـ6 طعنات نافذة بالصدر والبطن فضلا عن جروح باليدين والوجه.

وكان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارا من قسم شرطة الوايلي، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين شخصين ومقتل أحدهما أمام مسجد بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وصديقه، بسبب خلافات بينهما تطورت إلى مشاجرة قام إثرها المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض أمام مسجد وفرّ هاربا.

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما، وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًالسر في فلاشة ألعاب.. تجديد حبس طالب لاتهامه بقتل صديقه بالوراق

حبس جزار 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل ابن عمه في القليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طعن النيابة العامة مشاجرة قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث خلافات السلاح الوايلي اعتراف

إقرأ أيضاً:

أثارت غضبي بحديثها.. المتهم بقتل زوجته يبرر جريمته أمام النيابة

أثارت غضبي بحديثها.. بهذه الكلمات أدلي المتهم بقتل زوجته فى مدينة نصر بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما على مصاريف المنزل، بإعترافات تفصيلة أمام جهات التحقيق المختصة.

وقال المتهم خلال التحقيقات، أنه لم يقصد قتلها لكنها أثارت غضبي بحديثها وشجارها الدائم وجعلت الشيطان تملك مني ، وقتلتها وارتحت من مشاكلها التي لا تنتهي.

وتبين من التحقيقات الأولية أنه يوم الواقعة تشاجر عامل مع زوجته، هبة. م البالغة من العمر 23 سنة، بسبب خلافات بينهما على إثرها أستل سكينًا وطعنها عدة طعنات فأودت بحياتها، وتحرر المحضر رقم 9626 لسنة 2024.
ومن جانبها أمرت نيابة مدينة نصر، بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل وبالانتقال لمحل الواقعة تبين أن الزوج وراء الواقعة وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهم وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض علي المتهم  وتحرر المحضر  رقم 9626 جنح أول مدينة نصر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

مقالات مشابهة

  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • رفض يرجعله الفلوس.. حيثيات معاقبة عامل بالمشدد 5 سنوات لاتهامه بإصابة شاب بعاهة مستديمة
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • أثارت غضبي بحديثها.. المتهم بقتل زوجته يبرر جريمته أمام النيابة
  • خلافات مالية قادت لسقوط قتيل.. حبس المتهم بذبح شاب بدار السلام
  • "القاتل الصامت".. التحقيق في إصابة 50 عاملًا داخل شركة بالوايلي
  • "ومن الحب ما قتل".. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بمدينة نصر
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • بسبب القاتل الصامت.. إصابة 50 عاملا داخل شركة بالوايلي