الوحدة نيوز/ نظمت مديرية بلاد الطعام في محافظة ريمة اليوم، مسيراً شعبياً دعما ونصرة للشعب الفلسطيني بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

وردد المشاركون في المسير الذي تقدمه مدير المديرية يحيى الحمامي وعدد من الشخصيات الاجتماعية، الشعارات المعبرة عن ابتهاج الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف ومدى ارتباطهم بالرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وجددوا التأكيد على السير على نهج الرسول الكريم في مواجهة أعداء الأمة، والتضامن مع الشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكد أبناء مديرية بلاد الطعام الاستمرار في التعبئة العامة والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” استجابة لتوجيهات القيادة الثورية في إطار التصعيد ضد العدو الأمريكي الصهيوني والبريطاني نصرة للشعب الفلسطيني وإسنادا لمقاومته الباسلة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بمديرية سنحان وبني بهلول بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف

 

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية سنحان وبني بهلول في محافظة صنعاء، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والسلام.

وأشارت كلمات الفعالية إلى أهمية إحياء هذه الذكرى العظيمة كمحطة مهمّة للتذكير بالمسؤوليّة وتصحيح واقع البشريّة والخلاص من ظُلماتِ الجاهليّة الأخرى الأشرّ .

وأكدت أنه لا نجاة ولا خلاص ولا فلاح للبشريّة إلّا بالعودةِ الصادقة إلى منهجِ الله ورسوله الذي أُرسِل للعالمين كافة، مشددة على الجهاد في سبيل الله والدفاع عن المستضعفين والمظلومين في قطاعِ غزة اقتداءً برسول الله ومسيرته الهادية والمزكيّة والجهادية كحلٍّ نافع ومُثمِر.

ودعت الكلمات إلى استلهام الدروس والعبر من حياة وسيرة الرسول الأعظم والاستفادة منها وتجسيدها في الواقع المعاش، حاثة الجميع على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية الكبرى للاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة.

تخللت الفعالية فقرات متنوعة عبرت عن المناسبة.

وعقب الفعالية نُظمت وقفة حاشدة تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.

واستنكرت المشاركات جرائم العدوّ الصهيونيّ وشريكهُ الأمريكيّ في غزّةِ الصمود، معلنات البراءةِ من جرائم العدو وصمت العرب المُطبق، واستمرار الثبات ومساندة الأشقاء الفلسطينيين ودعم القوات المسلحة اليمنية الآخذةُ بثأرِ المظلومين في قطاعِ غزة.

وجددن التفويض الكامل لقائد الثورة سيد القول والفعل، وتأييدهن ومباركتهن لعمليات القوات المسلّحة ومحور المقاومة.

مقالات مشابهة

  • الضالع.. أمسيات ثقافية واحتفالية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء مديرية جبل يزيد بعمران ينظمون فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بمديرية سنحان وبني بهلول بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مديريات حجة تشهد مسيرات طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسير طلابي ومهرجان خطابي في مديرية الحداء بذمار بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عرض شعبي ومناورة لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية الصفراء بصعدة
  • فعاليات احتفالية في ريمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك للشعب اليمني بمناسبة ذكرى المولد النبوي وتدعو لخروج جماهيري كبير يوم الأحد القادم
  • لجنة نصرة الأقصى: الخروج الجماهيري لنصرة الشعب الفلسطيني هذا الأسبوع يتزامن مع إحياء ذكرى المولد النبوي الأحد المقبل
  • حجة.. مسيرة طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني