أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، عن إصدار قرار بإشهار الاتحاد المصري للجوجيتسو برئاسة العميد محمد الشعراوي بموجب القرار رقم 1022 لسنة 2024 في ضوء أحكام قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017.

ويتكون مجلس إدارة الاتحاد المصري للجوجيتسو العميد محمد الشعراوي، رئيس الاتحاد، والدكتورمحمد فوزي، نائب رئيس الاتحاد والقائم بأعمال المدير التنفيذي، وعضوية كل من مصطفي عادل ابو النجا والقائم بأعمال المدير المالي، محمود سامي عضوا، المقدم إسـماعيل عبد الناصرعضوا، المهندس مصطفى أحمد يوسف عضوا.

ويضم أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري للجوجيتسو كل من نادي سبورتنج كاسل، نادي الدلتا الرياضي، نادي شباب براعم مصر، نادي قحافة الرياضي، نادي سمنود الرياضي، نادي عمال طنطا الرياضي.

وتأسس الجوجيتسو بمصر منذ عام 2007 على يد الكابتن محمد فوزي وتم ممارسه هذه الرياضة بمصر منذ ذلك الحين وبدأ تنظيم سيمنارات وبطولات وأحداث محلية ودولية واستدعاء خبراء أجانب لتطوير هذه الرياضة بمصر حيث وصلت عدد ما يفوق عن 50 حدثا رياضيا بمصر وتجهيز وإعداد لاعبين محلين ودوليين حتى تخطى عدد ممارسي الجوجيتسو بمصر لأكثر 10 آلاف لاعب منتشرين في 15 محافظة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

دراجتك دخلك.. مفاجأة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي لشباب مصر

في خطوة جديدة لتفعيل دور الكيانات العربية الكبرى مع المؤسسات الحكومية، نجح الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، في إبرام اتفاق جديد، لإعادة تنفيذ وتمويل مشروع (دراجتك دخلك)، أحد المشروعات الخدمية فى الاستثمار الرياضى، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية، صاحبة مبادرة الدراجات بكافة مسمياتها، بهدف تقديم دراجة مجانا للشباب، لزيادة دخلهم عبر نقل بضائع بسيطة.

 

وجاء القرار الجديد، ضمن حزمة قرارات مثمرة خلال اجتماع سيدة الأعمال العمانية لجينة بنت محسن درويش، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، رئيس رابطة المرأة العربية، إحدى المنظمات التابعة لجامعة الدول العربية، مع الأمين العام للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، تم خلاله مناقشة الترتيبات الخاصة بمراحل الإعداد والتمويل والتنفيذ، للنسخة السابعة للملتقى الدولي للاستثمار والصناعة الرياضية الذي يموله وينظمه أعضاء الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، برعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية ومجلس الوحدة الاقتصادية العربية.

 

كما أسفر الاجتماع عن تحديد آليات توقيع اتفاقيات الشراكة والتعاون، وتشجيع رؤوس الأموال العربية، على المشاركة في الملتقى، ودعوة عدد من الغرف التجارية والصناعية بكافة الدول العربية للمشاركة والاطلاع على الفرص الاستثمارية، التى سيتم طرحها عبر مؤسسات ١٤ دولة.

 

وتم الاستقرار على إضافة (ليلة عمانية) بالقاهرة، تضم منتجات تحت شعار جذورنا تمهيدا للتوسع في انشطتها فى النسخ المقبلة، لتشمل دولًا عربية أخرى، كما تم الاتفاق على استضافة مسقط فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد ٧ يناير ٢٠٢٥ ، وكذا اعتماد اللائحة الداخلية للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، وعرضها على الجمعية العمومية في مسقط للتصديق عليها.

مقالات مشابهة

  • دراجتك دخلك.. مفاجأة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي لشباب مصر
  • بعد تدخل وزير الرياضة.. اتحاد اليد يتراجع عن الانسحاب من بطولة إفريقيًا للسيدات
  • نادي الفيوم الرياضي يحتفل بالمولد النبوي
  • تكليف العميد محمد مرعي مديرا لمكافحة إجرام الأنبار
  • الرياضة لا تصنع الكراهية
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • بالفيديو.. تشكيلة العميد تغادر نحو تونس
  • تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي (صور)
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي
  • نادي بنها الرياضي يكرّم 70 متفوقا من طلاب الثانوية العامة والأزهرية