قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامى عبد الحليم رجب غنيم، رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد سراج والمستشار وليد مهدي، والمستشار أمير ذكي، تأجيل محاكمة المتهم بالتعدي على خطيبة نجله ومواقعتها لجلسة 22 سبتمبر المُقبل للمرافعة.

تعود أحداث القضية رقم ٣٧٦٤ لسنة ٢٠٢٤ جنايات صان الحجر والمقيدة برقم ٢٥٩٧ لسنة ٢٠٢٤ كلى شمال الزقازيق لشهر مارس الماضي"عندما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا من مركز شرطة صان الحجر يفيد بقيام:" إسماعيل.

ع. ا" 44 عامًا ويعمل تاجر خردة مقيم بدائرة المركز بالتعدي على:" ح. ش. ي" (خطيبة نجلة) ومواقعتها.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهم بمواقعة المجني عليها كونها طفلة لم تبلغ الثمانية عشر عامًا بغير رضاها بأن قيد يدها وقدميها وكم فمها ودفعها إلى إحدى سرر المنزل وحسر عنها ملابسها وقام باغتصابها حال تواجدها بمفردها داخل المنزل وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذًا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم..

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة محافظة الشرقية متهم محكمة جنايات الزقازيق جنايات الزقازيق

إقرأ أيضاً:

‎تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا حتى 2025

وكالات

كشفت وسائل إعلام أرجنتينية أن محاكمة 8 من العاملين بمجال الصحة متهمون «بالقتل بسبب الإهمال» في وفاة دييغو مارادونا تأجلت من أكتوبر إلى مارس 2025.

وأفادت بأن المحكمة الواقعة في مدينة سان إيسيدرو، وافقت على طلب ثلاثة من المتهمين الثمانية تأجيل المحاكمة للمرة الثانية بعدما كان مقرراً أن تقام في الرابع من يونيو الماضي وتأجلت حتى الأول من أكتوبر المقبل.

ويُذكر أن الأسطورة الأرجنتينية، الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم للمرة الثانية في عام 1986، توفى عن عمر يناهز 60 عاماً في نوفمبر 2020 بسبب قصور في القلب بعد خضوعه لجراحة في المخ قبلها بأيام.

وجاء من بين المتهمين في وفاة لاعب بوكا جونيورز ونابولي السابق، جراح الأعصاب والمعالج النفسي والطبيب النفسي وطاقم تمريضه، الذين قد يواجهون أحكاماً بالسجن تتراوح بين 8 أعوام و25 عاماً.

مقالات مشابهة

  • غدًا ..أولى جلسات نظر الاستئناف المتهم بقتل نجله بالقاهرة
  • ‎تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا حتى 2025
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتسبب في وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى سب وقذف لجلسة 17 أكتوبر
  • عاجل.. جنايات القاهرة تقضي بـ إعدام سفاح التجمع
  • وصول سفاح التجمع لجلسة محاكمته
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل منجد بالعاشر من رمضان
  • حبس المتهم بحيازة مواد تصنيع مخدرات بقيمة 75 مليون جنيه فى الشرقية
  • تأجيل محاكمة 9 متهمين بخلية ولاية داعش الدلتا لجلسة 22 سبتمبر
  • لـ 22 سبتمبر.. تأجيل محاكمة 9 متهمين في «ولاية الدلتا الإرهابية»