بوابة الفجر:
2024-09-13@20:56:23 GMT

بجوار اللامبورجيني.. أحدث ظهور لـ نسرين طافش

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام،، صور وفيديوهات من أحدث ظهور لها خلال أجازتها في موناكو

أحدث ظهور لـ نسرين طافش

 

وظهرت نسرين طافش في الصور بإطلالة برونزية، بالإضافة إلى الاسمرار الذي لمس أجزاء من جسمها، مرتديه فستان من اللون البرتقالي، معلقة عليها: «خذني إلى موناكو».

آخر أعمال نسرين طافش

 

وكان آخر أعمال نسرين طافش، مسلسل جوقة عزيزة الذي يعرض حاليا عبر شاشة MBC، وتجسد خلاله شخصية عزيزة هانم الملقبة بملكة المسرح، والتى برعت في الغناء والرقص والتمثيل، وكانت أول امرأة تؤسس مسرحا للفنون باسمها، كما تتمتع بشخصية قيادية، وخفيفة الظل وذكاء أنثويا فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة واسعة.

وأيضا شاركت نسرين في بطولة فيلم بنقدر ظروفك، الذي دارت أحداثه في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة، شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

لمحة عن نسرين طافش  

 

وُلدت نسرين في مدينة حلب، انتقلت إلى العاصمة دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح، في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة، في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي»، شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ نسرين طافش أحدث أعمال نسرين طافش آخر أعمال الفنانة نسرين طافش نسرين طافش نسرین طافش فی عام

إقرأ أيضاً:

صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد

شوقت الفنانة حورية فرغلي، جمهوريها ومتابعيها، لعمل فني جديد دون الكشف تفاصيل العمل، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشرت حورية صورة، يغلب عليها طابع الرعب، وعلقت عليها قائلة:"قريبا".

 

منشور حورية فرغلي 

 

أحدث أعمال حورية فرغلي في الدراما



ويذكر أن أحدث أعمال الفنانة حورية فرغلي في الدراما، هو مشاركتها في مسلسل "سيما ماجي" بطولة الفنانة رانيا يوسف، والذي يتم تصوير مشاهده حاليا، تمهيدا لعرضه قريبا.

 

أبطال وصناع مسلسل "سيما ماجي"

 


ومسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاجOP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

 

 


أحداث مسلسل "سيما ماجي"

 


وتدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف
  • صورة.. حورية فرغلي تشوق جمهورها بعمل فني جديد
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل بسبب مرضه؟.. تصريح مثير يكشف السر (تفاصيل)
  • أحدث ظهور للاعب الهلال السابق عمر عبدالرحمن .. فيديو
  • ملعب المملكة أرينا في أحدث ظهور.. فيديو
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • ظهور أول سيارات ”كهربائية” بصنعاء يثير ضجة واسعة في الوقت الذي الكهرباء منقطعة منذ سنوات!