بوابة الوفد:
2024-09-13@21:01:08 GMT

شقيقتان لـ إيمان العاصي "برغم القانون"

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

تواصل الفنانة إيمان العاصي تصوير مسلسلها الجديد برغم القانون، المقرر عرضه فى موسم الأوف سيزون، من إخراج شادى عبد السلام.

حيث أوشك فريق العمل على الانتهاء من تصوير المسلسل، حيث يتبقى لهم ما يقرب من 15 يوماً وينتهى التصوير بالكامل ويدخل غرف المونتاج والمكساج ليصب جاهزاً للعرض.

وتجسد إيمان العاصي شخصية تدعى ليلى ومتزوجة من محمد القس، ولها شقيقتها فاتن – رحاب الجمل ومتزوجة من الفنانة وليد فواز، وخلال مسيرتهما تتعرضا لأحداث مختلفة سواء مهنية أو عائلية.

تصدرت الفنانة إيمان العاصي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ترويجها لدورها فى مسلسل "برغم القانون" الذي تخوض من خلاله البطولة المطلقة الذي تقوم بتصويره، وتقدم شخصية مختلفة عن الشخصيات التي سبق وقدمتها.

وتظهر إيمان العاصي خلال العمل بالحجاب ويتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا مهمة ومؤثرة فى المجتمع.

إيمان العاصي 

يتكون مسلسل "برغم القانون" من 30 حلقة ومن المقرر عرضه عبر قناة ON.

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

إيمان العاصي 

يشار إلى أن إيمان العاصي غابت عن دراما رمضان 2024.

إيمان العاصي

 

 

وكانت تصدرت الفنانة إيمان العاصي التريند، وذلك بعدما كشفت عن رأيها في أهمية وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا للفنان.

 

وقالت إيمان العاصي في تصريحات صحفية: «اتربيت أمشي في الشارع الناس تجري عليا، ماكنش فيه حاجة اسمها سوشيال ميديا».

إيمان العاصي دور السوشيال ميديا إيجابي 

وأضافت أن السوشيال ميديا لها دور إيجابي، لافنة إلى أنها تساعد عدد كبير من روادها على التواصل والانتشار.

 

وتابعت: « السوشيال ميديا بتساعد ناس كتير ماكنتش عارفة توصل».

 

وعن دور السوشيال ميديا في عالم الفن، والتمثيل، كشفت أن وسائل التواصل الاجتماعي كانت بمثابة منصة، منحت العديد من الموهوبين الفرصة.

السوشيال ساهمت فى ظهور مواهب 

وأضافت: «بقت فرصة أنهم يمثلوا وبينت موهبتهم، عندنا نجوم كتير شباب، السوشيال ميديا كانت عامل أنهم يظهروا».

إيمان العاصي 

 

مسلسل برغم القانون يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة إيمان العاصى في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات البارزة التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

إيمان العاصي 

وكان آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" وعرض في رمضان 2023.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة:

 تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

إيمان العاصي 

 

ومسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر" برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 إيمان العاصي 

وكانت حصدت إيمان العاصي جائزة أفضل ممثلة دور ثان بتصويت الجمهور، من مهرجان القاهرة للدراما عن دورها بمسلسل "جعفر العمدة"، وذلك خلال الدورة الثانية والاستثنائية من المهرجان والتي أقيمت فى مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيمان العاصي إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي السوشیال میدیا إیمان العاصی برغم القانون جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"

فرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه كأكثر شخص شعبية في العالم من خلال تسجيله رقماً أسطورياً على مستوى عدد المتابعين في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الوقت الذي خاض فيه "صاروخ ماديرا" منافسة الأكثر شراسة أمام ليونيل ميسي على مدار أكثر من 15 سنة متتالية، تأرجحت خلالها الأراء حول من هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم إلى جانب العديد من العظماء مثل دييغو أرماندو مارادونا وبيليه، ولكن على مستوى "السوشيال ميديا" أكد رونالدو أنه الأفضل في من دون منازع.

رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات #كريستيانو_رونالدو https://t.co/GrmynWEH4R

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 13, 2024
وسجل أسطورة البرتغال البالغ من العمر 39 عاماً نفسه كأول شخص يصل إلى مليار متابع في مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، متفوقاً بفارق كبير على النجم الأرجنتيني.
وجاء سجل المتابعين لحسابات كريستيانو رونالدو بواقع 639 مليوناً في إنستغرام، و170 مليوناً في فيسبوك و113 مليوناً في إكس و60 مليوناً في يوتيوب و9 ملايين في كايشو و7 ملايين في ويبو.
في المقابل يمتلك ليونيل ميسي 504 مليوناً في إنستغرام، و116 مليوناً في فيسبوك، و3.49 مليوناً في يوتيوب، و3.5 مليوناً في إكس بمجموع يبلغ 627 مليون متابع في مختلف الحسابات.

مقالات مشابهة

  • بالكأس والسبحة.. غادة عبد الرازق تثير حيرة رواد السوشيال ميديا (صور)
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • محمد بن راشد يصدر قانوناً بشأن تأسيس شركة "مدى ميديا"
  • محمد بن راشد يصدر قانوناً بشأن تأسيس شركة مدى ميديا -ش.م.خ
  • محمد بن راشد يصدر قانوناً بشأن تأسيس شركة 'مدى ميديا (ش.م.خ)'
  • زينه أول المنضمين لأبطال "الدشاش" لـ محمد سعد والتصوير الأسبوع المقبل
  • شاهد...عروسان يحولان حفل زفافهما إلى حلبة ملاكمة.. جدل واسع على السوشيال ميديا
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»