الثورة نت/ أسماء البزاز

اطلع المدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري ورئيس مصلحة الجمارك المهندس عادل مرغم اليوم على مستوى سير العمل بالنافذة الواحدة بمركز رقابة صنعاء الجمركى “المرحلة التجريبية”.

وأستمع البشيري ومرغم الى شرح مفصل حول عمل وأهمية النافذة والخطوات المتبقية لإطلاقها خلال الفترة القليلة القادمة.

وثمن فريق العمل المشترك في المركز دعم واهتمام قيادتي الهيئة والمصلحة والمتابعة المستمرة وتذليل كافة الصعوبات التي واجهت الفريق أثناء فترة العمل والتجهيز.

فيما ثمن المدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة ورئيس مصلحة الجمارك جهود فريق العمل المشترك من الجهتين في سبيل انجاز هذا العمل والذي يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية ووزارتي المالية والاقتصاد والصناعة والاستثمار .

وأشارا إلى أن هذا المركز سيسهم في تسهيل عملية الرقابة وتسريع الإجراءات والمعاملات واختصار والوقت والجهد ويحد من التلاعب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مركز رقابة صنعاء

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

تفقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم، يرافقه اللواء أحمد أنور السكرتير العام ، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة؛ لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة استقبال طلباتهم وإنجازها، استمرارا للمتابعة المستمرة والتواصل مع المواطنين للوقوف على مشاكلهم والاستماع لمطالبهم وشكواهم.

وهنأ محافظ الغربية، المواطنين بقرب حلول الذكرى العطرة لمولد خاتم الأنبياء والمرسلين الرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه، داعيا المولى عز وجل أن يعيد تلك الذكرى المشرفة على مصر وشعبها العظيم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بكل الخير و اليمن و البركات.

وأكد محافظ الغربية، على مدير المركز بتسهيل الإجراءات على المواطنين والعمل علي حل المشاكل التي تقدم بالتنسيق مع الإدارات الأخرى والأحياء، وإنجاز العمل في وقت قصير، وخدمة أهالي عروس الدلتا كما أكد علي فريق العمل بالمركز ببذل كل الجهود من أجل الوصول إلى المستهدف وهو خدمة المواطن كأولوية أولى .

واستمع المحافظ، إلى عدد من المواطنين القادمين للمركز لتقديم شكواهم وطلباتهم، موجها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أسباب الشكوى بالتنسيق مع الجهات المعنية والعرض عليه.

وأكد محافظ الغربية، حرصه على التواصل مع المواطنين  لتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

وفي السياق ذاته قام المحافظ بجولة تفقدية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام ،وأطلع المحافظ على خطة الأزمات والإغاثة بالمركز مشيرا الى ان المركز يسهم في التدخل السريع خلال حدوث الأزمات باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة لتحقيق التعاون والتكامل بين الأجهزة المعنية لتقليل زمن الاستجابة وسرعة التعامل مع الطوارئ، بالإضافة إلى تحسين جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية.

وحرص المحافظ على الاطمئنان على سير العمل داخل مقر مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، وقام المحافظ  بالاطلاع على الخرائط الرقمية التفاعلية لكافة المؤسسات و الأماكن الخدمية على مستوى مراكز ومدن المحافظة التي تم تصميمها بواسطة المركز موجها مدير مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بتحديثها على مدار الساعة .

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة البحيرة يحيل المدير المناوب بمستشفى كفر الدوار للتحقيق
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول
  • مصلحة الضرائب في صنعاء تنفي زيادة الضرائب على قطاع الملابس وتؤكد الإعفاء الكامل للإنتاج المحلي
  • وردنا للتو| بيان هام وعاجل من العاصمة صنعاء.. وهذا ما جاء فيه
  • النائب العام يأمر بحبس المدير السابق والمراقب المالي لمستشفى المطرد
  • الفريق أول شنڨريحة يستقبل المدير العام للشركة الروسية ” Rosoboronexport”
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادى يبحثان سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك نحو تطوير الخدمات الطبية
  • محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادى يبحثان سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك
  • هل يجوز عمل عمرة لأكثر من متوفي فى المرة الواحدة ؟