الاقتصاد نيوز - بغداد

قال الخبير القانوني، أمير الدعمي، الثلاثاء، إن المتهم بسرقة القرن هيثم الجبوري لم يحضر موعد المحاكمتين السابقتين على التوالي.

واضاف الدعمي، في منشور على صفحته على موقع فيسبوك، وتابعته "الاقتصاد نيوز"، إن "‏اصدار امر قبض من محكمة جنايات مكافحة الفساد في الكرخ  بحق المتهم المكفل هيثم الجبوري والغاء الكفالة هذا يعني ان الدعوى المحالة للمحكمة تشمل نور زهير وهيثم الجبوري معاً".

وأكد أن "هذا يعني أن هيثم الجبوري لم يحضر موعد المحاكمتين على التوالي".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار هیثم الجبوری

إقرأ أيضاً:

أخبار الزمالك: سفير مصر في كينيا يحضر التدريب الرئيسي للفريق

حرص وائل عطية سفير مصر في كينيا على حضور التدريب الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وكان في استقبال السفير كل من، أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق في كينيا، و عبد الواحد السيد مدير الكرة، وعمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، وحرصوا على توجيه الشكر للسفير على تعاون مسؤولي السفارة مع بعثة الزمالك وتذليل أي عقبات تواجه الفريق.
والتقى السفير المصري وائل عطية، ومحمد أسامة القنصل المصري في كينيا  بالبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق  واللاعبين من أجل الاطمئنان على كافة الأمور ومعرفة احتياجات الفريق.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة فنية في المران الختامي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني، استعداداً للقاء الشرطة الكيني  المقرر له غداً السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وقسم الجهاز الفني لاعبيه للمجموعتين، لتنفيذ بعض الجمل الفنية وتم خلالها التركيز على استغلال الكرات الثابتة بالإضافة إلى التدريب على التعامل مع الكرات العرضية. 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • أخبار الزمالك: سفير مصر في كينيا يحضر التدريب الرئيسي للفريق
  • بيكهام يحضر جنازة إريكسون
  • قرار عاجل من النيابة بشأن روسي متهم بسرقة شقة في حلوان
  • حبس المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • تفاصيل القبض على المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • ضبط المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • ضبط المتهم بسرقة مجوهرات من فيلا مدرب حراس مرمى بالشيخ زايد
  • ▪ تجوع البطن والنفس شبعانة .. زينات صدقي لم تجد ايجار منزلها ولم يحضر جنازتها أي فنان!!
  • هيثم حسن يتعرض لإهانات عنصرية ولاليجا تتخذ موقفا صارما
  • اتفاقية لتصميم المركز الوطني لصحة المرأة والطفل بمدينة السُّلطان هيثم