صحيفة صدى:
2024-09-13@20:55:58 GMT

شركة الأهلي إسناد تعلن عن أكثر من 35 وظيفة شاغرةو

تاريخ النشر: 27th, August 2024 GMT

شركة الأهلي إسناد تعلن عن أكثر من 35 وظيفة شاغرةو

فاطمة المالكي

أعلنت شركة الأهلي إسناد عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر أكثر من 35 وظيفة (ثانوية فأعلى) في مجال الخدمات الهاتفية، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الموضحة أدناه.

واوضحت الشركة ان الوظيفة المطلوبة هى مُمثل خدمات هاتفية (أكثر من 35 وظيفة)، على أن تكون مهام الوظيفية: الرد على المكالمات الواردة بشكل احترافي وتحقيق مستوى الخدمة المطلوب، تقديم المعلومات والدعم للعملاء بشأن المنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركة، حل مشاكل العملاء وتوجيههم إلى القسم المناسب إذا لزم الأمر، العمل على تحقيق معايير الجودة والأداء المحددة من قبل الشركة، الاستجابة للاستفسارات البريدية أو عبر الدردشة النصية، التعاون مع فريق الدعم الفني أو الإدارة لحل قضايا العملاء بشكل فعال.

واشارت، ان على المتقدم للوظيفة أن يتحدث باللغة الانجليزية بطلاقة،  اللباقة في الحديث ومهارة التواصل الفعال، الانضباط في الحضور والالتزام بقواعد العمل، وأن يكون حديث تخرج وجاهز للعمل الفوري – غير مسجل بالتأمينات أو أي برامج دعم من الدولة، والمرونة والتأقلم مع طبيعة العمل.

التقديم مُتاح بدأ من اليوم الثلاثاء، من خلال الرابط التالي:هنا

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر

جدة : البلاد

 نفّذت أمانة محافظة جدة خلال شهر أغسطس الماضي, أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت التجارية والصحية في نطاق 11 بلدية فرعية.

 وأكد المتحدث الرسمي لأمانة جدة محمد البقمي, استمرار وتكثيف الجهود الرقابية بهدف رفع نسبة امتثال المنشآت التجارية والصحية، لحفظ أمن وسلامة الغذاء، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان والزوار، مبيناً أنه جرى خلال الشهر الماضي زيارة 10,223 منشأة صحية, و 2,097 منشأة تجارية, وإغلاق 8 منشآت مخالفة.

 وأضاف أن الجولات الرقابية نتج عنها تسجيل 14,709 مخالفات, تنوعت ما بين عدم الحصول على الشهادات الصحية أو عدم تجديدها، ومخالفات تتعلق بالاشتراطات الصحية، وسوء الحفظ والتخزين.

 وقدمت الأمانة شكرها للمنشآت التي سجلت تقدماً في مستوى الامتثال، والذي انعكس على جودة خدماتها للمستهلكين، مثمنة إسهام السكان وتعاونهم في تحسين الخدمات من خلال التبليغ عن المخالفات عبر تطبيق بلدي أو الاتصال عبر المركز الموحد لخدمة البلاغات 940 .

مقالات مشابهة

  • عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور
  • هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن عن حاجتها لـ 155 وظيفة جديدة
  • هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن حاجتها لشغل 155 وظيفة جديدة.. اعرف التفاصيل
  • «كهربا البحيرة» تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس للقطاع التخطيط.. اعرف الشروط
  • السويد: الشركة في الأهلي والاتحاد والنصر قامت بتحييد الـ25% في اتخاذ القرار
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر
  • خطأ بسيط يهدد شركة صينية بالإفلاس
  • 20 وظيفة خالية براتب أساسي 6500 جنيه وبدل مواصلات.. اعرف طريقة التقديم
  • «تنفيذي الشارقة» يتابع تطوير الخدمات والأداء الحكومي