النصر ضد الفيحاء.. أعلن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للعالمي، تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة الفيحاء، في واحدة من أقوى مواجهات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

النصر والفيحاء في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية صوب أرضة ملعب «مدينة المجمعة الرياضية»، والذي يحتضن مباراة النصر والفيحاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يسعى العالمي لتعويض السقوط في فخ التعادل بالجولة الأولى وتحقيق الفوز.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام فريق الرائد، بهدف لكل فريق، في المواجهة التي شهدت تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفًا عالميًا، ولكن نجح الضيوف في الخروج من أرض «الأول بارك» بنقطة التعادل.

النصر

بينما سقط فريق الفيحاء في الجولة الأولى من الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك عقب الهزيمة في الوقت القاتل أمام التعاون، بهدف جاء عن طريق اللاعب عبد الفتاح آدم، لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة.

تشكيل النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي

وجاء تشكيل النصر المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: بينتو.

في خط الدفاع: سلطان الغنام- علي لاجامي- إيميريك لابورتي- أليكس تيليس.

في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش- أنديرسون تاليسكا- أوتافيو مونتيرو.

في خط الهجوم: عبد الرحمن الغريب - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

النصر والرائد موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

ويُعد مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، هو موعد مباراة النصر والفيحاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

النصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والفيحاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر كريستيانو رونالدو رونالدو الفيحاء موعد مباراة النصر والفيحاء موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم النصر والفيحاء مباراة النصر والفيحاء بث مباشر مباراة النصر والفيحاء مباراة النصر ضد الفيحاء مباراة النصر والفيحاء اليوم النصر و الفيحاء بث مباشر مباراة النصر والفيحاء اليوم مباراة النصر والفيحاء اليوم بث مباشر موقف رونالدو الفیحاء فی الدوری السعودی مباراة النصر والفیحاء هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو

استقر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15-9-2024 على ملعب "أنويتا" في خامس جولات الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني مع عودة نجومه.. ريال مدريد جاهز لمواجهة سوسييداد تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسبانيحراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فران جارسيا.خط الوسط: لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي، براهيم دياز.خط الهجوم: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

تُنقل مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من موقعة النصر والأهلي
  • مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي
  • كاسترو يعلن تشكيل النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي.. موقف رونالدو
  • تشكيل الأهلي ضد النصر في قمة الدوري السعودي.. إيفان توني أساسيًا
  • تشكيل الأهلي المتوقع امام النصر في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة