بتجرد:
2024-09-19@16:38:01 GMT

كريم عبد العزيز يشيد بـ تامر حسني: “بحبه جدًا”

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

كريم عبد العزيز يشيد بـ تامر حسني: “بحبه جدًا”

متابعة بتجــرد: أشاد الفنان المصري كريم عبد العزيز بـ فيلم “البدلة”، الذي قدّمه النجم تامر حسني حسني منذ خمس سنوات، حيث قال كريم إن الفيلم أضحكه كثيراً بينما كان يشاهده في الطائرة أثناء سفره خارج مصر، لدرجة أنه لم يستطع السيطرة على نفسه من شدّة الضحك، وقال: “أنا بحب تامر حسني جداً”.

وأعاد تامر نشر مقطع الفيديو عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام”، وردّ على إشادة كريم به قائلاً: “يا كيمو يا قمر أنت، أنا بحبك جداً جداً، ومليون مبروك على كل نجاحاتك العظيمة يا رب كل التوفيق ليك”.

تدور أحداث فيلم البدلة حول وليد (تامر حسني) وحمادة (أكرم حسني) اللذين يقرران خلال أحداث الفيلم الذهاب إلى حفلة تنكرية، ويتنكران بزي رجال الشرطة لمقابلة زملائهما القدامى، الأمر الذي يجعل الجميع يعتقد بأنهما شرطيين حقيقيين، وتقع لهما العديد من الأحداث والمشاكل.

الجدير ذكره أن تامر حسني قدّم في موسم أفلام عيد الأضحى المنصرم فيلم “تاج”، وطرح منه أغنية عنوان ألبومه الجديد “هرمون السعادة” (كلمات أحمد جابر وألحان علي الخواجة وتوزيع حاتم محسن) وحققت أكثر من 23 مليون مشاهدة.

كما طرح تامر أغنية أخرى من الألبومه بعنوان “مش هتغير عشان حد” (كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع علي فتح الله) وحققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

أما كريم عبد العزيز فيواصل تصوير مسلسل “الحشاشين” والذي يخوض به سباق الدراما الرمضاني المقبل، وذلك بعد تأجيله لضخامة الإنتاج.

main 2023-08-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

بموقف قديم مع صحفي ومطرب.. وصفة تامر حسني السحرية للنجاح

يحرص تامر حسني دائما على تسليط الضوء على الإصرار والتحدي في مشواره الفني ليكون مثال للشباب بالإضافة إلى الطاقة الإيجابية دائمًا.

إصرار تامر حسني على التلحين برغم الانتقاد


وكشف تامر حسني من خلال حسابه الشخصي على فيسبوك عن موقف قديم انتقاد صحفي ومطرب لتامر في بدايته إلا أن بالرغم من ذلك كانت بداية انطلاق لتامر في التلحين وكتابة الاغاني ليكون هناك نحو 70% من مشواره الغنائي من كلماته وألحانه.

طاقة نجاح من تامر حسني بالاستشاهد لبعض مواقف مسيرته الفنية


وقال:"زمان وأنا ببدأ حياتي مكنتش ناوي إني أصمم أكتب أغانيا وألحنها، عملت أول لحن في حياتي لأغنيه اسمها راحت حبيبتي في ألبوم تامر وشيرين، وإنتوا عارفين الألبوم ده إزاي نجح وكل أغانيه نجحت، وكانت الأغنية كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، طلع صحفي ينتقدني وكتب هو أنت لحقت تنجح عشان تلحن".


واستكمل:"فسألت نفسي هو كتب كده ليه مع إن الأغنية من أنجح أغاني الألبوم وأكتر أغنية ساعتها أثرت في الشباب، فسألت هو مين الصحفي ده طلع صاحب مطرب معين فعرفت إنه يمكن يكون غيران شوية وخلاص، بعد شوية نزلت أغنية عيونه دار وكسبت مسابقة كبيرة جدًا في مصر ساعتها على نجوم اف إم، وأخدت لقب أغنية القرن، فطلع نفس الصحفي كتب إنت مصمم تلحن ليه تخيلوا أغنية حاصلة على لقب أغنية القرن وبتتحارب !!! من هنا خدني الحماس أدور جوه نفسي وأركز جامد إني أغيظه ومش بس ألحن لاء أنا هلحن وهكتب أغانيا”.


وأضاف:"وفعلًا من قلبي بشكر الصحفي والمطرب اللي خلاه يكتب كده لآن لولاهم مكنتش عملت الأغاني اللي هذكرها دي ومكنتش هبقى في مكانتي دي وياريت تركزوا إنهم كلهم كلامي ولحني عشان في ناس كتير متعرفش (نور عيني، كل مره،  لما بتكون بعيد، أنا مش عارف اتغير،  يا بنت الايه،  قسمة ونصيب،  هي دي، أنا ولا عارف، يا تاعبني، ضحكتها مبتهزرش، ماتوصينيش، إرجعلي، ميحرمنيش منك، الله يباركلي فيك،  صوتِك، بغير عليها، اسكتي، حرقة دم، زي الأيام دي، تليفوني رن، سي السيد، 100 وش، هدلعني".

 

واختتم تامر حسني قائلًا: "طبعًا لسه في أغاني كتير بس دول اللي حضروا في ذهني دلوقتي ولما لحنت وألفت لغيري كانوا أغنيتين (قوم اقف وأنت بتكلمني لبهاء، وبص بقى لشيرين)، كل دول كلماتي وألحاني تخيلوا بقى قد إيه الصحفي ده والمطرب اللي زقه عليا فادوني في مستقبلي قد إيه كلمة جارحة المقصود منها تحطيمي بكرم ربنا أقدر أحوّلها لأحد الأسباب اللي تخليني أنجح وأكمل 20 سنة من كلامي وألحاني بكتب البوست ده عشان عارف إن كتير مننا بيسمع كلام مُحبط كل يوم فبلفت نظره إنه عنده فرصة كل يوم إنه يسمع كلمة تضايقه عشان يحولها لطاقة نجاح عظيمة تفرق في مستقبله وحياته".

مقالات مشابهة

  • مدير المسرح العربي يعلن خامس ورش المهرجان في دورة النجم كريم عبد العزيز
  • المقاومة اللبنانية تستهدف الاحتلال الإسرائيلي في موقع “المرج”
  • تامر حسني يوجه رسالة هامة إلى جمهوره في أحدث ظهور له (صورة)
  • بموقف قديم مع صحفي ومطرب.. وصفة تامر حسني السحرية للنجاح
  • أكتوبر المقبل..عرض فيلم تاج لـ تامر حسني على شاهد
  • تامر حسني عن فيلم «بحبك»: «مبسوط إنه من تأليفي وإخراجي»
  • تامر حسني: «أي كلمة بتضايقني بحولها لطاقة نجاح تفرق في مستقبلي»
  • تامر حسني : الاستفزاز سر نجاح كلماتي وألحاني
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)
  • كريم أشرف: تعرضت لظلم مع منتخب الشباب.. وحققت إنجازات فردية وجماعية مع الهلال