حرص الفنان أحمد عبدالوهاب على تهنئة زوجته بعيد ميلادها، الذي يصادف اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "عبدالوهاب" مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته، وعلق عليها قائلا:" إلى أقصر واحدة في حياتي، اللي صوتها أعلى من الريح في يوم عاصف، اللي مشيلانا على البحر شنط أكتر من زبد البحر.

. اللي عندها قدرة على الإقناع تودي محمد صلاح الترسانة، حبيت أعملك Reel بس لقيت چيهان طبعًا مونتيرة عملتلك Reel جامد جدًا، قلت أكتبلك بوست على أغنية لقيت چيهان خدت الأغنية اللي بفكر فيها وحطيتهالك في الReel، قلت خلاص اعمل بوست اكتب فيه كلمتين تحطيهم حلقة في ودنك لقيت برضو چيهان جابتلك حلق هديتك".

وأضاف:" ففي النهاية أحب أقولك ربنا يخليكوا لبعض وميحرمكوش من بعض أبدًا، كل سنة وانت معايا مكملاني ومجملاني ومريحاني يا معنى السند والدعم والحافز الحقيقي.. كل سنة بخاف عليكي اكتر وبحبك اكتر واكتر.. يا أغلى ما ليا، وطبعًا انتي عارفة الأغنية اللي حاططها دي ليه.. فأحب انتهز فرصة عيد ميلادك واقولك كفاية فضايح في الأوساط المجتمعية".

 

 

 

آخر أعمال أحمد عبدالوهاب

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عبدالوهاب الفنية، هو مشاركته في مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "الحشاشين"

 

 

وشارك في مسلسل "الحشاشين" عدد كبير من النجوم، أبرزهم: كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عبدالوهاب بعيد ميلادها صناع مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين أحمد عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه بساعات قليلة.. أحمد حاتم يروج لفيلم "عاشق"

 

 


شارك الفنان أحمد حاتم، صورة جديدة للبوستر التشويقي للفيلم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستجرام"، وظهر أحمد حاتم وبجواره الفنانة أسماء أبو اليزيد تحتضنه وهي تبتسم مما يثير دهشة الجمهور أكثر وأكثر وخاصة بعد مشاهدة البرومو التشويقي للفيلم "عاشق".

 

و علق أحمد على صورة البوستر التشويقي للفيلم "عاشق" قائلًا: "11 سبتمبر بجميع دور العرض بإذن الله يعجبكم"، وآخذ أحمد يواصل الترويج لفيلم "عاشق" على "إنستجرام" عبر خاصية الاستوري قائلًا: "بكرة بجميع دور العرض في مصر".

الفنان أحمد حاتم يشوق جمهوره لفيلم “عاشق”
قصة فيلم "عاشق"

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان وتدور الأحداث في إطار تشويقي مما يجذب الجمهور لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.

 

أبطال فيلم "عاشق"

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين.

 


قصة مسلسل "عمر أفندي"
 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مسلسل “عمر أفندي” والتي تدور قصته حول "علي التهامي" الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين.


أبطال مسلسل عمر أفندي 
 

و ينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»
  • وفاة أكبر معمرة إسبانية عن عمر ناهز الـ114 عاما.. احتفلت بعيد ميلادها قبل أشهر
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • بصورة رومانسية.. هاني عادل يحتفل بعيد ميلاد زوجته: «حبك رزق من ربنا»
  • قبل عرضه بساعات قليلة.. أحمد حاتم يروج لفيلم "عاشق"
  • حلا شيحه تحتفل بعيد ميلاد والدتها بهذه الكلمات