254 كلية متاحة ضمن كليات المرحلة الثالثة 2024، يبحث الجميع بينها عن أفضل 10 كليات لطلاب الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي لاختيارها ضمن تسجيل الرغبات فور بدء تنسيق المرحلة الثالثة، حيث يهتم الطلاب بأن يكون لها وظائف في مجالات متعددة ومتاحة فور التخرج، إذ يحرص الجميع الآن على اقتحام سوق العمل فور إنهاء الدراسة سواء بنين أو بنات.

وفي هذا الصدد، تنشر «الوطن» قائمة أفضل 10 كليات لطلاب الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي، والتي لديها فرص متعددة ومتنوعة ومطلوبة في سوق العمل، فضلًا عن رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2024، وموعد التنسيق بالتفصيل.

رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2024

ومن المقرر أن يتم فتح لينك تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة الحاصلين على مجموع 50% فأكثر، بالتزامن مع موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024 والذي من المقرر أن يكون بعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب، ونتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.

ويتم تسجيل الرغبات عبر لينك تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بموقع التنسيق الإلكتروني من خلال الضغط «هنا» وتسجيل الدخول برقم الجلوس والرقم السري، فور إعلان بدء التنسيق، والذي يضم نحو 254 كلية ومعهد لطلاب الشعبة الأدبية.

أفضل 10 كليات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي

وفيما يخص أفضل 10 كليات لطلاب الثانوية العامة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي توفر العديد من فرص العمل فور التخرج في مجالات متعددة، فإنها تضم الكليات الآتية:

كلية تربية رياضية ضمن تنسيق المرحلة الثالثة 2024 والمتوفرة في جميع المحافظات، إذ تضم أقسام مميزة توافق سوق العمل المحلي، والإقليمي لمن أراد السفر للخارج، مثل التأهيل، وتربية رياضية باللغة الإنجليزية.

كلية تربية فنية بأقسامها المتعددة والتي تتوفر ضمن تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في حلوان بالزمالك، والمنيا.

كلية خدمة اجتماعية بنظامي الانتساب والانتظام، والتي تتوافر ضمن تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في محافظات بني سويف، وأسوان، وأسيوط فقط.

كلية تربية موسيقية حلوان، والتي لها العديد من فرص العمل خارج التدريس.

معهد فني تجاري والذي يمكن استكمال الدراسة في العديد من الكليات بعد الانتهاء منه.

المعاهد العليا للترجمة والتي لها الكثير من فرص العمل سواء في التدريس، أو مراكز الترجمة، أو المراكز الثقافية المنتشرة بمختلف المحافظات.

معاهد السياحة والفنادق المنتشرة بمختلف المحافظات، والتي لها الكثير من فرص العمل في مجال السياحة والفندقة بالمحافظات الساحلية.

معاهد نظم المعلومات الإدارية بأقسامها المختلفة والمتميزة والتي توفر الكثير من فرص العمل في مختلف القطاعات الخاصة.

معاهد الألسن المنتشرة في مختلف المحافظات.

كلية ومعاهد دراسات نوعية والتي تتوافر ضمن تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في الجيزة، والعريش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق المرحلة الثالثة 2024 تنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي كلية تربية رياضية 2024 كلية خدمة اجتماعية 2024 كلية تربية موسيقية معهد سياحة وفنادق من فرص العمل

إقرأ أيضاً:

بدأ الآن.. لينك تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني بالمرحلة الثالثة على موقع التنسيق

تنسيق المرحلة الثالثة، يبحث كثير من طلاب الثانوية العامة الدور الثاني عن موعد فتح موقع التنسيق الإلكتروني المرحلة الثالثة.

وفتح مكتب التنسيق منذ قليل لينك تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني للمرحلة الثالثة لمدة ثلاثة أيام، وذلك في الفترة من يوم السبت 14 سبتمبر حتى يوم الاثنين الموافق 16/9/2024، بحد أدنى 205 درجات بنسبة 50%.

لكي يستطيع الطلاب إدخال قائمة رغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة للكليات والمعاهد 2024، طبقا لما أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

لينك تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثاني بالمرحلة الثالثة على موقع التنسيق

وتقدم «الأسبوع» لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني لينك تسجيل رغبات المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني على موقع التنسيق الإلكتروني. وذلك ضمن خدمة تقدمها لقرائها على مدار الأسبوع

ويمكن لطلاب الدور الثاني بالمرحلة الثالثة تسجيل الرغبات علي موقع التنسيق من خلال الرابط التالي https://tansik.digital.gov.eg/application/

و العدد المقدر لهؤلاء الطلاب:

الشعب العلمية: 59705

الشعبة الأدبية: 26495

الإجمالي: 86200

وأوضحت وزارة التعليم العالي أنه سيتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة.

وسيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد إعلان النتيجة أمام هؤلاء الطلاب لتلقى رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة وفقًا للشروط والقواعد والنسبة المقررة التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

مقالات مشابهة

  • بدأ الآن.. لينك تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني بالمرحلة الثالثة على موقع التنسيق
  • تنسيق الثانوية العامة 2024 علمي علوم.. ما الكليات المتاحة في المرحلة الثالثة؟
  • مفاجأة لطلاب المرحلة الثالثة 2024 في كليات التعليم التبادلي.. فرصة عمل مباشرة
  • رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي.. الإعلان خلال 72 ساعة
  • أفضل الفرص المتاحة لطلاب الدور الثاني علمي في تنسيق المرحلة الثالثة
  • فرصة ذهبية.. 19 كلية ومعهد خدمة اجتماعية في تنسيق المرحلة الثالثة
  • موعد فتح التنسيق لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني
  • قبل غلق باب التنسيق.. كليات المرحلة الثالثة أدبي 2024 بالدرجات
  • لطلاب الثانوية العامة.. اعرف مؤشرات تنسيق كليات أدبي 2024 مرحلة ثالثة
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. كل ما تريد معرفته عن كليات التربية النوعية