شاهد مباراة النصر والفيحاء بث مباشر مجانا.. مباراة النصر ???????? و???????? الفيحاء | دوري روشن السعودي 2024.. يشهد ملعب مدينة المجمعة الرياضية مساء اليوم مواجهة نارية تجمع بين النصر والفيحاء في إطار الجولة الثانية من الدوري السعودي. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة النصر والفيحاء اليوم في دوري روشن السعودي 2024مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي 

يدخل النصر المباراة وهو يبحث عن تحقيق الانتصار الأول في الدوري والعودة إلى طريق الانتصارات، في حين يسعى الفيحاء لتجاوز خسارته في الجولة الماضية. تأتي المباراة في ظل أجواء مشحونة داخل نادي النصر، حيث يعاني الفريق من أزمات عديدة. من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي

يشهد مساء اليوم موعدًا حاسمًا لعشاق الكرة السعودية، حيث يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية مباراة قوية تجمع بين النصر والفيحاء. وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، لتشهد الملاعب السعودية مواجهة نارية ينتظرها الجميع بفارغ الصبر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي

يمكن لعشاق كرة القدم السعودية الاستمتاع بمتابعة مباراة النصر والفيحاء المثيرة عبر شاشات شبكة قنوات SSC، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي. وقد خصصت الشبكة تغطية شاملة لهذه المواجهة المرتقبة، حيث ستكون جاهزة لنقل جميع أحداث المباراة لحظة بلحظة.

تردد قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة النصر والفيحاء 
التردد12380
الاستقطابأفقي
الترميز27500
التصحيح 3/4

التشكيل المتوقع لنادي النصر أمام الفيحاء 


ومن المتوقع أن يبدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.في خط الدفاع: سلطان الغنام - علي لاجامي - إيمريك لابورت - أليكس تيليس.في خط الوسط: مختار علي - أوتافيو مونتيرو - عبد الله الخيبري.في خط الهجوم: عبد الرحمن الغريب - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الفيحاء دوري روشن السعودي 2024 مباراة النصر ضد الفيحاء فريق النصر فريق الفيحاء مباراة النصر والفيحاء تشكيل النصر أمام الفيحاء دوري روشن السعودي 2024 بث مباشر مباراة النصر أمام الفيحاء مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر مباشر مباراة النصر والفيحاء بث مباشر مشاهدة النصر والفيحاء بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر الآن مشاهدة النصر والفيحاء مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر موعد مباراة النصر والفيحاء مباراة النصر والفیحاء فی دوری روشن السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024

موعد مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024.. تشتعل الأجواء الكروية في السعودية بانتظار قمة كروية تاريخية تجمع عملاقي الكرة السعودية، النصر والأهلي، في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين. وتعتبر هذه المباراة واحدة من أبرز مباريات الجولة، حيث يتطلع كل فريق لتحقيق الفوز والانطلاق بقوة في الدوري.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر والأهلي السعودي من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024مباراة النصر والأهلي السعودي في دوري روشن السعودي 

يشهد اللقاء مواجهة نارية بين نجوم عالميين من الطراز الأول، حيث يلتقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، مع النجم الجزائري رياض محرز، صانع ألعاب نادي الأهلي. وتأتي هذه المواجهة بعد فترة التوقف الدولي، مما يزيد من حماس الجماهير ورغبتهم في مشاهدة هذا اللقاء المرتقب.

من المتوقع أن تشهد المباراة إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، سواء في المدرجات أو عبر شاشات التلفزيون، حيث يتطلع عشاق الكرة السعودية لمشاهدة هذه القمة التي تجمع بين فريقين يضم كل منهما مجموعة من أبرز اللاعبين في العالم. وتأتي هذه المباراة في ظل منافسة شرسة بين الفريقين على لقب الدوري السعودي، مما يزيد من أهمية هذه المواجهة.

موعد مباراة النصر والأهلي السعودي في دوري روشن السعودي

تحت الأضواء الكاشفة لملعب الأول بارك، يستعد فريقا النصر والأهلي لخوض مواجهة حاسمة في الدوري السعودي وتأتي هذه المباراة في وقت حرج لكلا الفريقين، حيث يسعيان لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقعهما في جدول الترتيب وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية اليوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر، وسط توقعات بإقبال جماهيري كبير.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأهلي السعودي في دوري روشن السعودي

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة قمة الكرة السعودية بين النصر والأهلي مباشرة عبر قناة SSC1 SD. حيث حصلت شبكة قنوات SSC Sports على حقوق بث الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم.

معلق مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي 2024-2025


سيكون معلق مباراة النصر والأهلي في الأسبوع الثالث من دوري روشن السعودي 2024-2025 المعلق فهد العتيبي، بالإضافة إلى محمد حسين وعبدالعزيز السبر.

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع لمواجهة النصر
 حراسة المرمىإدوارد ميندي
الدفاعبسام الحريجي- روجر إيبانيز- ميريح ديميريال- على مجرشي
الوسطفرانك كيسي- زياد الجهني- جابري فيج
الهجوم إيفان توني- روبرتو فيرمينيو- رياض محرز
تشكيل النصر السعودي المتوقع لمواجهة الأهلي
حراسة المرمىنواف العقيدي
الدفاعسلطان الغنام- إيمريك لابورت- محمد سيماكان- سالم النجدي
الوسطمختار على- عبدالله الخيبري- مارسيلو بروزوفيتش
الهجومتاليسكا- كريستيانو رونالدو- ساديو ماني
ترتيب فريقي النصر والأهلي السعودي جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024

يحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، حيث جمعها من تعادل وفوز. على الجانب الآخر، يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 3 نقاط من خسارة وانتصار.

في المباراة الأولى، تعادل النصر مع الرائد بنتيجة 1-1، ثم عاد ليحقق فوزًا كبيرًا على الفيحاء بنتيجة 4-1 في الجولة الثانية، حيث تألق النجم كريستيانو رونالدو كعادته.

أما الأهلي، فقد بدأ الموسم بقوة وحقق فوزًا بثنائية نظيفة على العروبة في الجولة الافتتاحية، لكنه تعثر في الجولة الثانية وخسر أمام الفتح بنتيجة 1-0.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر النصر اليوم.. مشاهدة النصر × الأهلي السعودي Al-Nassr vs Al-Ahli Saudi بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة النصر ضد الأهلي السعودي Al-Nassr vs Al-Ahli Saudi مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد مباراة النصر والأهلي السعودي بث مباشر مجانا.. مباراة النصر ???????? و???????? الأهلي السعودي | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة النصر والأهلي السعودي اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد بالبث المباشر الخليج اليوم.. مشاهدة الخليج × التعاون Al-Khaleej vs Al-Taawoun بث مباشر دون "تشفير" | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد مباراة الخليج والتعاون بث مباشر مجانا.. مباراة الخليج ???????? و???????? التعاون | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الخليج والتعاون اليوم في دوري روشن السعودي 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة الخليج والتعاون اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري روشن السعودي 2024