أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي النصر السعودي بدأ يفكر بقوة في التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق ليقود دفة الفريق في الفترة المقبلة من أجل تصليح أوضاع العالمي.

وهناك احتمالية كبيرة لإقالة لويس كاسترو المدير الفني الحالي لفريق النصر السعودي خاصة مع عدم تقديم أي شيء ملموس حتى أنه بدأ الموسم الحالي بشكل سيء.

رسالة وداعية من سعود عبدالحميد بعد رحيله عن الهلال السعودي وانتقاله رسميًا إلى روما علي ماهر يعلن تشكيل المصري في مواجهة بيراميدز بكأس مصر

وأشارت الماركا في تقريرها أن كريستيانو رونالدو بعد أن أصبح الأكثر أهمية داخل الهيكل الرياضي للفريق عند سؤاله عن اسم كبير لتدريب الفريق لم يتردد في الإشارة إلى زين الدين زيدان باعتباره المرشح المثالي.

كما أوضحت أن فرناندو هييرو يظهر أيضًا في الهيكل التنظيمي الرياضي للنادي العربي كمدير رياضي، لكن في كل الأحوال فإن القرار النهائي سيأتي من رئاسة النادي.

ونوهت إلى أن زيدان قد اقترب في عدة مناسبات اقتربت من الكرة السعودية لكن المنتخب الفرنسي كان حاضرًا دائمًا في رأس مدرب ريال مدريد السابق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال السعودي الكرة السعودية النصر السعودى المنتخب الفرنسي زيدان مدرب ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن تجديد التعاقد مع حارس مرماه الاوكراني لينون

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني تجديد التعاقد مع حارس المرمى الاوكراني اندريه لينون لمدة ستة مواسم لينتهي التعاقد الجديد عام 2030 .

وكان اندريه لينون قد قدم موسما رائعا في الموسم الماضي وقاد خلاله ريال مدريد للقبي دوري ابطال اوربا والدوري الاسباني بعد اصابة الحارس الاساسي البلجيكي تيبو كورتوا لكنه اصيب بخيبة امل شديدة بعد عودته من جديد ليكون الاختيار الثاني بعد عودة كورتوا من الاصابة في ابريل الماضي لتثور الشكوك حول تجديد تعاقده الذي يتبقى له عام واحد ورغم رفض اندريه لينون عرضا من ريال مدريد لتجديد التعاقد في يونيو الماضي الا انه وافق على عرض جديد قدم له الاسبوع الماضي .

وقالت صحيفة الماركا انه رغم تجديد تعاقد اندريه لينون الا انه يظل في الامكان رحيله الصيف المقبل عن ريال مدريد الا ان النادي الملكي في هذا التوقيت سيتفاوض من منطلق القوة بالتعاقد طويل المدى مع الحارس الاوكراني الى جانب توفير حارس بديل لتيبو كورتوا .

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول
  • رونالدو يقود النصر أمام أهلي جدة بالدوري السعودي
  • كاسترو يعلن تشكيل النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي.. موقف رونالدو
  • مليار متابع لقائد النصر السعودي ”رونالدو” على مواقع التواصل.. وهكذا تفاعلت جورجينا
  • ريال مدريد يعلن تجديد التعاقد مع حارس مرماه الاوكراني لينون
  • الجديع: الهيكل الإداري في النصر يحتاج لترتيب والصلاحيات تُكتسب وليس تُمنح .. فيديو
  • قبل مواجهة الأهلي.. قائمة النصر السعودي في الموسم الجديد
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى سان جيرمان
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان