تصدرت الفنانة عبير صبري، التريند وذلك بعد ظهورها داخل حمام سباحة بأحدث ظهور لها خلال استمتاعها بإجازة الصيف.

عبير صبري 

ونشرت عبير، الصور، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "ما شاء الله".

وكانت أخر أعمال عبير صبري، كان مسلسل "حدوتة منسية" وشاركها البطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، أحمد حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، عبير منير، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي الدين.

عبير صبري 

وكانت كشفت الفنانة عبير صبري عن السبب الذي دفعها لرفض الإنجاب طوال السنوات التي قضتها في زواجها.

سر رفض عبير صبري الانجاب

وأكدت عبير صبري أن عقدة نفسية عانت منها منذ طفولتها كانت السبب في عدم رغبتها في أن تصبح أماً، رغم اعترافها لاحقاً بأنها تشعر بأن قرارها كان خاطئاً.

عبير صبريعقدة الطفولة

وتحدثت عبير صبري عن معاناتها بعد وفاة والدها، قائلة: “عانيت من مشاعر سلبية كثيرة جداً بعد وفاة والدي، وكان لدي شعور بالرفض بأن والدي يتركني ويرحل. الشيء الذي جعلني أقول لا أريد الإنجاب هو خوفي من أن أموت وأترك طفلاً يعاني بعدي”. 

 

وأضافت أنها لم تكن تريد أن تترك طفلاً يواجه معاناة مماثلة لما شعرت به بعد وفاة والدها، حيث كان هذا الحدث صادماً ومؤلماً بالنسبة لها.

عبير صبريشعور عبير صبري بالندم

أكدت صبري أنها شعرت لاحقاً بأن قرارها بعدم الإنجاب كان خطأ، قائلة: “عندما كبرت وبدأت أفكر، شعرت أن تفكيري كان خطأ، ولكن في نفس الوقت أقول إن ما حدث كان لمصلحتي”. وأعربت عن رغبتها في أن يكون لديها دار أيتام، حيث قالت: “أتمنى منذ سنوات أن يكون لدي دار أيتام، ولدي رغبة شديدة في ذلك. أريد امتلاك قطعة أرض لبناء دار أيتام عليها”.

 زمالك بولاق 

من ناحية أخري، بدأت الفنانة عبير صبري مؤخراً تصوير مسلسلها الجديد “زمالك بولاق”، الذي يتألف من 15 حلقة وتشاركه البطولة مع خالد الصاوي وباسم سمرة. 

عبير صبري

وتجسد هند صبري في هذا العمل شخصية سيدة متزوجة من خالد الصاوي، ويشارك في بطولته أيضاً انتصار وتيام مصطفى قمر. العمل من تأليف إسلام شتا وإخراج أسامة عمر، ويعرض في إطار اجتماعي شعبي يتضمن لمحات كوميدية.

 مطعم الحبايب 

كما انتهت عبير صبري مؤخراً من تصوير دورها كضيفة شرف في مسلسل “مطعم الحبايب”، المكون من 10 حلقات والمقرر عرضه على منصة “شاهد” قريباً. يشارك في هذا العمل أحمد مالك، هدى المفتي، انتصار، إسلام إبرام، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبير صبري عبير صبري الحجاب مروة صبري عبير صبري دبي الفنانة عبير صبري عبير عبیر صبری

إقرأ أيضاً:

دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر»

حرصت الفنانة دنيا عبدالعزيز على أحياء ذكري وفاة والدتها جودي، والتى رحلت عن عالمنا منذ 4 سنوات، إذ وجهت رسالة مؤثرة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من خلال صورة تجمعها معها.

تفاصيل رسالة دنيا عبدالعزيز

ونشرت الفنانة دنيا عبدالعزيز صورة مع والدتها في أثناء احتفال سابق يجمعهما وعلقت عليها قائلة: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر، 53 شهر يا حبيبة العمر».

View this post on Instagram

A post shared by Donia Abdalaziz official (@donia_abd_elaziz)

آخر أعمال الفنانة دنيا عبدالعزيز

وحققت الفنانة دنيا عبدالعزيز نجاحًا جماهيريًا كبيرًا الفترة الماضية بعد اعمال درامية متنوعة، والتى نجحت فى جذب أنظار الجمهور خلالها من بينها ملف سري مع الفنان هاني سلامة.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة كريمان
  • دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها: «الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر»
  • "الفومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة جمالات زايد
  • وفاة شخص غرقًا بإحدى البرك التي شكلتها السيول
  • الجمهور يشيد بأحدث إطلالة لشيماء سيف بعد فقدان الكثير من وزنها.. «فيديو»
  • ياسيمن صبري نجمة تلألأ بأحدث صيحات موضة خريف 2024
  • "تشابه أسماء" يثير ضجة حول وفاة مايا دياب