أدان موسى عكيرش أمين حزب المؤتمر بشمال سيناء، التصريحات الصادرة عن وزير الأمن القومي الإسرائيلي بشأن التخطيط لإقامة كنيس يهودي داخل المسجد الأقصى، ووصفها بأنها «تهدد المنطقة بالكامل».

الدعوة الإسرائيلية تعيق جهود الهدنة

وقال «عكيرش» في بيان، إن دعوة الاحتلال الإسرائيلي لإنشاء كنيس يهودي بالمسجد الأقصى خطر يهدد المنطقة بالكامل، ويزيد الوضع تعقيدا ويعمل على زيادة النزاع والاختلاف والكراهية في المجتمع ويعيق الجهود المبذولة للتوصل إلى هدنة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

مصر تدين تصريحات وزير الأمن القومي الإسرائيلي

وقد أدانت مصر بأشد العبارات، التصريحات الصادرة عن وزير الأمن القومي الإسرائيلي بشأن التخطيط لإقامة كنيس يهودي داخل المسجد الأقصى، حسبما أفادت قناة «إكسترا نيوز» اليوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر فلسطين الأقصى اسرائيل کنیس یهودی

إقرأ أيضاً:

وزير المالية: مبادرة لإنشاء غرف فندقية لتلبية طلبات زيارة المقصد السياحي المصري

قال أحمد كوجك وزير المالية، إن مبادرة السياحة تهدف لإنشاء مزيد من الغرف الفندقية لتلبية الطلبات على المقصد السياحي المصري، متابعا: «من السيئ أن تكون هناك طلبات لزيارة مصر وليس لدينا غرف كافية، وبالتالي قررنا تقديم حافز كبير للغاية لخفض التكلفة على المستثمرين».

أضاف «كوجك» خلال مؤتمر صحفي مع رئيس مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعرضته قناة «إكسترا نيوز»، أنه عرض على رئيس الوزراء بعض المبادرات للتوسع بها خلال الفترة المقبلة مرتبطة بمساعدة المستثمرين والمواطنين للتوسع في الطاقة النظيفة أو الطاقة الأكثر نظافة لكي توفر له وللدولة، «بصدد أن نتجه لهذا الأمر، لأن حاليا هناك فرص، وهذه الفرص متاحة ويجب أن يستفيد منها المواطن أو المستثمر، ولكن هناك عبء التكلفة الاستثمارية، لذلك نبحث كيفية التدخل ببعض المبادرات لكي نتضمن هذا الأمر».

وتابع: «سيجري توضيح المنظومة الضريبية الجديدة للمنشآت الصغيرة خلال الأسبوع المقبل، وسنجد خلالها تقديم الكثير من الإعفاءات مثل إعفاء في ضريبة الأرباح وبعض الأمور الأخرى، وشرائح مقتطعة، بالتالي ستكون هناك استفادة كبيرة من المنظومة الجديدة».

مقالات مشابهة

  • بيان مدريد المشترك بشأن تنفيذ حل الدولتين.. دعوة لانسحاب إسرائيل من غزة
  • كيف غَيَّر الأمنُ القومي السياسةَ الاقتصادية؟
  • 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى
  • إعلانات على يوتيوب تستهدف مسلمين بأميركا: هاريس تؤيد إسرائيل وزوجها يهودي
  • عاجل.. المبعوث الأممي أمام مجلس الأمن: نستعد للاحتفال بمناسبة”21 سبتمبر” وأوجه دعوة للأطراف اليمنية!
  • منظمة إسرائيلية متطرفة تنشر فيديو يحاكي حريقا بالمسجد الأقصى
  • كامالا هاريس: مقتل عائشة في الضفة غير مشروع حول سلوك أفراد الجيش الإسرائيلي
  • وزير المالية يكشف تفاصيل مبادرة لإنشاء غرف فندقية لتلبية الطلبات على المقصد السياحي
  • وزير المالية: مبادرة لإنشاء غرف فندقية لتلبية طلبات زيارة المقصد السياحي المصري
  • «المؤتمر»: الزيارة الاستثنائية للرئيس الألماني تعكس الدور المحوري لمصر في المنطقة